السلام عليكم


خصصت شركة مصر للطيران طائرة لنقل المشجعين المصريين إلى أكرا صباح بعد غد الأحد لمؤازرة المنتخب المصري في نهائي لبطولة الأفريقية تنفيذا لتعليمات وزير الطيران المدني.

وصرح شريف المغلوب رئيس القطاع التجاري بمصر للطيران قائلا "طبقا لتعليمات الفريق طيار أحمد شفيق للكابتن شريف جلال رئيس شركة الخطوط جرى تخصيص طائرة حديثة من طراز بوينج 777 والتي تسع 319 راكبا لنقل المشجعين المصريين إلى أكرا".

وأضاف المغلوب "جرى تخصيص مكاتب مبيعات مصر للطيران بالمطار ومصر الجديدة وسور نادي الزمالك لتلقي طلبات المشجعين مقابل 1800 جنيه قيمة الضريبة والتأشيرة وتذكرة دخول المباراة والتنقلات من المطار إلى الاستاد والعودة.

وفى الوقت ذاته أعلن الدكتور حسن شعبان مدير الحجر الصحي بمطار القاهرة أنه جرى توفير الأمصال اللازمة لتطعيم المشجعين المصريين المتوجهين إلى غانا لمؤازرة المنتخب المصري ، تنفيذا لتعليمات منظمة الصحة العالمية.

وقال حسن شعبان "التعليمات الدولية تقضي بضرورة تطعيم الركاب المتوجهين إلى غانا ضد أمراض الحمى الصفراء الكوليرا والحمى الشوكية. والتطعيمات متوفرة في الحجر الصحي مقابل 136 جنيها مصريا إلى جانب تناول أقراص ميفلوكين ضد الملاريا وذلك بتناول قرص كل أسبوع بداية من يوم السفر على أن يستمر تناول الأقراص طوال شهر بعد العودة".