>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Thumbs up اخبار الخليج للسيارات 72؟؟!!


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    "لاندروفر" تستثمر 3 مليارات دولار على أكبر برنامج لتقليل انبعاثات الكربون في الخليج

    قال فيل بوبهام، المدير العام العالمي لشركة "لاندروفر" في حوار مع "الخليج" خلال معرض الشرق الأوسط للسيارات في دبي أن شركة "لاندروفر" تعمل على تنفيذ خطتها لإطلاق برنامجها للتقليل من إنبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون في منطقة الخليج بتكلفة 3 مليارات دولار، وقال ان الشركة تتجه لتحقيق مبيع 2000 سيارة حتى نهاية هذا العام في السوق الإماراتي وسيبلغ حجم المبيعات العالمي 20 ألف سيارة، وقد بلغت نسبة النمو السنوية 15 20% على المستوى العالمي وتخطت ال 20% على السوق المحلي لدولة الإمارات.

    "أودي" تكشف عن سيارتها الجديدة "أيه 8"

    أزاحت شركة أودي خلال معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات الستار عن مجموعة طرازاتها الفارهة بعيداً عن الحملات الترويجية والإثارة. وترتقي شركة "اودي" بأسطول سياراتها فائقة التطور والأداء إلى مستويات جديدة لم يسبقها إليها أحد بكشف النقاب عن اودي "ايه 8" معززة بمزايا تكنولوجية لا تضاهى معظمها لا يمكن مشاهدته بالعين المجردة.

    "فولفو" تزيح الستار عن الجيل الثالث من "إكس سي 70"

    انطلقت فولفوXC70 الجديدة في الشرق الأوسط. ويعتبر الجيل الثالث من فئة فولفو XC70 الناجحة هو الأرقى على الإطلاق حيث يمتزج المظهر المترف مع أعلى درجات المرونة والتصميم بما يعطي الموديل الجديد الأناقة في مكان ترتاده هذه السيارة، ويتمتع الموديل الجديد بمقدمة ناعمة جديدة ومتفردة، وتتميز بشبكة أمامية ومصابيح أمامية أكبر وجديدة، ويعطي اللون الداكن لألواح السيارة انطباعاً خاصاً، مما يوحي بقدرات السيارة الديناميكية.

    "بيجو" تعرض 7 منتجات جديدة في المشاركة التاسعة

    تشارك بيجو، صانع السيارات الفرنسي العريق، في معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات، داعية زوار الدورة التاسعة من المعرض إلى مشاهدة 12 موديلاً مختلفاً، تمثل مجموعة سياراتها التي تسوقها في المنطقة، إضافة إلى سيارتها الجديدة التي كشف النقاب عنها لأول مرة في معرض باريس الدولي "سبايدر 207"، وتغطي منصة العرض الخاصة ببيجو، والتي تضم 7 منتجات رئيسية في مقدمتها الجيل الجديد 308 مساحة تزيد على 600 متر مربع، وتوفر انعكاساً حقيقياً للحيوية الديناميكية التي تتمتع بها هذه الماركة، وهي الحيوية التي ستترك أثرها مع الإطلاق المرتقب للسيارة 308 ومع إطلاق كبير آخر سيتمّ الإعلان عنه في العام 2008.

    "بي إم دبليو" تكشف طرزاً جديدة للمرة الأولى في المنطقة

    كشفت مجموعة "بي ام دبليو" الشرق الأوسط أمس الستار عن ستة موديلات جديدة وذلك بمعرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات، وقد شمل الظهور الأول في المنطقة لسيارات BMW Concept CS وBMW Concept X6 وM3 Coupé الجديدة، ويتميز الجيل الرابعM3 Coupé الذي يتميز بمحرك ثماني الاسطوانات بقوة 240 حصاناً وتستطيع هذه السيارة التسارع إلى 100كلم/ساعة في غضون 8.4 ثانية فقط.

