>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Post لينكون تكشف عن جديدها في معرض الشرق الأوسط للسيارات


    تعرض لينكولن خلال مشاركتها في الدورة التاسعة من معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات مجموعة متميزة من منتجاتها الجديدة المطورة، بدءاً من سيارة السيدان الجديدة إم.كاي.زد متوسطة الحجم. وينضم هذا الطراز الجديد إلى تشكيلة لينكولن الحالية التي شهدت في الآونة الأخيرة عملية تجديد جوهرية تمثلت في إطلاق طراز إم.كاي.إكس ضمن فئة ال “كروسوفر” ولينكولن نافيجاتور إضافة إلى طراز نافيجاتور إل ضمن فئة السيارات متعددة الاستخدامات الفخمة.

    قال حسين مراد، مدير عام المبيعات والتسويق لدى فورد الشرق الأوسط: “نفخر بتقديم سيارة إم.كاي.زد الجديدة لزبائننا الشباب والتي تشكل نقطة إنطلاق إلى عالم متكامل من الطرازات التي تلبي متطلبات العملاء الراغبين في الحصول على تجربة قيادة متفردة مع سيارات لينكولن. وتمثل سيارة السيدان الجديدة انطلاقة حيوية في عالم الفخامة الأمريكية. نحن على ثقة كاملة بأن هذا الطراز سيلقى زخماً كبيراً في أسواق المنطقة لا سيما بعد النجاح المبهر الذي شهده في أمريكا الشمالية”.

    وتوفر فورد مجموعة واسعة من المنتجات الجديد والرائعة مع إطلاق لينكولن لمجموعتها المطورة من السيارات، والتي تشمل طراز إم.كاي.إكس والتي مثلت مدخل لينكولن إلى فئة ال “كروسوفر” ومتعددة الاستخدامات الفخمة كاملة الحجم نافيجاتور إل بقاعدة عجلات مطوّلة إضافة إلى طراز إم.كاي.زد الجديد، الذي يتخذ مكانه ضمن تشكيلة لينكولن من سيارات الصالون الفخمة مع تاون كار، فضلاً عن طراز نافيجاتور الجديد ضمن فئة السيارات متعددة الاستخدامات الفخمة كاملة الحجم.

    تندفع رياضية لينكولن الفخمة الجديدة بمحرك فورد الجديد طراز دوراتك 35 بست أسطوانات على شكلV ليولد قوة صافية تبلغ 263 حصاناً مع عزم دوران صافي قدره 249 رطلاً/قدم، مع علبة تروس بست سرعات، وكلها تتضافر لتمنح سائقها أرقى تجربة قيادة وسلاسة لا تضاهى مع أعلى معايير الراحة والأمان.

    وتجمع إم.كاي.إكس الحائزة على جوائز عدة، توجهات لينكولن التصميمية العصرية مع وقفة رياضية ومحرك قوي ومقصورة هادئة. كما تطالعنا بمجموعة متنوعة من التقنيات فائقة التطور والتي تشمل مصابيح أمامية ذاتية التوجيه وفتحة السقف البانورامية “فيستا روف” Vista Roof والتدفئة/التبريد الداخليين لكل من المقعدين الأماميين، والتدفئة الداخلية للمقاعد الخلفية والنظام السمعي المتطور THX II تي إكس 2 مع 14 مكبراً للصوت.

    ويتسع طراز إم.كاي.إكس لخمسة ركاب ويستمد قوته من المحرك ذي الفعالية العالية بسعة 5.3 ليتر وست اسطوانات على شكلV والذي يوّلد قوة صافية قدرها 265 حصاناً صافياً، مع علبة تروس أوتوماتيكية بست سرعات ونظام تعليق مستقل. ويتفوق هذا المحرك من ناحية فعاليته في استهلاك الوقود وأدائه الناعم الذي يوفر للمركبة أداءاً يحاكي أداء سيارات الصالون الفاخرة. وتم مؤخراً تصنيف سيارتي إم.كاي.إكس ونافيجاتور ضمن قائمتي “أفضل خيار” و”السيارة الأكثر اعتمادية” في استبيان أجرته إحدى المجلات الأمريكية الشهيرة.

  2. #2
    Nightman غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    99

    افتراضي

    يعطيك العافية على المعلومات .. وفي انتظار المجموعة الجديدة !!

  3. #3
    ابداع2004 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    ...
    المشاركات
    140

    افتراضي

    اتمنى النهوض لشركة فورد بأكملها واعادة النظر في بعض الموديلات اللي اخذت حقها وزياده..

    يعطيك العافيه اخوي عمر ولاعدمناك

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 24-09-2010, 09:37 PM
  2. جديد معرض الشارقه للسيارات
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 17-09-2010, 04:27 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-09-2010, 01:27 AM
  4. معرض موسكو الدولي 2010 للسيارات - صور
    بواسطة بدرآ طلع في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-09-2010, 05:50 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14