>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 10
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Post "تويوتا" تطرح "كورولا 2008" بـ 55 ألف درهم


    طرحت الفطيم للسيارات، الموزع الحصري الوحيد لسيارات تويوتا في دولة الامارات، أحدث إضافة لتشكيلة السيارات التي تمثل الجيل العاشر من السيارة الأفضل مبيعاً في العالم، وهي سيارة تويوتا كورولا الجديدة بالكامل. وجرى الطرح في صالة عرض تويوتا في دبي فستيفال سيتي، التي تعتبر واحدة من أكبر صالات عرض تويوتا في العالم.

    انضم الى العديد من ممثلي وسائل الاعلام في دولة الامارات الذين حضروا حفل طرح السيارة الجديدة، سيمون فريث المدير الاداري الجديد للفطيم للسيارات، توني بارلو مدير عام المبيعات والتسويق، وشينيتشي ياسوي، كبير المهندسين من مركز تويوتا للتطوير فى اليابان، والذى قاد الفريق المسؤول عن تصميم وتطوير كورولا الجديدة.

    وخلال حفل طرح السيارة الجديدة، ألقى سيمون الضوء على بعض المعالم البارزة في تاريخ كورولا العريق. ومنذ طرحها في عام ،1966 أصبحت كورولا واحدة من أكثر السيارات شعبية في تاريخ السيارات. وبحلول عام ،1979 تجاوزت كورولا سيارة فولكس واجن بيتيل من حيث حجم الانتاج العالمي. واليوم، يتم بيع سيارات الجيل التاسع من كورولا في أكثر من 140 دولة، مع حجم انتاج يتجاوز 30 مليون سيارة مما يرسي مكانتها كسيارة سيدان عالمية حقاً، وأفضل السيارات مبيعاً في العالم.

    وتوقع سيمون فريث بيع 1000 سيارة شهرياً في السوق المحلية قائلاً: “إن نجاح كورولا الباهر يعود إلى حقيقة أنها تتمتع بشهرة أسطورية لا تضاهى في توفير قيمة للمال للسائقين، وجودة في التصنيع، وقوة تحمل واعتمادية تحقق قيادة بدون أية متاعب، وبعمليات صيانة متدنية وتكاليف تشغيل منخفضة. وقد أدت كل هذه المزايا إلى وجود الملايين من العملاء شديدي الولاء لهذه السيارة في جميع أنحاء العالم، وكذلك هنا في دولة الإمارات، الأمر الذي مهد المنصة لطرح موديل الجيل العاشر”.

    وأضاف قائلاً “ستقدم كورولا الجديدة المزيد من المزايا لعملائنا، بتصميمها الديناميكي الرياضي، وبخيار من المحركات التي تستجيب لرغبات السائق، علاوة على مزايا جديدة تلبي احتياجات جيل جديد من قائدي السيارات. ونحن على ثقة بأن سيارة كورولا الجديدة سترسي معايير عالمية جديدة لسيارات السيدان الصغيرة”.

    من جانبه استعرض توني بارلو وضع كورولا في سوق الإمارات للسيارات قائلاً “إن كورولا تنافس في شريحة سيارات الركوب المتوسطة، وهي الشريحة المهمة بالسوق وتعتبر أكبر شريحة حيث تستحوذ على حوالي 30 في المائة من إجمالي السوق. ومنذ عام ،2004 تضاعفت تقريبا المبيعات في هذه الشريحة، وفي عام 2006 زادت المبيعات بنحو 39% مقارنة مع عام 2005”.

    وقال “إن نجاح سيارة كورولا أمر حيوي لأعمالنا. فهي أكثر الموديلات مبيعاً في تشكيلة تويوتا، وتستحوذ على نحو 22% من إجمالي المبيعات، و43% من مبيعات سيارات الركوب لدينا. وقد أكد نجاحها المكانة التي تحظى بها تويوتا كرائدة للسوق، ولهذا ظل مالكو كورولا الذين يشعرون بالرضا موالين للغاية تجاه العلامة التجارية على مدى سنوات عديدة، وقد واصلوا هذا الولاء بامتلاك موديلات أخرى ضمن تشكيلتنا، في ظل تحسن أنماط حياتهم ودخولهم، مع نجاح الاقتصاد في دولة الامارات”.

    وتتوفر كورولا الجديدة بمحرك جديد VVT-I سعة 1،6 لتر (بقوة 107 أحصنة عند 6000 دورة بالدقيقة)، وبمحرك VVT-I سعة 1،8 لتر (بقوة 130 حصاناً عند 6000 دورة بالدقيقة)، مجهز بنظام أوتوماتيكي لنقل الحركة ECT من أربع سرعات، أو نظام يدوي لنقل الحركة من خمس سرعات. وقد تم تطوير هذه المحركات لتستجيب لأوامر السائق ولتحقيق أقصى مزيج من السلاسة عند التسارع، مما يحقق المتعة عند القيادة والاقتصاد في استهلاك الوقود وخفضاً في انبعاثات العادم، سواء أثناء القيادة داخل المدينة أو على الطرق السريعة. وتعتبر هذه المحركات الوحيدة ضمن فئتها التي تشتمل على نظام توقيت متغير باستمرار للصمامات على كل فتحات المداخل والمخارج بالمحرك، ما يضمن توفير نظام متطور لكفاءة استهلاك الوقود يكون صديقاً للبيئة.

    ويبلغ سعر تويوتا كورولا الجديدة بالكامل والمجهزة تجهيزاً جيداً 52 ألف درهم لموديل المحرك سعة 1،6 لتر و55 ألف درهم لموديل المحرك سعة 1،8 لتر.

  2. #2
    الصورة الرمزية Jaguar R
    Jaguar R غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    U-A-E
    المشاركات
    6,304

    افتراضي

    سعر معقووول و مقبول ....

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    24
    المشاركات
    1,637

    افتراضي

    الصراحه السعر ممتاز جدا

    شغت صورها في موقع تيوتا داخليتها وخارجيتها ممتازه جدا ومهتمين في ادق التفاصيل

    بهذا السهر وهذه المواصفات مبيعاتها الخياليه راح تزيد

    ولا عزاء للمنافسين

  4. #4
    الصورة الرمزية UAE SPEED
    UAE SPEED غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,436

    افتراضي

    الظاهر 55 الف للفئة السياحية رقم 3 !
    رقم 1 فل اوبشن اكثر بكثير.

  5. #5
    الشبابي غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    857

    افتراضي

    اذا كانت الاسعار كذلك فهي جيده جدا ... لكن اعتقد ان الفل كامل تصل الى 70 الف ريال حسب ما سمعت ...
    وارى ان الهوندا سيفيك تبقى منافس جدا قوي ...












    اخوكم الشبابي

  6. #6
    Prelude 4 Life غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    30
    المشاركات
    2,771

    افتراضي

    فل اوبشنز ب 73 الف في السعودية

    تحسنت بشكل كبير من داخل لكن افضل السيفيك عليها

    ارخص وجودة افضل والشكل مافي مقارنة

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14