>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Post "هيونداي" تطرح "اي 30" و"تي كيو" للمرة الأولى في الإمارات


    تشارك “مؤسسة جمعة الماجد”، الوكيل الحصري لسيارات “هيونداي” في الإمارات، بمعرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات، حيث سيقام في 11 قاعة عرض بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بالفترة مابين 14-18 نوفمبر/ تشرين الثاني .

    تسعى المؤسسة من خلال هذا المعرض العالمي إلى تعزيز موقعها الريادي في قطاع السيارات على مستوى المنطقة. فالنمو المستمر، والمنافسة القوية، والتحسينات السنوية لمنتجاتها ستأخذ أبعادا جديدة خلال السنوات المقبلة.

    وسيحظى زوار جناح “هيونداي” في قاعة زعبيل، بفرصة الاطلاع على سيارتين جديدتين تعرضان للمرة الأولى في أسواق الإمارات وهما (آي 30) و(تي كيو)، حيث ستمنحان أبعادا جديدة لمتعة القيادة والأداء الحابس للأنفاس.

    وقال عصام أبو نبعة، رئيس “هيونداي” في مؤسسة جمعة الماجد: “تأتي مشاركتنا في معرض الشرق الأوسط الدولي التاسع للسيارات هذا العام في وقت تفخر فيه هيونداي بتقديم أحدث موديلاتها من الجيل الجديد، والتي اكتسبت شهرة عالمية نظرا لما تتمتع به من تقنية عالية وفخامة في التصميم وجودة في الأداء، مما جعلها تحقق قفزة نوعية من حيث تصنيفها عالميا، بحيث أصبحت تحتل المرتبة السادسة عالميا، متفوقة بذلك على كثير من منافسيها من المصنعين الكبار. وهذا يعكس الاهتمام الكبير الذي توليه هيونداي في تطبيق أعلى معايير الجودة في تصنيع سياراتها، وذلك من أجل توفير أقصى ما يطمح اليه عشاق السيارات من جميع الفئات. ويظهر ذلك بوضوح من خلال التنوع الكبير في الموديلات الجديدة المطروحة من حيث تصنيفها وحجمها”.

    وأضاف “أبو نبعة”: “نقدر الجهود الكبيرة والأداء المتميز الذي يقوم به فريق التسويق والمبيعات في الشركة وجميع العاملين، مما أسهم في زيادة حصتنا السوقية في الإمارات بحيث أصبح اسم هيونداي من الأسماء الرائدة في سوق السيارات في منطقتنا.

    وتعرض “هيونداي” خلال معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات بالإضافة إلى السيارتين الجديدتين (آي 30) و(تي كيو)، مجموعتها الرائعة من الفئتين العائلية والمتعددة الاستعمال، وهي أزيرا، وألنترا، وسوناتا، وسانتافيه، وفيراكروز، وسنتينيال ، وسيارة الدفع الرباعي توسان الأكثر مبيعا والتي تمثل 35 % من إجمالي مبيعات “هيونداي في الدولة”.

    قال جي.أي.كيم، نائب الرئيس التنفيذي بالمكتب الإقليمي للشرق الأوسط وإفريقيا لشركة هيونداي في دبي: “تتمثل استراتيجية عملنا بتقديم أفضل المنتجات العالمية لعملائنا أصحاب الذوق الرفيع في المنطقة، وهدفنا الذي نسعى جاهدين للوصول إليه، أن تصبح “هيونداي” من بين أكبر خمس شركات مصنعة للسيارات بحلول عام 2010”.

    وقال عمر بدار، مدير التسويق في الشركة إن مشاركتهم في الدورة التاسعة هي أكبر من سابقتها من حيث حجم الجناح رقم Z2، عن العام الماضي، حيث يبلغ حجم الجناح الحالي(738) مترا مربعا، وكذلك من حيث التصميم العصري والذي يتماشى مع كون هيونداي هي الراعي الرسمي لكأس الأمم الأوروبية لعام ،2008 مع عرض بعض الموديلات والتي سوف تظهر في سوق الامارات لأول مرة مثل السيارة المتعددة الاستخدامات تي كيو اضافة الى سيارة آي 30 التي تم طرحها بنجاح باهر في الأسواق الأوروبية، وهي مصممة لتوفر أعلى مستويات الأداء ومتعة القيادة لعاشقي السيارات المميزة. كما نأمل من خلال مشاركتنا في هذا الحدث الكبير أن نحقق المزيد من النجاحات على جميع الأصعدة وتعزيز أسم هيونداي على مستوى المنطقة”.

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    يعني هالسنة معرض دبي الدولي للسيارات جايبين سيارات كثيرة وغير متوقعه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14