>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي ليفربول يكشر عن أنيابه ويسحق بشكتاش بالثمانية وتشيلسي يسقط في فخ شالكة


    السلام عليكم


    كشر فريق ليفربول الإنجليزي عن أنيابه وتغلب على ضيفه بشكتاش التركي 8/صفر أمس الثلاثاء في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الاولى بالدور الاول (دور المجموعات) لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم ليجدد الفريق الانجليزي أمله في التأهل إلى الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة.

    كما سحق ميلان الإيطالي حامل اللقب مضيفه شاختار دونيتسك الأوكراني بثلاثية نظيفة في المجموعة الثالثة. بينما سقط ريال مدريد الأسباني وتشيلسي الإنجليزي في فخ التعادل السلبي أمام مضيفيهما أولمبياكوس اليوناني وشالكه الألماني على الترتيب في المجموعتين الثالثة والثانية. وسقط فالنسيا الأسباني في فخ الهزيمة صفر/2 أمام ضيفه روزنبرج النرويجي بالمجموعة الثانية وكذلك سقط فيردر بريمن الالماني في فخ الهزيمة أمام مضيفه لاتسيو الإيطالي 1/2 في المجموعة الثالثة.

    وفي باقي مباريات أمس تغلب بورتو البرتغالي على مارسيليا الفرنسي 2/1 في المجموعة الاولى وسلتيك الاسكتلندي على بنفيكا البرتغالي 1/صفر في المجموعة الرابعة.

    على استاد "آنفيلد" استعاد فريق ليفربول بطل دوري الابطال عام 2005 ووصيف البطل في الموسم الماضي توازنه في البطولة وسحق ضيفه بشكتاش التركي بثمانية أهداف نظيفة ليثأر لهزيمته أمام بشكتاش 1/2 ذهابا في تركيا في الجولة الثالثة من مباريات المجموعة قبل أسبوعين فقط.

    ورفع ليفربول رصيده إلى أربع نقاط في المجموعة ليصعد إلى المركز الثالث ويجدد أمله في المنافسة على إحدى بطاقتي المجموعة للوصول إلى الدور الثاني في البطولة حيث يحتاج إلى الفوز في مباراتيه الباقيتين وتعثر أي من بورتو البرتغالي المتصدر (تسع نقاط) أو مارسيليا الفرنسي (سبع نقاط) في مباراته الأخرى.

    أما فريق بشكتاش فقد تراجع على المركز الرابع الاخير في المجموعة بعدما تجمد رصيده عند ثلاث نقاط من الفوز على ليفربول ذهاب والهزيمة أمامه إيابا والهزيمة في مباراتيه الأخريين.

    وحطم ليفربول بهذا الفوز الرقم القياسي لأكبر هامش فوز (فارق في الاهداف) لأي فريق في دوري أبطال أوروبا والذي كان مسجلا باسم أرسنال الانجليزي ويوفنتوس الايطالي.

    وافتتح المهاجم الانجليزي بيتر كراوش التسجيل بالهدف الاول في الدقيقة 19 ثم أضاف الصهيوني يوسي بن أيون ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق 32 و52 و56 ثم أحرز ستيفن جيرارد قائد الفريق الهدف الخامس في الدقيقة 69 وأضاف الهولندي رايان بابل هدفين في الدقيقتين 78 و81 واختتم كراوش التسجيل بالهدف الثاني له والثامن لفريقه في الدقيقة 88 .

    وفي المباراة الثانية بالمجموعة الاولى تغلب بورتو البرتغالي على مارسيليا الفرنسي بهدفين سجلهما المهاجم المغربي طارق السكتيوي والارجنتيني أليساندرو لوبيز في الدقيقتين 27 و78 مقابل هدف سجله المهاجم السنغالي مامادو نيانج في الدقيقة 46 .

    وفي المجموعة الثانية تقدم روزنبرج النرويجي خطوة هائلة نحو التأهل إلى الدور الثاني بتغلبه على مضيفه فالنسيا الاسباني 2/صفر مستغلا الكبوة التي يعاني منها فالنسيا حاليا حيث رفع روزنبرج رصيده إلى سبع نقاط في المركز الثاني بالمجموعة بفارق نقطة واحدة خلف تشيلسي الانجليزي المتصدر.

    بينما تجمد رصيد فالنسيا عند ثلاث نقاط في المركز الرابع الاخير بفارق نقطة واحدة خلف شالكه الالماني.

    وسجل ستيفن إيفرسون هدفي المباراة في الدقيقتين 31 و58 .

    وانتهت المباراة الثانية في المجموعة بين شالكه وتشيلسي بالتعادل السلبي.

    وفي المجموعة الثالثة سقط ريال مدريد الاسباني في فخ التعادل السلبي مع مضيفه أولمبياكوس اليوناني لتبقى صدارة المجموعة على حالها حيث رفع ريال مدريد رصيده إلى ثماني نقاط في الصدارة بفارق ثلاث نقاط أمام أولمبياكوس صاحب المركز الثاني.

    وحل لاتسيو الايطالي في المركز الثالث برصيد خمس نقاط أيضا وبفارق الاهداف فقط خلف أولمبياكوس بعد فوزه 2/1 على فيردر بريمن في المباراة الثانية بالمجموعة ليتراجع بريمن إلى المركز الرابع الاخير في المجموعة برصيد ثلاث نقاط فقط.

    وانتهى الشوط الاول من المباراة بالعاصمة الايطالية روما بالتعادل السلبي ثم تقدم لاتسيو بهدفين سجلهما توماسو روكي في الدقيقتين 57 و68 قبل أن يحرز البرازيلي دييجو ريفاس هدف بريمن الوحيد من ضربة جزاء.

    وشهدت المباراة حالتي طرد في آخر خمس دقائق من اللقاء من نصيب البرازيلي سانشيز إيمرسون كريباري لاعب لاتسيو في الدقيقة 86 ودييجو ريفاس لاعب بريمن في الدقيقة الاخيرة.

    وفي المجموعة الرابعة اقترب ميلان خطوة كبيرة نحو التأهل للدور الثاني في البطولة التي يدافع فيها عن لقبه بعدما تغلب على مضيفه شاختار دونيتسك الاوكراني فيليبو إنزاجي (هدفان) في الدقيقتين 66 و90 والبرازيلي كاكا في الدقيقة 72 بعد انتهاء الشوط الاول بالتعادل السلبي.

    ورفع ميلان رصيده إلى تسع نقاط في الصدارة بينما تجمد رصيد الفريق الاوكراني عند ست نقاط في المركز الثالث بفارق الاهداف فقط خلف سلتيك الاسكتلندي.

    وفي المباراة الثانية بالمجموعة تغلب سلتيك على بنفيكا البرتغالي بهدف وحيد جاء في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول ليتجمد رصيد بنفيكا عند ثلاث نقاط في المركز الرابع الاخير بالمجموعة.

    وسجل إيدي ماكجيدي هدف المباراة الوحيد بينما شهدت الدقيقة 85 طرد لاعب خط الوسط الكاميروني أوجستين جيل لاعب بنفيكا للخشونة مع سكوت براون نجم سلتيك.

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    مبارة فوق المستوى اللعب مع فرق تركيا

  3. #3
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    هلا اخوي محمد .. بالعكس في دوري الابطال كل الفرق تقريبا قويه ولكن كل مباراه ولها ظروفها وتذكر الموسم الماضي المان فاز على روما 6-0 وروما احد اكبر الانديه في العالم وفي النهايه هاذي كره والكره التركيه متطوره جدا جدا

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14