السلام عليكم


قال صانع الألعاب الأرجنتيني خوان رومان ريكيلمي إنه ينتظر حل أزمته مع ناديه فياريال الأسباني لكرة القدم كي يتمكن من العودة إلى صفوف فريقه السابق بوكا جونيورز الارجنتيني .

وردا على سؤال عقب مباراة المنتخب الأرجنتيني أمام نظيره البوليفي مساء أمس السبت في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2010 بشأن إمكانية عودته إلى بوكا جونيورز للمشاركة معه في بطولة كأس العالم للأندية في ديسمبر المقبل قال ريكيلمي إن هناك محاولات بهذا الشأن وأعرب عن أمله في حل هذه الأمور سريعا .

وقال ريكيلمي الذي أحرز هدفين ليقود الأرجنتين نحو الفوز 3/صفر على بوليفيا في ثالث انتصار للفريق على التوالي بالتصفيات في تصريحات لقناة "13" في بوينس آيرس " أعرف أنني سأعود للعب في بوكا جونيورز. ربما غدا أو في غضون خمسة شهور أو بعد أن ينتهي تعاقدي مع فياريال " .

وأضاف " بوكا جونيورز هو منزلي وأعرف أنني في وقت ما سأعود إليه. أتمنى أن يحل كل شيء سريعا لأنني أريد أن ألعب جميع أيام الأحد (الموعد المعتاد لإقامة المباريات في أوروبا والأمريكتين) " .

وأثيرت شائعات في الآونة الأخيرة حول إمكانية تقدم بوكا جونيورز الأرجنتيني بطلب إلى إدارة فياريال لاستعارة ريكيلمي بغرض المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية باليابان الشهر المقبل رغم أن إدارة النادي لم تقم بنفي أو تأكيد تلك الشائعات .