    "جنرال موتورز" تعرض 43 سيارة

    قدمت جنرال موتورز في معرض الشرق الأوسط الدولي التاسع للسيارات مجموعة مذهلة من السيارات، شملت الإطلاق العالمي لسيارتين، وعرض أربع سيارات نموذجية، وإطلاق تسع سيارات للمرة الأولى في الشرق الأوسط، وكشف النقاب عن ثماني سيارات خلال المعرض، وتشمل سلة "جنرال موتورز" 43 سيارة بتصاميم مميزة، وشملت السيارات المعروضة كافة علامات جنرال موتورز، والتي تتضمن شفروليه وجي ام سي وكاديلاك وهامر وساب، الأمر الذي يبرهن عن التزام جنرال موتورز بتزويد عملاء الشرق الأوسط بسيارات مجهزة بأحدث التصاميم وأروعها وأكثر التقنيات تطوّراً.

    "فيراري" تكشف عن "سكاغلياتي 612"

    كشفت "فيراري" خلال معرض دبي عن سيارة "سكاغلياتي 612" الجديدة كثمرة للمزاوجة بين سمتين أساسيتين، أولاهما الأداء الرياضي الباهر الذي طالما اشتهرت به سيارات الكوبيه من فيراري، وهو أداء متميز عن أي سيارات كوبيه أخرى لدرجة أن الكثيرين من عشاق فيراري يتحفظون على تسميته بالكوبيه، ويفضلون أن يصفوه بكلمة "برلينيتا" التي تستخدمها فيراري، معتبرين البرلينيتا فئة خاصة من السيارات لا تشبهها سيارة أخرى. أما السمة الأساسية الثانية في "سكاغليتاتي 612"، فهي المستوى المترف من الراحة والرفاهية الذي توفره السيارة الجديدة لأربعة ركاب.

    "فورد" تستعرض أحدث إصداراتها بمفهوم "التصميم الحركي"

    تطل سيارتا مونديو 2008 الجديدة وفوكس المطورة خلال معرض الشرق الأوسط الدولي التاسع للسيارات، لتقدما لزوار جناح فورد، الكائن في القاعة 3 مفهوم التصميم الحركي الأحدث في أوروبا، ويشتهر هذان الطرازان بما يوفرانه من مزايا مبتكرة وفريدة من نوعها في القارة الأوروبية، ليكونا بحق أبرز ما تقدمه فورد لعالم السيارات في عام 2008 من حيث القيادة الديناميكية والتقنيات المتطورة ومعايير السلامة الفائقة.

    يتبع

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    تابع

    مازدا تقدم مازدا سي أكس 9 الجديدة

    تعرض مازدا في معرض السيارات في دبي سيارة الدفع الرباعي مازدا سي أكس 9 الجديدة والتي جرى إطلاقها في أسواق المنطقة يوم الإثنين الماضي فقط. وتتوفر السيارة بثلاثة موديلات هي جي تي إكس وجي تي وستاندرد، والتي تمتاز جميعها بمحرك سعة 3.7 ليتر و6 سرعات مختلفة.

    في سي فانتاج رودستر الجديدة في معرض السيارات

    تقدم أستون مارتن في جناحها الخاص ضمن معرض دبي الدولي للسيارات سيارة في 8 فانتاج رودستر لأول في مرة في أسواق المنطقة. تمتاز السيارة بمحركها ذات الـ 8 أسطونات وبأنها مصنعة يدوياً كسائر سيارات الشركة. يتوفر من السيارة 1500 قطعة في العالم.

    تي أر إكس 2008 لحلبات السباق والطرقات

    يشهد معرض الشرق الأوسط للسيارات تقديم سيارة تي أر أكس 2008 لأول مرة في الشرق الأوسط. ويجمع هذا النموذج بين دراجو نارية كبيرة وسيارة حيث تم تجهيزها بمحرك رداجة نارية 1400 سي سي وعجلة ضخمة خلفية. السيارة مصممة لدخول السباقات حيث تصل إلى سرعة 100 كلم خلال 3.5 من الثانية، كما يمكن قيادتها في الطريق لتجهيزها بتقنيات ثبات تتيح أمانة عالية في هذا الإطار. يتوفر من السيارة 30 وحدة في أسواق الشرق الأوسط من أصل 500 في العالم

    ريفينوتن الجديدة من لامبيرغيني في الشرق الأوسط

    تعرض لامبيرغيني في جناحها ضمن معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات مجسم صغير لسيارة لامبيرغيني ريفينتون الجديدة التي ستطرح منها 20 سيارة واحدة منها فقط لسوق الشرق الأوسط قد تم بيعها بالفعل لمواطن إماراتي. تمتاز السيارة باحتوائها على 12 أسطوانة لامبيرغيني تجعل منها سيارة رياضية بامتياز.

