>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 9
  1. #1
    الصورة الرمزية Jaguar R
    Jaguar R غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    U-A-E
    المشاركات
    6,304

    افتراضي صور لسيارات مسرعة (فوق الــ 290 كم)


    بسم الله الرحمن الرحيم

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارجو ان ما تكون هذه الصور تشجيع للسرعه
    وما ننصح بالسرعه تماشيا مع المثل القائل
    {{{{{{{{ لا تسرع فالموت اسرع}}}}}}}


    تحذير

    لا تقتدي
    بما
    تشاهده
    الآلآلآلآلآن


    نتركم مع الصور

    فايتون ماشيه 270 كلم




    bmw m5 ماشية 319كلم



    غولف خاصة ومعدلة ماشية321 كلم



    مرسيدس E55 AMG ماشية 270كلم



    هذه C AMG ماشية300 كلم



    هذه اودي RS4 ماشية 299 كلم



    بورش تيربو 281 كلم { قديم }



    مرسيدس قديم



    مرسيدس S500 فياجرا



    مرسيدس حوت تعديل برابوس S55



    مرسيدس شبح تعديل شركة A M G



    يعطيكم العافيه

    صح تذكروا لا احد يسرع

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    May 2007
    الدولة
    23
    المشاركات
    5,600

    افتراضي

    احلى شئ صوره المرسيدس الجديم


    والله تهور

    اذكر على ايام التهور مشيت بموتري السوبيرب 270 وكنت اصور فيديو هالحين لو تقول صور وانت تمشي 200 اقولك طيرررر



    الله يحفظنا


    تحياتي ....

  3. #3
    الصورة الرمزية Jaguar R
    Jaguar R غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    U-A-E
    المشاركات
    6,304

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق الالماني مشاهدة المشاركة
    احلى شئ صوره المرسيدس الجديم


    والله تهور

    اذكر على ايام التهور مشيت بموتري السوبيرب 270 وكنت اصور فيديو هالحين لو تقول صور وانت تمشي 200 اقولك طيرررر



    الله يحفظنا


    تحياتي ....
    وانا قبل كنت امشي 290 كم, والحين اخاف امشي 180 كم, من المناظر والحوادث المخيفة الي نشوفها..

    الله يبعد عنا شر الحوادث والكوارث...


    تحياتي لك ياا عاشق الالماني

  4. #4
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    السرعه مافيها خير والموت اسرع.

    والله يهدي الجميع.

  5. #5
    الصورة الرمزية Jaguar R
    Jaguar R غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    U-A-E
    المشاركات
    6,304

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة grandv8 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    السرعه مافيها خير والموت اسرع.

    والله يهدي الجميع.
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة..

    الله يهدي الجميع...

  6. #6
    صقر الشارجه غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    UAE-SHJ
    المشاركات
    1,351

    افتراضي

    والله ارقام وسرعات خيالية ... الحمد لله انا موتري يوصل 190 بالعافيه

    والله يبعدنا شر الحوادث

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14