>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Red face مشغل MP3 في شريط كاسيت


    في الوقت الذي استبدلت فيه الاسطوانات المدمجة CDs أشرطة الكاسيت التي سيطرت على أسواق الموسيقى لعقود، ظهرت مشغلات الوسائط المتعددة وعلى الأخص مشغلات الملفات الموسيقية MP3 لتفتح سوقاً جديدة واعدة في مجال صناعة الموسيقى. لذلك فقد انحسر الاستخدام الواسع لأشرطة الكاسيت إلى الدرجة التي باتت تخلو منه معظم السيارات الحديثة على الرغم من أنه مازال في الخدمة. فربما تكون ممن لازالوا يحبون استخدام تلك الأشرطة والاحتفاظ بها لكنك لا تستغني عن استخدام التقنية الحديثة في التسجيل الموسيقي!

    (MP3 Cassette Player) يوفر لك رغبتك في الاحتفاظ باستخدام مشغلات أشرطة الكاسيت سواء في السيارة أو في المنزل أو في المكتب إضافة إلى الاستفادة من جودة الصوت ووفرة المساحة التي تقدمها مشغلات MP3. يأتي هذا المشغل على هيئة شريط كاسيت تقليدي يمكن تركيبه في أي من مشغلات الكاسيت علاوة على امكانية استخدامه كمشغل موسيقي قائم بذاته، إذ تحتوي إحدى واجهاته على أزرار التشغيل والتحكم واختيار الملفات الموسيقية، كما يحتوي على ذاكرة خارجية بسعة 2 جيجابايت لتعطي مساحة كبيرة نسبياً لتخزين الملفات الموسيقية. ويمكن توصيل المشغل بجهاز الكمبيوتر عن طريق وصلة USB لتحميله بالملفات ولشحن بطاريته الصغيرة.

    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  2. #2
    الصورة الرمزية الهاوي جروب
    الهاوي جروب غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    28
    المشاركات
    3,900

    افتراضي

    ماشاء الله اتذكر قبل فتره شفت مثلها عندنا في السعوديه وكانت احجامه اصغر من الحجم التي ذكرت ولكن يبين ان هذا حجمه 2 جيجا واعتقد في ظل التطور زاد حجمه

    شكرا لك اخي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14