>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 9
  1. #1
    الصورة الرمزية بوجاسم
    بوجاسم غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    قطر الخير-دوحة العرب
    المشاركات
    1,328

    Thumbs up مصنعة يدويا بقوة 500 حصان 12 اسطوانة ....ناصر بن خالد تكشف النقاب


    الدوحة – الشرق :


    كشف سعادة الشيخ نواف بن ناصر بن خالد آل ثاني، رئيس مجلس الإدارة – الرئيس التنفيذي لشركة ناصر بن خالد وأولاده القابضة، النقاب عن النموذج الأول لسيارة سبايكر Spyker D12 Peking-to-Paris SSUV خلال حفل عرض جرى تنظيمه في صالة عرض ناصر بن خالد. وقد شهد الحفل حضور السيد صلاح المطوع، المدير التنفيذي لسيارات سبايكر في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى عدد من كبار الشخصيات . ويمثل تدشين هذه السيارة الترفيهية الرياضية القوية بداية لخط انتاج جديد لشركة سبايكر المعروفة بانتاج Spyker C8 Spyder، وسيارات Laviolette الرياضية القوية وسيارة سبايكرSpyker D12 Peking-to-Paris SSUV وهي سيارة مصنعة يدويا، رباعية الدفع من فئة السيارات الترفيهية الرياضية القوية. تتألف من أربعة أبواب، وأربعة مقاعد فخمة. وتتمتع بمقصورة واسعة وأداء عالي المستوى ومحرك بقوة 500 حصان 12 اسطوانة. ومن المقرر بدء انتاج Spyker D12 Peking-to-Paris SSUV في الربع الأول من عام 2009. وهي المرة الثانية التي يوجد فيها المصنِّع الهولندي للسيارات الرياضية الحصرية والعالية الجودة والسيارات الترفيهية الرياضية القوية في قطر. وتحدث السيد بول ماريان المدير التنفيذي للعمليات (سيارات) في مجموعة شركات ناصر بن خالد، قائلاً: "لقد "شهد يوم الثامن من يناير 2008 ازاحة الستار عن النموذج الأول لسيارة Spyker D12 Peking-to-Paris SSUV. ويعتبر هذا اليوم معلما من مَعالِم تاريخ شركة سبايكرالقصير. فمنذ تأسيسها في اليوم الاول من الألفية الجديدة ، أطلقت Spyker أربعة نماذج مختلفة من السيارات في أقل من ست سنوات وهذا هو النموذج الخامس الجديد." وأضاف ماريان "لقد طورت Spyker للسيارات، نموذجا أولياً اعتبرته خلفاً منطقياً لأحد أكثر السيارات ابتكاراً في التاريخ، لأول سيارة في العالم ذات دفع رباعي من ست اسطوانات، وهي سيارة Spyker Grand Prix 60 1903 HP. تنبثق سيارة Spyker D12 Peking-to-Paris SSUV التي دشناها اليوم من تراث Spyker التي أضافت فوائد متعددة على صناعة السيارات وجعلت من Spyker رائدة بين سيارات الدفع الرباعي. "
    سيارة سبايكر Spyker D12 Peking-to-Paris SSUV: التراث : أُطلق على سيارة Spyker اسم Spyker D12 Peking-to-Paris SSUV تيمناً برالي السيارات الذي نُظّم في العام 1907 من بكين إلى باريس، والذي عُرف بأنه من أكثر السباقات صعوبة. كما أن Spyker D12 Peking-to-Paris SSUV تنطلق في مغامرة لاكتشاف قطاع جديد من السوق، وهو قطاع السيارات الترفيهية الرياضية القوية الذي يعتبر قطاعاً جديداً.
    وقال عبد القادر الغلاييني، مدير العمليات لشركة ناصر بن خالد برايم رايد، "إن توقعاتنا كبيرة لسيارة Spyker D12 Peking-to-Paris SSUV الجديدة. فمستقبلها يبدو واعداً حيث بدأنا بتلقي طلبات عديدة من مهتمين بشراء السيارة استناداً إلى رسومات التصميم فقط.
    وأضاف صلاح المطوع قائلاً" إن شركة سبايكر تتطلع إلى شراكة مستمرة وقوية مع شركة ناصر بن خالد وأولاده التى لها باع طويل في تجارة السيارات ونتوقع ان يكون لهذه السيارة شعبية كبيرة في الاسواق القطرية ومن المرجح أن تتخطى مبيعاتها أرقام مبيعات السيارات الرياضية الأخرى التي نبيعها"
    وتجمع سيارة Spyker D12 Peking-to-Paris SSUV بين الأداء العالي السرعة والقدرات الممتازة في القيادة على الطرقات الوعرة، و تقدم ايضاً لركابها مقصورة واسعة مترفة وكابينة قيادة داخلية فاخرة تعتبر من سمات شركة Spyker. وتأتي سيارة Spyker مزودة بفرامل مصفوفة سيراميكية كربونية مخصصة للسباقاتAP واستيعاب الصدمات من نوع Koni FSD."
    سيارة سبايكر : Spyker D12 Peking-to-Paris SSUV سيارة Spyker D12 Peking-to-Paris SSUV رياضية ترفيهية قوية خفيفة الوزن نسبياً (1850 كلغ) تتميز بأربعة مقاعد مريحة، وأربعة أبواب كبيرة ومقصورة واسعة مخصصة للأمتعة.
    كما أنها سيارة دفع رباعي دائم مصنوعة كلياً من الالومنيوم تتميز بلوحة قيادة ثلاثية الأبعاد مصممة لتشبه مقصورة القيادة في الطائرة، فضلاً عن تصميم داخلي فاخر وأبوابها الخلفية متمحورة ومثبتة إلى الخلف وتعرف بالـ"أبواب الانتحارية". Spyker D12 Peking-to-Paris SSUV وهي مصنوعة كلياً من هيكل من الألومنيوم موضوع في إطار من الألومنيوم فوق عجلات من نوع 24” Aeroblade ™ . ويبلغ طولها 4،95 مترً ، وعرضها 2،0 م، وارتفاعها 1،77 مترً وتزن 1850 كيلوغراماً. سعة خزان الوقود 100 ليتر (22 غالوناً). أقصى سرعتها 295 كم -بالساعة. تصنّع سيارة Spyker D12 Peking-to-Paris SSUV تصنيعاً يدوياً وفق متطلبات خاصة وباستخدام أفضل المواد المتوافرة.











    M n g

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شكله غريب هالسيارة

    تقول بورش كايين مسحب.

    بس بعض الصور على انها سيارة اختبارية.

    تسلم اخوي بوجاسم

  3. #3
    الصورة الرمزية S 65
    S 65 غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    عمان
    المشاركات
    1,306

    افتراضي

    حلوة السبايكر ..
    وخاصة الداخلية

    تسلم بو جاسم على الخبر

  4. #4
    الصورة الرمزية sky-q8
    sky-q8 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    193

    افتراضي

    يا عيني صورتها بمعرض ارض المعارض بالكويت ونزلة صورتها بالمنتدي :)

  5. #5
    الصورة الرمزية Silver
    Silver غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    Saudi in Canada
    المشاركات
    1,507

    افتراضي

    تصاميم سبايكر ما تعجبني ... too fancy for my taste ... كلها فتحات جانبية وكروم

  6. #6
    الصورة الرمزية bo_3lwaa_a
    bo_3lwaa_a غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    كويت الغاليه
    المشاركات
    2,317

    افتراضي

    يسلموووو على الصور و الخبريه

    شكلها دمااااااااااااااااار

    خصوصا الداخليه

    بوعلوه

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14