    انطلاق معرض دبي الدولي للسيارات بـ 650 عارضاً من 28 دولة

    انطلقت اليوم فعاليات الدورة التاسعة لمعرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات 2007 في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويتوقع أن يشهد منافسات حاسمة وعروضاً كبيرة على مدى خمسة أيام تمتد حتى 18 نوفمبر تشرين الثاني 2007 حيث سيقام المعرض، ويشغل مساحة عرض تزيد على 50000 متر مربّع في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة 650 عارضاً من 28 دولة حيث تمثل الزيادة نسبة 22% من العارضين الجدد، ويتوقع حضور90000 من الجمهور المهتم بهذا الحدث الكبير.

    "بورشه" تطرح "911 جي تي 2" و"كاين جي تي إس" قريباً

    تعرض شركة بورشه الشرق الأوسط وإفريقيا أحدث الطرز الجديدة ضمن مجموعة سيارات الأداء العالي لديها خلال معرض الشرق الأوسط الدولي التاسع للسيارات في دبي. ويأتي عرض هذه السيارات التي لطالما انتظرها السوق مع تحضير الشركة للمزيد من النشاط والأعمال خلال السنة الجديدة 2008، وسوف يتألق بين هذه السيارات المعروضة على منصة بورشه طرازا 911 جي تي 2 وكاين جي تي أس الجديدان، إلى جانب بعض الطرز الأخرى الشهيرة مثل بوكستر وكايمن إس و911 توربو كابريوليه وكاريرا أس وكاين توربو.

    "فولفو" تطرح طرز 2008 بتقنيات صديقة للبيئة

    تعرض فولفو مجموعة من طرز عام 2008 من السيارات الجديدة والمحسنة في معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات. وأولها سيارة فولفو XC70 التي تتميز بمظهرها الجذاب والقيادة السلسة الفريدة، ويعتبر الموديل C30 الأكثر وضوحاً في إبراز تقنية فولفو الصديقة للبيئة في السوق بملحق وقود فليكسي. وإصراراً من فولفو على اتخاذ كافة الإجراءات الممكنة لضمان التحكم في الظروف البيئية، طورت فولفو مجموعة من محركات وقود فليكسي تعمل بوقود E85، وهو يحتوي على 85% من البيو إيثانول و15% من البترول العادي.

    "العربية للسيارات" تتوقع بيع 30 الف سيارة في الامارات في 2007

    أكد ميشال عياط الرئيس التنفيذي للشركة العربية للسيارات في حديث مع "الخليج" أن الدورة الحالية لمعرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات ستكون الأبرز وستحقق نجاحاً كبيراً يجعله من أكبر معارض السيارات في العالم وسيعزز من حجم وقوة سوق السيارات في الامارات، وقال عياط ان العربية للسيارات ستحقق رقماً قياسياً في عدد السيارات المباعة في العام الواحد ليصل عددها الى نحو 30 ألف سيارة مع نهاية العام الحالي وهذا يجعلها الأكثر نمواً وتطوراً في مبيعات نيسان في المنطقة، وأشار الى ان حجم سوق السيارات في الدولة يصل الى أكثر من 11 مليار دولار.

