>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Red face لوحة مفاتيح خاصة بالرسائل القصيرة SMS


    مستخدمو الهواتف النقالة يدركون أهمية نظام الرسائل القصيرة المعروف (SMS) لاستخدامه في التخاطب فيما بينهم عوضاً عن اجراء المكالمات الهاتفية، ولقد حقق ذلك النظام نمو سريعاً وكبيراً لسهولة استخدامه وأدءه علاوة على السرعة في نقل الرسائل التي عادة ما تعتمد على الاختصار.

    ويعتمد مستخدمو الهواتف على لوحة المفاتيح الخاصة بالهاتف لكتابة الرسائل بشكل اعتادت عليه الأصابع حتى بات الكثيرون يتمتعون بسرعة كبيرة في الكتابة معتمدين على اعتيادية الانتقال لأصابع اليد بين الأحرف التي صارت أماكنها محفوظة بالممارسة.

    ولأن العديد من المواقع اليوم على شبكة الإنترنت أصبحت تقدم خدمات الرسائل القصيرة سواء مباشرة عن طريق الويب أو بواسطة البرامج، فقد قامت احدى الشركات بتطوير لوحة مفاتيح خاصة بكتابة رسائل (SMS) ترتبط بجهاز الكمبيوتر بوصلة USB تتميز في كونها مقاربة لمتوسط أحجام الهواتف النقالة، وتحتوي على نفس ترتيب وتسلسل الأحرف والأرقام الموجودة في معظم الهواتف المعروفة اليوم وذلك بهدف توفير المرونة التي اعتادها مستخدمو الهواتف النقالة في كتابة الرسائل.

    واضافة للأحرف والأرقام، فإن لوحة المفاتيح التي أطلق عليها اسم (cre8txt) تحتوي على أزرار أخرى لتسهيل عملية اضافة عناوين الويب كالبادئة (www) وعلامة البريد الإلكتروني (@)، وتأثيرات المشاعر كالوجوه الضاحكة والحزينة. كما تحتوي على أزرار للنسخ copy، واللصق paste.

    وعلى الرغم من أن تلك اللوحة قد تكون مناسبة للمستخدمين الذين اعتادو على ارسائل الرسائل القصيرة بسرعة كبيرة إلا أن بعض الخبراء يرون أن استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر أكثر عملية ومرونة عند كتابة الرسائل القصيرة باستخدام جهاز الكمبيوتر.

    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  2. #2
    الصورة الرمزية الهاوي جروب
    الهاوي جروب غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    28
    المشاركات
    3,900

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اشكرك جدا على ماتقدمه من نشاط متعوب عليه في القسم

    جميله هذي اللوحه لكن تصدق مااعتبرها لوحه اذا ماكان كل حرف في زر مااعتبرها لوحة مفاتيح وهو راي شخصي لأنها عامله مثل ازرار الجوال

    شكرا لك اخي على الاخبار الطازه

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14