>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية روح زايد
    روح زايد غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,934

    افتراضي برنامج زايد للإسكان يعلن اسماء 8 آلاف مستفيد من مستحقي المساعدات السكنية للعام الجاري


    خمس دفعات بمعدل 1600 مساعدة سكنية كل شهر ونصف الشهر
    برنامج زايد للإسكان يعلن اسماء 8 آلاف مستفيد من مستحقي المساعدات السكنية للعام الجاري
    دبي - وائل نعيم:

    تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، ببناء 40 الف مسكن للمواطنين على مستوى الدولة، وجه الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة البرنامج بإلاعلان المبدئي عن أسماء 8000 من المواطنين مستحقي المساعدات السكنية للعام الجاري موزعة على حسب كل إمارة كالتالي: 473 مستفيدا من أبوظبي، و531 مستفيدا من دبي، 241 مستفيدا من الشارقة، و347 مستفيدا من عجمان، و298 مستفيداً من أم القيوين، و2976 مستفيدا من رأس الخيمة، و738 مستفيدا من الفجيرة، تمهيدا لدراسة طلباتهم خلال العام الحالي وإصدار قرارات الموافقة النهائية لهم.

    وأشار إلى أن البرنامج يشهد نقلة من جميع النواحي منذ انطلاقته، حيث تعد هذه البادرة سبقا لا مثيل لها منذ تأسيس الدولة، وأن البرنامج عجلة مهمة في عملية التنمية الشاملة التي تأسست بفضل مؤسسها المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه، والتي لاقت المتابعة الحثيثة والرعاية الكاملة من صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، والتي تجسدت برؤية سموه الثاقبة تجاه أبنائه المواطنين في توفير الحياة الكريمة لهم.

    ونوه إلى أن البرنامج انه كان يلبي ما يقارب 1500 إلى 2000 طلب تقريبا خلال الأعوام السابقة، أما الآن فالبرنامج سيغطي خلال العام الجاري 8000 طلب موزعة على خمس دفعات خلال العام الحالي بمعدل 1600 مساعدة سكنية كل شهر ونصف الشهر، وهذا يعد الرقم الأكبر من نوعه في تاريخ البرنامج.

    وأشار إلى أن البرنامج سيقدم للمستفيدين بعض التصاميم الجاهزة للاستفادة والمعدة من قبل إدارة الخدمات الهندسية في البرنامج والتي روعيا فيها جميع مستلزمات المنزل الحديث والذي تتوفر فيه جميع مقومات الراحة والاستقرار، حيث إن البرنامج بصدد التعاقد مع بعض المقاولين للحد من ظاهرة ارتفاع الأسعار، وسيوفر البرنامج قائمة من المقاولين الملزمين بأسعار محددة لبناء الوحدات السكنية، وذلك دعما للمشروع والمكرمة السامية التي تهدف في الأساس إلى تأمين الراحة للمواطن وليس زيادة الأعباء عليهم.

    وناشد البرنامج جميع المستفيدين بضرورة التعاون مع البرنامج، وذلك من خلال تحديث البيانات الخاصة بهم عن طريق مراكز بريد الامارات المنتشرة في الدولة أو عن طريق الموقع الالكتروني او بالحضور إلى مقر البرنامج.

    وذكر أن البت في تلبية جميع الطلبات والنظر فيها سيتم بأسرع وقت ممكن، وأنه خلال الأعوام الثلاثة المقبلة سوف تحل مشكلة الطلبات المتراكمة، وأنه لا تكمن لديهم أي تحديات سوى تحدي الوقت والجهود المضاعفة من كادر البرنامج المطالب بدراسة جميع الطلبات في أسرع وقت، والتنسيق مع المستفيدين لاستلام قرارات المساعدات السكنية لهم بكل سهولة ويسر.

    ويبدأ تاريخ تحديث بيانات الدفعة الاولى من 10 الشهر الجاري وينتهي بحد أقصى في 15 الشهر المقبل، فيما يبدأ تاريخ تحديث بيانات الثانية من الاول من مايو/ أيار المقبل وينتهي بحد أقصى في 15 يونيو/ حزيران المقبل.

    كما يبدأ تاريخ تحديث بيانات الدفعة الثالثة من الاول من يوليو/ تموز المقبل وينتهي بحد أقصى في 15 أغسطس/ آب المقبل.

    ويبدأ تاريخ تحديث بيانات الدفعة الرابعة من الاول من سبتمبر/ايلول وينتهي بحد أقصى في 15 اكتوبر/ تشرين الأول المقبل.

    أما تاريخ تحديث بيانات الدفعة الخامسة فيبدأ من الاول من نوفمبر/تشرين الثاني المقبل وينتهي بحد أقصى في 15ديسمبر /كانون الأول المقبل.

    وفيما يخص الأوراق المطلوبة فهي: صورة جواز السفر وصورة من خلاصة القيد كاملا، وشهادة الراتب، وشهادة بالأملاك من الدوائر المحلية للزوج والزوجة وشهادة من البرامج الإسكانية الحكومية المحلية المشابهة تفيد بعدم الاستفادة من هذه الجهات كل على حسب إمارته.

    يذكر أن عدد الموافقات الخاصة بالمساعدات السكنية التي قدمها البرنامج بلغت 13 الفا و288 مساعدة، وذلك في إطار السبع سنوات منذ بداية عام 2000 وحتى نهاية عام ،2007 توزعت 999 مساعدة في إمارة أبوظبي و2053 مساعدة في إمارة دبي، و2269 مساعدة في إمارة الشارقة، و1733 مساعدة في إمارة عجمان، و1253 مساعدة في إمارة ام القيوين، و2733 مساعدة في إمارة رأس الخيمة، و1794 مساعدة في إمارة الفجيرة، وإجمالي قيمة المساعدات السكنية بلغ 5 مليارات و855 مليونا و133 الفا و948 درهماً، فيما بلغ اجمالي الطلبات المتراكمة حاليا لدى البرنامج والتي سوف تنتهي بمرور الأعوام الثلاثة المقبلة 45 الفا و928 طلبا.


    للاطلاع على قائمة الأسماء، يرجى الضغط على الرابط في الأسفل:


    Names

  2. #2
    الصورة الرمزية vtc61
    vtc61 غير متصل خبير تصاميم السيارات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    あびゅ どへび <<<< يعني بوظبي
    المشاركات
    2,924

    افتراضي

    الله يهنيهم انشاله ....

  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    ماشاء الله

    طول الله بااعمار شيوخنا ويعطيهم الصحة والعافية.

    حمدالله

  4. #4
    كلعه غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    1

    افتراضي

    مشكوور وما قصرت اخوي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14