    يتبع

  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    تابع


    "سوبارو" تطرح "تريبكا" و"امبريزا"

    تعرض سوبارو، أحدث انتاجاتها من موديلات 2008 في معرض دبي للسيارات، حيث تتضمن سيارتي تريبكا وامبريزا الجديدتين بالكامل، بالاضافة إلى ليجاسي وأوت باك، وتمثل "تريبكا" الريادة في عالم السيارات، متعددة الاستعمالات بما تقدمه من مزايا جديدة تتجلى بتصميمها الفريد والقوي، إذ يضفي عليها شكلاً بطابع رياضي متعدد الاستعمالات أكثر مما كانت عليه في السابق ويظهر ذلك جلياً في التصميم الجديد لواجهتها الأمامية.

    "إكس إف" جديد "جاكوار" في عالم السيارات

    تكشف شركة جاكوار التي تعتبر إحدى كبرى وأشهر الشركات المنتجة للسيارات الفاخرة في العالم، النقاب عن سيارتها الجديدة جاكوار إكس إف خلال معرض الشرق الأوسط الدولي التاسع للسيارات، والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي بين 14 و18 نوفمبر تشرين الثاني الجاري، وذلك في أعقاب الإشادة واسعة النطاق بهذه السيارة لدى عرضها مؤخراً في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات. وتوفر الأجواء الداخلية لسيارات جاكوار إكس إف الجديدة إضافة إلى الرحابة، مواد فاخرة ومتقنة الصنع، وعدادات غاية في التطور وإنارة داخلية لطيفة. ويعني التميز الهندسي في التصميم والاهتمام بأدق التفاصيل، أن مقصورة ركاب سيارات إكس إف تضاهي في رقيها أفضل السيارات من فئتها.

    "رينو الخليج" تطرح 10 طرز خلال 3 أعوام

    أعلنت شركة رينو الخليج عن اعتزامها طرح 10 طرازات جديدة من سياراتها في أسواق المنطقة خلال الأعوام الثلاثة المقبلة. كما كشفت الشركة عن خططها الطموحة لتنمية أعمالها في المنطقة، جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة في معرض دبي للسيارات، وحضره لفيف من وسائل الإعلام المختلفة في الإمارات وأشار محمد بناني، المدير التنفيذي لرينو الخليج الى طرح أكثر من 10 طراز جديدة من سياراتها في أسواق منطقة الخليج خلال الأعوام الثلاثة المقبلة، وسيتم اختبار كافة الطرازات محلياً بالكامل، وسيتم تعديلها وفقاً لظروف القيادة في دول منطقة الخليج، وتوقعات العملاء، وستكون الاعتمادية والجودة وفقاً لأعلى المعايير العالمية، والفعالية الفورية، وسيمتد ضمان الشركة إلى ثلاث سنوات او 100 ألف كيلو متر.

    غريغ نورمان يكشف عن النسخة الخاصة من "رينج روفر سبورت"

    قام غريغ نورمان أمس، وهو أسطورة الغولف الذي أسهم في تصميم ثلاثة ملاعب في مشروع "عقارات جميرا للغولف" الذي يعتبر مجمع الغولف السكني الأول من نوعه على مستوى مدينة دبي، بالكشف عن النسخة الرياضية المحدودة من سيارة "رينج روفر سبورت - ليمتد إيديشين من تصميم غريغ نورمان"، وستكون هذه السيارة متوافرة فقط أمام الأشخاص الذين يشترون منازل في مشروع "فايرسايد باي غريغ نورمان" في مشروع "عقارات جميرا للغولف".

    "مرسيدس" تكشف للمرة الأولى عن "مايباخ" لانداولت الاختبارية

    كشفت "مايباخ" أمس الستار عالمياً عن سيارة اختبارية جديدة في معرض الشرق الاوسط الدولي التاسع للسيارات في دبي هي "لانداولت"، كما كشفت عن ثلاث سيارات مرسيدس-بنز لأول مرة في المنطقة هي: ماكلارين اس ال آر و "ايه ام جي سي ال كيه" و "ايه ام جي سي 63"، وبسيارتها الاختبارية ذات السقف المفتوح جزئيا والتي تظهر للمرة الاولى عالميا في دبي، تنجح "مايباخ" في اعادة احياء تقليد بناء السيارات المهيبة التي ازدهرت في الثلث الاول من القرن الماضي، وتم تجهيز سيارة Maybach Landaulet الاختبارية بمحرك 12 اسطوانة على شكل V والذي ادخل عليه مهندسو Maybach مزيداً من التحسينات، وبفضل الشاحن الدافع المزدوج ووحدة التبريد الداخلي المائي، فإن قوة المحرك تصل الى 612 حصاناً بحد اقصى من ازاحة تبلغ 5980 سم مكعباً.

