>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    افتراضي ● أدخل لكي تعرف أن تسلية الاطفال قد انتهت ● BurnouT RevengE


    ● بسـمـ الله الرحـمـن الرحـيمـ ●

    السـلام عليكـم ورحمـة الله وبركـاته

    أخــواني كما عـرفنا أن السيـارة لـعبة تسلـية لـكن مع اللـعبـة هذا السـيارة لا يـوجد أي مكان لتسلـية سـوف تبدأ في اللـعبـة بأجمل وأروع الـجرافيـكـس للـعبة والاصـوات وربي ما أبي امدح اللـعبـة اللـعبـة بأجمل ما يمكن والسيارة سـوف تلاحظهم مثـل الحقيقة يا أخي الكريم وكم عودناكم في الموضوع الي وضعته قبل أشـوي لا أحد ينافسـ أشـرطة X-BOX-360 لانـها جـهاز خارق والكل يعرف يعني ما يبيلة حجي او كــلام .. تفضل في الجرافيـكس والاصـوات وأصـوات السيارة وأصـوات الهرن لسيـارة ..

    ● مـعلومات عـامة ●




    By: Electronic Arts, Criterion Games
    Genre: Racing
    Release Date: Mar 7, 2006 (more)
    Players: 1-2; 6 Online (tech info)
    Also On: PS2 | XBOX

    ● الـجرافيـكس للـعبـة ●

    الـجرافيـكس اللـعبـة جميل وقـوي وجبـار بـعد وأبي أزيد كلام غير ان الجرافـكس قـوي وعندما تظهر لك سيارة لكـي تشتريـها سـوف تكون شكل السيــارة قـوي وجبار وفضـيع وسـوف تـرا مـثل الـحـقيقة .. أم أشكال السـيارة وهي تمشي جميل وقـوية وعندمـا تدوس أقـوى ما عـندك سوف يظهر أن القزوز يظهر منه نار قـوي وحـيل .. أم في المشـاهد التي تظهر لـك من نـوع مثل وانت راكــب فـوق البيت أو فـوق أي شي وتـطمـر الي الاعـل سـوف يظـهر مشـهد قـوي لا مـثـيل لـهو .. وعندمـا تسـقـط السـيارة في الارضـ تـظهـر نيران على الارضـ ..

    ● أشكـال السـيارة وألونها ●

    شكـل كل سـيارة وقـوى وسوف يكون تنافـس بينك انت والكمبيوتر والكل يعرف الكمبيوتر قـوى ولـكن سوف تكون صـديقة لك سيارة قـوية وسوف تسـاعدك في كـسب المهمة او المسابقـة وكـسـب النقــود لـكن يـا أخي كـون بطـل وأتحدى أنت وسيارتك المفضـلة لكي تفـوز بكل المسابقة وكـسب النقــود .. ام بألون السيارة كل سيارة لـها لونها المفضـل وفي أنـواع سيارة لـها ألوان مفضـلة وحـلوا وجـميلة والـوان الاحـمر وفـي ألوان انت تلونها من المحل لكي تلونها بأحسن ألوان اللـعبـة .. وشـوف شكل الصـور لكي تعرف معنا اللـعبـة من المراحل ..

    ● أصـوات اللـعبـة وأشكال المسابقة ●

    السيارة كل سيارة لها صـوت القـوي وبـعض السيارة سوف ترا انها لـيش لها أي قـوى ولـكن من تمشـي معاها تسـبقك لـكن كـون هادي لكي تقضي عليهم وتــفوز في كل المسابقة لكـي تحـصل على النـقود وفـي سـيارة تـظهر من عند أقزوزها نيران لــكن لا تخف بعض السيــارة لكـن بـعض الســيارة لهم مثل الي قلت لكم بـس مو سـريعـات لكـن لا تخاف أستعد لكي تفوز بكل المسابقات .. أم بأشكل المسابقة أو المضـمارات تـكون بعضهم البعض بعضهم صـعبة وحيل وتـكسر سيارتـك وفي بعضهم سـهله وتقدر تفوز بها بأقل وقـت لديك ..

    ● صـور اللـعبـة ●





  2. #2
    الصورة الرمزية FuLL MoOoN
    FuLL MoOoN غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    27
    المشاركات
    4,863

    افتراضي

    اللعبه روعه مع الجرافيكس بس مشكلتها انها ماتملك الحقوق لاستخدام اسماء وسيارات الشركات دائما تلقونها تستخدم اشكال سيارات تشبه سيارات لبعض الشركات مثل البورش كاريرا وغيرها وهذا الشيء يفقدها شوي من الواقعيه والاقتناع والثقه لدى اللاعب بالسياره يعني بعضنا يثق بمرسيدس وغيرنا بالبي ام وفيراري .........الخ
    نتمنى انها غيرت الشي هذا بالجزء الجديد او يحاولون يغيرونها بالمستقبل لانها اللعبه الوحيده اللي حوادثها تبرد قلبك هههههههههه
    ومشكور اخوي بو حميد على الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14