>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Post "فورد" تتوقع مبيعات قياسية في الشرق الأوسط


    على هامش استعداداتها للمشاركة في معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات، كشفت فورد الشرق الأوسط النقاب عن تشكيلة جديدة من سيارات الصالون التي تنتمي إلى علاماتها التجارية الثلاث فورد ولينكولن وميركوري في حفل حضره لفيف من الإعلاميين وكبار مسؤولي الشركة.

    ومن المقرر أن يشهد جناح فورد المشارك في المعرض تدشين عدد كبير من السيارات الجديدة التي تطّل للمرة الأولى في أسواق الشرق الأوسط، في تأكيد واضح على سعي الشركة لترسيخ ريادتها لقطاع صناعة السيارات في المنطقة، واستكمالاً لعام شهدت فيه نمواً ملحوظاً في عملياتها في مختلف دول مجلس التعاون الخليجي والمشرق العربي.

    وتعرض الشركة طرازي مونديو وفوكس 2008 الجديدتين تماماً، واللتين تجسدان فلسفة فورد أوروبا التصميمية المتطورة المعروفة ب “تصميم فورد الحركي”، بالإضافة إلى طراز فورد فايف هندرد الأمريكي الصنع الذي ينتمي إلى فئة سيارات الصالون كاملة الحجم والذي يطلّ في المنطقة للمرة الأولى، ليصل عدد سيارات الصالون التي تقدمها علامة فورد عام 2008 لعملائها في المنطقة إلى ستة طرز فريدة من نوعها.

    وضمن علامة لينكولن التجارية، تعتزم فورد إطلاق “إم.كاي.زد” الجديدة كلياً وهي سيارة صالون فخمة متوسطة الحجم تشكل مدخلاً جديداً إلى عالم الفخامة والتفرد الذي اقترن باسم لينكولن العريق، بينما تشهد علامة ميركوري تدشين سيارتي مارينر الجديدة بالكامل ضمن فئة السيارات متعددة الاستخدامات المدمجة ومونتيجو الجديدة تماماً ضمن فئة سيارات الصالون كاملة الحجم ليصل عدد الطرز التي تنطوي تحت لواء كل من لينكولن وميركوري إلى خمسة طرز مستقلة.

    وقال والدو جالان، المدير العام التنفيذي ل فورد الشرق الأوسط: “شهدت فورد الشرق الأوسط خلال عام 2007 نقطة تحوّل حقيقية، فقد نجحنا في إعادة تجديد تشكيلاتنا من السيارات ضمن علاماتنا التجارية الثلاث، وأثرينا هذه التشكيلات بمجموعة متكاملة من المنتجات التي تغطي معظم الفئات، كما عززنا من التعاون الذي يجمعنا مع شركائنا التجاريين في أرجاء المنطقة من حيث الاستثمارات والمشاريع الجديدة. هذه الانجازات المهمة كان لها أثر واضح في مسيرتنا هذا العام”.

    وأضاف: “نعلق آمالاً كبيرة على تشكيلتنا من المنتجات الجديدة، خاصة أنها تدلّ على آخر انجازاتنا من حيث الأداء والتصميم وتقنيات السلامة فضلاً عن جودتها ومستوى اعتماديتها. وفي الوقت الذي ستسهم فيه هذه المنتجات في تعزيز حملتنا التسويقية المرتكزة على طرح المزيد من الطرز الجديدة في المنطقة، فإنها تشكل برهاناً واضحاً على التزام فورد بأعلى معايير الجودة”. وكانت فورد، خلال الأشهر الستة الماضية، قد نالت عدداً من جوائز التقدير في كل من أمريكا الشمالية وأوروبا من مؤسسات ومنظمات عالمية مرموقة لارتفاع الجودة والاعتمادية والسلامة في منتجاتها وذلك من جي.دي باور آند أسوسيتس، و”معهد التأمين للسلامة على الطرق السريعة”، والإدارة الوطنية للسلامة على الطرق السريعة” والبرنامج الأوروبي لتقدير السيارات الجديدة وغيرها.

    وحول ارتفاع مستويات الجودة في سيارات فورد، أوضح جالان “لاشك في أننا نسير في الاتجاه الصحيح من حيث تطوير الجودة في منتجاتنا كما هو واضح من جوائز التقدير والألقاب التي نستمر في نيلها من أهم وأبرز المؤسسات العالمية المتخصصة في هذا المجال. وبالنسبة إلينا، فإن هذه الإنجازات تجسّد ثقة عملائنا المتزايدة بمنتجاتنا”.

    وعلى صعيد مبيعاتها من السيارات، تشير توقعات فورد إلى أن عام 2007 سيشهد تحقيق مبيعات قياسية لها في أسواق الشرق الأوسط وذلك كنتيجة مباشرة لتقوية تشكيلتها من السيارات ضمن علاماتها التجارية الثلاث واستثمارها الدائم في تحقيق أعلى مستويات التواصل مع عملائها والارتقاء بخدمات ما بعد البيع. ففي الأعوام الخمسة الماضية، زادت مبيعاتها بمعدل 20 في المائة بين كل عام.

    وحول آفاق النمو في عام 2008 أوضح حسين مراد، مدير عام المبيعات والتسويق في فورد الشرق الأوسط: “نتطلع قدماً إلى عام متميز آخر، تعززه عمليات تجديد تشكيلتنا الحالية من سيارات الصالون والتي ستصبح 80 في المائة أحدث وأفضل وأكثر دينامية من أي وقت مضى بنهاية عام 2008.

  2. #2
    الصورة الرمزية 760
    760
    760 غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    929

    افتراضي

    عندنا مبيعاتها ناجحه بسبب الكراون فكتوريا لاكن بره وضعها محرج ماليا

  3. #3
    الصورة الرمزية ABD F
    ABD F غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    142

    افتراضي

    ناجحه بسبب الكراون فكتوريا

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14