    3 طرز جديدة من "إنفينيتي"

    تواصل إنفينيتي، علامة السيارات الفاخرة والأسرع نمواً في الشرق الأوسط، رفع معايير فئة السيارات الفاخرة، بمجموعتها المتنوعة من السيارات المميزة، والتي ستنمو قريباً بانضمام ثلاثة طراز جديدة لها في 2008، وكشفت إنفينيتي في الشرق الأوسط بحضور الإعلاميين عن بعض هذه الطراز الجديدة في نادي مونتغومري للغولف في دبي، على هامش معرض السيارات في دبي الذي يستضيف المجموعة الكاملة من سيارات إنفينيتي، وتنضم إلى المجموعة إنفينيتي G37 كوبيه لتضيف معايير جديدة في التصميم والأداء والفخامة، وستصل هذه السيارة الرياضية الرشيقة إلى أسواق المنطقة في ينايركانون الثاني القادم، تتبعها إنفينيتي EX35 الكوبيه المستلهمة من سيارات الدفع الرباعي في شهر مارس آذار، وأخيراً طراز M35.

    "هوندا" تطلق "أكورد" و"ليجند" في الإمارات

    تعرض المشروعات التجارية، الموزع الوحيد لعلامة هوندا في دولة الإمارات، سيارة السيدان هوندا أكورد الجديدة، وسيارة هوندا ليجند ذات الأداء القوي، وذلك خلال معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات الذي يقام في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض خلال الفترة من 14- 18 نوفمبر تشرين الثاني، وتشتمل هوندا أكورد الجديدة ،2008 التي تدخل جيلها الثامن الآن، على تقنيات قوية وملهمة مستوحاة من سباقات فورمولا 1 ومستويات غير مسبوقة للتصميم الهندسي المتطور والأداء العالي للقيادة والتحكم، وسيشتمل العرض على سيارة هوندا ليجند الفخمة ذات الأداء العالي والتي تم طرحها بسوق الإمارات في سبتمبر ايلول 2007 بعد غياب استمر خمسة أعوام.

    ليكزس تقدم LX 570 في معرض السيارات

    تعرض ليكزس للمرة الأولى وفي جناحها في معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات، سيارة الدفع الرباعي LX570 2008 والتي لن تطرح في الأسواق قبل مارس القادم. تمتاز السيارة بمحرك 8 أسطوانات وقوة 290 S حصان. ومن مزايا هذه السيارة الأولى تركز المصنع على تزويدها بتقنيات عالية لضمان ثبات السيارة على الطرقات الصحراوية والوعرة.

    "ذا ألتميت أيرو" في معرض السيارات في دبي

    تقدم شركة سوبر كارز للمرة الأولى في دبي وضمن معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات، سيارة أمريكية الصنع جديدة "ذا ألتيمت أيرو" التي تعتبر الأسرع في العالم. تسير السيارة بسرعة 220 ميل في الساعة وستقوم الشركة بتصنيع 7 سيارات فقط منها هذا العام على أن العدد الكامل الذي سيتم تصنيعة هو 50 سيارة تأتي بعدة ألوان. وقد تم بيع واحدة من هذه السيارات إلى مواطن سعودي في وقت سابق.

  4. #4
    الصورة الرمزية ®Mr_Friday
    ®Mr_Friday غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    30
    المشاركات
    2,899

    افتراضي

    الله يعطيك العافيه يا بو جاسم ما قصرت .... تسلم يمناك

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-09-2010, 01:27 AM
  2. عقود الشراء الموحّدة للسيارات في يناير
    بواسطة روح زايد في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-09-2010, 05:12 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14