>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Thumbs up اخبار الخليج للسيارات 73؟؟!!


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    "ميتسوبيشي" تتطلع لبيع 100 الف سيارة في الخليج

    تتطلع شركة "ميتسوبيشي موتورز" اليابانية الى بيع 100 آلاف سيارة في دول مجلس التعاون الخليجي خلال السنة المالية الحالية كما اوردت صحيفة "جلف تايمز"، وقال رئيس الشركة اوسامو ماسوكو ان مبيعات الشركة في المنطقة بلغت 52 الف سيارة في النصف الاول من العام الجاري، مع الاشارة الى ان مبيعاتها بلغت 75 الف سيارة في السنة المالية الماضية بارتفاع 12%.

    "مرسيدس" تبيع 14 ألف سيارة في المنطقة خلال 2007 بنمو 10%

    كشف مدير التسويق الإقليمي لمجموعة "مرسيدس بنز" ان مبيعات الشركة في منطقة الشرق الأوسط لهذا العام نمت بسبة 10% عن ،2006 ليتجاوز عدد السيارات المباعة في المنطقة خلال العام الحالي ال 14000 سيارة، وقال أشرف تميم، مدير التسويق لمنطقة الشرق الأوسط، ان هناك طفرة في سوق السيارات في منطقة الخليج عامة والإمارات خاصة بالنسبة لكل الفئات من السيارات الاقتصادية الى الفارهة.

    "براكتيكو" تعتزم انتاج أول سيارة تجارية في الإمارات

    أعلنت شركة "براكتيكو" المتخصصة في مجال إنتاج المحركات ومقرها دبي عن مخططها لتكون أول شركة تقوم بالإنتاج التجاري للسيارات في دولة الإمارات، جاء هذا الإعلان خلال معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات الذي اختتم أعماله في دبي أمس، وستقوم الشركة خلال العام 2008 بإنشاء مصنع متخصص في مجمع دبي للاستثمار يقدّر أن يصل حجم إنتاجه إلى ملايين السيارات ذات السعر القليل البالغ حوالي ثلاثة آلاف دولار والمصممة بشكل أساسي للتصدير إلى أسواق شبه القارة الهندية وإفريقيا تحت اسم "تايغركاب" (شبل النمر).

    "فولكسفاغن" تطرح "تيغوان" في اسواق المنطقة

    كشفت "فولكسفاغن" في معرض دبي الدولي للسيارات عن طراز "تيغوان" متعدد الاستخدامات (SUV) في اسواق الشرق الاوسط، وتم اطلاق الطراز الاصغر من "طوارق" للمرة الولى في معرض فرانكفورت الدولي للسيارات في سبتمبر ايلول الماضي، وقد تلقت "فولكسفاغن" 10 آلاف طلبية مسبقة لشراء "تيغوان" في المانيا، وتامل الشركة الالمانية ان يلاقي الطراز الجديد الاقبال نفسه في اسواق الشرق الاوسط.

    اختتام فعاليات معرض دبي الدولي للسيارات

    تختتم فعاليات معرض الشرق الأوسط الدولي التاسع للسيارات 2007 الذي اشتهر سابقاً بمعرض دبي للسيارات واقيم في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض وامتدت فعالياته إلى 5 أيام وشهد حضور الآلاف من عشاق السيارات، وأشادت الفعاليات المشاركة في المعرض والبالغ عددها نحو 250 عارضاً يمثّلون 650 شركة بحجم المشاركة المحلية والعالمية.. معتبرة ان هذه المشاركات تعكس مكانة دولة الامارات كنافذة إلى اسواق منطقتي الخليج والشرق الأوسط وآسيا عموماً.

    "نيسان" تشارك بمجموعة كاملة من 18 طرازاً

    تشارك نيسان في الدورة التاسعة من معرض الشرق الأوسط الدولي للسيارات بمجموعتها الكاملة متمثلة في 18 سيارة، وعلى رأسها نجمة المنصة نيسان GT-R. وقسمت المنصة إلى زوايا تعبر عن مبادئ علامة نيسان وأركانها الأساسية من عشق القيادة، التصميم المتطور، الإبداع، والثقة، وتجمع سيارات نيسان 2008 بين التصميم الجذاب والتقنيات المتقدمة. يظهر التصميم الجذاب مجسداً في سيارات الدفع الرباعي نيسان مورانو وقاشقاي ونافارا وإكس تيرا، بينما تعرض سيارات GT-R و350 الرياضية والمثيرة الجديدة مع ألتيما سيدان وكوبيه في باقة السيارات ذات الأداء المتفوق.

    "كلداري" تتوقع نمو مبيعات "مازدا" 21%

    توقعت مجموعة كلداري أن تتجاوز مبيعات "مازدا" للعام الجاري 4 آلاف سيارة وتسجيل نحو 21% نمواً في المبيعات داخل الامارات، وقال إبراهيم فكري مدير عمليات مجموعة كلداري إن سوق السيارات يشهد إقبالاً شديداً في دول الخليج والإمارات خاصة بالنسبة للسيارات ذات الدفاع الرباعي التي تشكل منطقة الشرق الأوسط أحد أفضل أسواقها، لذلك عملت "مازدا" على طرح سيارتها الجديدة "CX9" ذات الدفع الرباعي في المنطقة والتي تعتبر من أفضل المنافسين ضمن هذه الفئة من السيارات.

    "هايما" تطلق سياراتها في دبي للمرة الأولى خارج الصين

    تقوم شركة جلوبال أتوموتيف بارتنرز الموزع الوحيد لشركة هايما المحدودة للسيارات، بإطلاق سيارات هايما للمرة الأولى خارج الصين حيث يتم عرضها للمرة الأولى على المستوى العالمي في معرض دبي للسيارات. وقد تم اختيار هذا الحدث المتميز بصفة خاصة لتقديم سيارات هايما عالمياً لأن الروح الديناميكية والرائدة لدبي تتوافق تماماً مع رؤية هايما للابتكار والتقدم، وتتمتع شركة جلوبال أتوموتيف بارتنرز، الموزع الوحيد لشركة هايما للسيارات، بخبرة طويلة في مجال توزيع السيارات تصل إلى 40 عاماً حيث شملت توزيع طرز عديدة من السيارات عبر القارات الأربع ويتضمن نشاطها العمل في كافة قطاعات السيارات المختلفة بدءاً من السيارات الفاخرة، والرياضية المتميزة، إلى عدد من سيارات السيدان الاقتصادية.

  2. #2
    الصورة الرمزية Jaguar R
    Jaguar R غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    U-A-E
    المشاركات
    6,304

    افتراضي

    مشكوووور على الاخبااااااار.... ومادري اذا كانت شركة المتسوبيشي قادرة على بيع هالقدر الكبير من السيارات بالخليج..!!

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-09-2010, 01:27 AM
  2. عقود الشراء الموحّدة للسيارات في يناير
    بواسطة روح زايد في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-09-2010, 05:12 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14