>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 7
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Post رئيس تويوتا يصرح "هايونداي عدو قوي"


    You know you've arrived when your competitors not only begin acknowledging that you exist, but actually see you as a threat. Hyundai got to enjoy this distinct pleasure today when Toyota's chairman Fujio Cho told a group of Korean journalists that it was a "strong enemy". Not only has Hyundai completely transformed its image in North America from a slinger of bargain basement econo-boxes to a respected purveyor of reasonably priced, well built automobiles, but it's also going after emerging markets like China, Africa and the Middle East as hard as anyone else. Plus, Toyota has directly felt the sting of Hyundai's success, having been forced to rub elbows with the brand at the top of many recent J.D. Power and Associates reports. Still, calling Hyundai a 'strong enemy' is a bit harsh, no? How about "worthy adversary" or "respected competitor"? Toyota really drives home the point that the business of selling cars is like war and that no 'enemy' should be underestimated.

  2. #2
    الصورة الرمزية 1100R
    1100R غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    24
    المشاركات
    1,031

    افتراضي

    ليش عدو؟؟

    اسمة منافس..

    رئيس تويوتا عدائي

  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    نص الترجمة

    أعرف أنك وصلت بك عندما يكون لدى المنافسين لا تبدأ الا انت تعترف موجودة ، ولكن في الواقع ان اراكم بمثابة تهديد. حصلت شركة هيونداي لنستمتع بهذه متميزه يسرني اليوم عندما شركة تويوتا الرئيس fujio تشو امام جمع من الصحفيين الكوريين ان الامر يتعلق ب "القوى المعاديه". ولم تكتف شركة هيونداي تماما حولت صورتها في امريكا الشمالية من الرامي للمساومه السفلى econo - الى صناديق محترمه الممون بأسعار معقولة ، بالاضافة إلى تبني السيارات ، بل انها ايضا الذهاب بعد الاسواق الناشءه مثل الصين ، افريقيا والشرق الأوسط بأنه من الصعب على النحو من أي شخص آخر. زائد ، تويوتا لقد شعرت اللدغه مباشرة من شركة هيونداى للنجاح ، بعد ان أجبروا على التدليك المرافق مع العلامه التجارية في أعلى كثيرة الاخيرة دينار اردنى السلطة وشركاء التقارير. لا يزال ، داعيا هيونداي ا 'القوى المعاديه' هى قاسيه بعض الشيء ، لا؟ كيف حول "جديره الخصم" او "احترام المنافس"؟ تويوتا حقا يدفع البيت النقطه ان الاعمال التجارية من بيع السيارات هو مثل الحرب وانه لا يوجد 'العدو' وينبغي التقليل من شأنها.

  4. #4
    الصورة الرمزية Silver
    Silver غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Saudi in Canada
    المشاركات
    1,507

    افتراضي

    إعرف أنك "وصلت" ليس فقط عندما يعرف منافسوك بأنك موجود، ولكن أيضاً عندما يعتبرونك تهديداً لهم. تمتعت هيونداي بهذا التميز اليوم عندما قال عنها رئيس تويوتا "فوجيو تشو" لمجموعة من الصحفيين الكوريين بأنها "عدو قوي". هيونداي لم تقم فقط بتغيير صورتها في شمال أمريكا من صانع لسيارات صغيرة ورخيصة فقط إلى صانعة لسيارات محترمة بسعر معقول وجودة جيدة جداً، حتى إنها الآ تسعى بكل قوتها إلى أخذ حصة من الأسواق الناشئة مثل الصين وإفريقيا والشرق الأوسط مثلها مثل الصانعين الآخرين. أضافة إلى ذلك، فأن تويوتا أحست بلسعة نجاح هيونداي، بعد أن أصبحوا متقاربين من بعض في قمة الكثير من تقارير "جي-دي باور وشركائه". ومع ذلك فإن وصفه هيونداي بـ"العدو القوي" يبدو قاسياً بعض الشيء، أليس كذلك؟ إذاً مارأيكم بـ "الخصم الجدير" أو "المنافس الذي يستحق الإحترام"؟ في الحقيقة تويوتا تأخذ على عاتقها بأن عالم صناعة السيارات مثل الحرب، وأنه ليس هناك ما يسمى بـ"عدو" ينبغي التقليل من شأنه.

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    سبحان الله قبل 5 سنوات كان كل حد يقول صناعة هيونداي رديئه و الحين شوفو منو ينافسون اليابانين

  6. #6
    fhad2007 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    المشاركات
    167

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي الرنج مشاهدة المشاركة
    سبحان الله قبل 5 سنوات كان كل حد يقول صناعة هيونداي رديئه و الحين شوفو منو ينافسون اليابانين
    صح عليك

    وانا قلت لكم من قبل ... بتشوفون تشيري الصينيه وغيرها بس بالذات تشيري اول المنافسين لصانعي السيارات .... في الخليج والعالم

    بس السؤال الكبير ...... وين احنا من كل هالمعمه ... صايرين بس مثل الرحى ..نطحن كل شئ

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. تويوتا ورحلة بناء هويتها الرياضية الضائعة
    بواسطة Soud alshaiba في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 15-09-2010, 06:08 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14