>



النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Post أسرع 10 سيارات في العالم تشارك في معرض دبي الدولي


    دائماً ما يحظى معرض السيارات الدولي في الشرق الأوسط (والذي يعرف بمعرض دبي للسيارات) بكم هائل من الإثارة، ومن المتوقع أن تكون نسخة 2007 أكثر النسخ إثارة على الإطلاق، حيث سيوفر المعرض هذا العام وجبة دسمة وخاصة لكل عشاق السرعة المغلفة بالقوة من خلال عشرة أسباب وليس سببا واحداً أو سببين تجعل هذا الحدث حدثا لا يمكن فقده.

    ستشهد الدورة التاسعة من العرض المزمع اقامته بمركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض من 14 إلى 18 نوفمبر/ تشرين الثاني ظهور عشرة من أسرع السيارت بالعالم.

    ويقول هلال سعيد المري، المدير العام لمركز دبي التجاري العالمي الذي ينظم المعرض: “سيشاهد عشاق السيارات الأفضل من حيث الأداء والتقنية والتصميم. كم يسعدنا أن يكون معرض دبي للسيارات مرة أخرى هو من أول يقدم هذه السيارات بأسواق الشرق الأوسط. يأتي في مقدمة هذه المجموعة طراز Ultimate Aero Twin Turbo الذي تقدمه Shelby Supercars والذي انضم مؤخراً إلى موسوعة جينز للأرقام القياسية كأسرع سيارة في العالم. وقد حققت هذه السيارة الخارقة والتي صممت حسب طلب العميل سرعة مقدارها 413 كم في الساعة في الاختبار الذي أجري في واشنطن لتكتسح جميع الأرقام القياسية السابقة. وسيكون معرض دبي للسيارات أول مرة تظهر فيها سيارة Aero على الملأ بعد تجاوزها للرقم القياسي في السرعة.

    تلي هذه السيارة مباشرة سيارة Bugatti Veyron 16/4 التي كانت تحمل اللقب للعامين السابقين بسرعة قصوى مقدارها 407 كيلومترات في الساعة. وتعتبر هذه السيارة التي تنتقل من وضع السكون إلى 100 كيلومتر في الساعة في زمن قدره 5ر2 ثانية فقط أسرع من سيارة Ultimate Aero! وفي المركز الثالث بالمعرض تأتي سيارة Koenigsegg CCX والتي حصلت خلال الشهور القليلة الماضية على لقب أفضل سيارة رياضية في العام وحققت رقماً قياسياً جديداً بمعرض Top Gear الشهير الذي تقيمه هيئة الإذاعة البريطانية. وتعتبر سيارة فيراري إنزو التي صممت تكريما لمؤسس الشركة الأسطوري أقوى السيارات في العالم وستمثل جزءا من معرض دبي للسيارات 2007. وإذا تحدثنا عن الأسماء الأسطورية، فسيستضيف المعرض كذلك سيارة Pagani Zonda التي صممها أحد أعظم مصممي فورميولا 1 على الإطلاق وهو خوان مانويل فانجيو. ويحظى هذا الإصدار المحدود من السيارات الكوبيه بحب عشاق السيارات حول العالم. كما تم تقديم سيارة Lamborghini Murcielago LP 640 لتخلف سيارة Diablo الأسطورية من لامبورجيني والحاصلة على العديد من الجوائز العالمية من قبل. وعلى الرغم من قوتها الجبارة وسرعتها الخارقة، تمثل سيارة LP640 حلما لعشاق السرعة الكبيرة والأناقة.

    وسيكون هناك العديد من زوار المعرض يلتقطون الصور خلف عجلة قيادة هذه السيارة الجميلة وهم يجوبون شوارع دبي.

    وظهرت Mercedes Benz SLR McLaren لأول مرة في الموسوعات التاريخية في يوليو من العام الماضي بتحقيقها الرقم القياسي كأسرع سيارة شوارع بلندن. وبجمعها بين المهارات الهندسية لمرسيدس والخبرة البنائية ل McLaren، دائما ما يشار إلى SLR بأكثر السيارات الرياضية كمالا.

    وتم تقديم Ford GT لأول مرة كنموذج عام 2002 وسرعان ما اتخذت موقعها بين أعظم السيارات التي أنتجتها فورد والتي أصبحت السيارات المفضلة بأمريكا. ثم هناك سيارة بورش التي تحظى بحب كبير بالمنطقة كواحدة من أكثر السيارات الرياضية المفضلة وهناك كذلك Porsche 911 GT2، وهي أقوى سيارات 911 المصممة للاستخدام بالطريق والتي ستضفي بريقا على المعرض.

    ولم تكن السيارات النموذجية بعيدة كثيرا عن السيارات السريعة حيث تحوم حول هذه المجموعة المغلفة بالقوة سيارة KTM X-Bow الثورية.

    وتوفر سيارة X-Bow التي تزن 700 كيلوجرام تقريبا وتنطلق من السرعة 0 إلى السرعة 100 كم في الساعة في زمن قدره 9ر3 ثانية للسائق قوة الدراجة البخارية مع راحة السيارة.

    ومن المتوقع أن يزور معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات 2007 ما يزيد على 90،000 زائر، ومع هذا الكم المعروض من السيارات سيعود كل زائر من الزوار بذكريات لا تنسى من هذا الحدث الرائع.

  2. #2
    الصورة الرمزية ABD F
    ABD F غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    142

    افتراضي

    شيئ جميل جداّ
    مشكور على معلومات

  3. #3
    الصورة الرمزية OFF ON
    OFF ON غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    391

    افتراضي

    بارك الله فيك مشكور على الاخبار الطيبة

  4. #4
    الصورة الرمزية غريب السيف
    غريب السيف غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,763

    افتراضي

    يومين ونروح المعرض ...ابي اشوف الفورد جي تي ...اعشقها بجنون

  5. #5
    الصورة الرمزية abumhdi
    abumhdi غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,310

    افتراضي

    شكراً لك ،،

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    في الإنتظار

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-09-2010, 01:27 AM
  2. معرض موسكو الدولي 2010 للسيارات - صور
    بواسطة بدرآ طلع في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 01-09-2010, 05:50 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14