>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Post "رولز رويس" تقرر توسيع مصنع "جود وود" لتلبية طلبيات "فانتوم"


    أكدت شركة “رولز رويس” Rolls-Royce خطط تطوير مقرها الرئيسي ومرافق مصنعها القائم في “جود وود” Goodwood. وتجري حالياً الاستعدادات لتعزيز مرافق الانتاج، لتلبية طلبات العملاء الاستثنائية على سيارات “فانتوم” Phantom، مع اعتماد تصميم الطراز الجديد. وستبدأ إعادة تخطيط وهيكلة المصنع أواخر العام الجاري.

    ستتيح أعمال التطوير في المصنع مزيداً من التوسع. ويعد إضافة خط تجميع ثانٍ في العام المقبل أبرز معالم خطة التطوير، وسيتم تشغيل اثنين من خطوط التجميع في وقت واحد، على أن ينتج الأول طرازات Phantom الحالية، فيما ينتج الثاني الطراز الجديد. وستبدأ مناوبة العمل الثانية في العام 2009.

    وسيتطلب اعتماد خط التجميع الثاني، تغيير مواقع بعض الأقسام مثل قسم الجلود الذي سينقل إلى الطابق الأول الجديد فوق منطقة الإنتاج الحالية. وسيشهد كل من قسم الجلود والأخشاب توسعاً لافتاً، يسمح بتركيب معدات جديدة بما فيها تقنيات جديدة ومتطورة، إلى جانب النظام الآلي لصقل وطلاء الأخشاب.

    وستعمل بعض أقسام الطلاء الخاضعة لخطط التوسيع والتطوير على مدار الساعة، وسوف يُعتمد نظام معالجة جديدة لهيكل السيارات إضافة إلى تقنيات طلاء تطبيقية جديدة.

    وتم زيادة فريق عمل الشركة عدة مئات، كما سيوظف عدد آخر خلال السنتين المقبلتين، وخصوصاً في الأقسام المغذية. وتؤمن شركة Rolls-Royce بضرورة تدريب وتطوير المواهب الشابة في قطاع السيارات، وسوف تستقبل الشركة العام الجاري الدفعة الثانية من المتدربين، كما ستطرح برنامجاً تدريبياً جديداً.

    ويضم برنامج الشركة التدريبي حوالي 40 مشاركاً، ويعد إحدى مبادرات Rolls-Royce التي تؤكد التزامها بتوفير التدريب وتطوير مهارات أجيال جديدة من الكوادر البشرية. وتم تسلم الطلبات من مختلف أنحاء العالم من المرشحين الراغبين في الاستفادة من فرصة تلقي التدريب في مصنع الشركة المصنعة لأفخم السيارات وأفضلها مبيعاً في العالم.

    واستمرت زيادة مبيعات Phantom، وأظهرت أرقام مبيعات الشركة الفصلية ارتفاع مبيعاتها حتى نهاية سبتمبر الماضي بنسبة 22% مقارنة بنفس الفترة من العام ،2006 وتلقت الشركة طلبات شراء مسبقة لطرازات السيارات ذات الأربعة أبواب غطت معظم العام المقبل، وسجل الطراز

    Extended Wheelbase ربع مبيعات سيارة Phantom ذات الأربعة مقاعد للعام الجاري.

    وغطت طلبات اقتناء سيارة Phantom Drophead Coupe الجديدة العام 2008 بأكمله، وبدأت عملية انتاج هذا الطراز، الذي يشهد اهتماماً استثنائياً، في مصنع Goodwood، فيما سيتم تسليم أولى هذه الطلبات في شهر يوليو وأغسطس المقبلين.

    وتخضع تسع من أصل عشر سيارات يتم انتاجها في مصنع Goodwood لبرنامج التصميم حسب الطلب، والتي تُصنع خصيصاً حسب رغبة العميل.

    ويتوقع استمرار نمو المبيعات مع إعلان الشركة عزمها تصنيع طراز السيارة التجريبية 100X ذات البابين والأربعة مقاعد، فيما سيبدأ انتاج سيارة ال Coupe الجديدة الصيف المقبل على أن يتم طرحها أواخر العام 2008.

    وقال إيان روبرتسون، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي ل Rolls-Royce في الدورة 40 من معرض طوكيو للسيارات: “يسرني الإعلان عن خطط تطوير مصنع Rolls-Royce في Goodwood وستسهم هذه التغييرات في تلبية طلبات العملاء الاستثنائية، وضمان استعدادنا لطرح الطرازات الجديدة”.

    وأضاف: “تشكل الدول المطلة على المحيط الهادي أهمية خاصة لنا، حيث ارتفعت فيها المبيعات أكثر من 40% حتى نهاية شهر سبتمبر الماضي مقارنة بنفس الفترة من العام 2006”.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    هذا دليل على نجاح السياره

    تسلم أخوي على الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14