>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية MC-F1
    MC-F1 غير متصل مشرف الرياضة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    1,184

    افتراضي الإصابة تنهي موسم رونالدو وتهدد مستقبله



    أعلن نادي آي سي ميلان الإيطالي أن مهاجمه البرازيلي رونالدو تعرض إلى إصابة خطيرة في ركبته ستبعده على الأرجح بضعة أشهر، أي أنه لن يتمكن من العودة إلى الملاعب في الموسم الحالي.

    وتعرض رونالدو (31 عاماً) إلى الإصابة بعد ثلاث دقائق فقط من دخوله إلى أرض الملعب في مباراة فريقه ضد ليفورنو (1-1) الأربعاء في مباراة مؤجلة من المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

    وسقط رونالدو أرضاً بعد اصطدامه بلاعب وسط ليفورنو جوزيه فيديغال في الدقيقة 59، ثم أخرج فوراً من الملعب قبل أن ينقل إلى أحد المستشفيات.

    ولم يكشف النادي الإيطالي رسمياً المدة التي سيغيب فيها مهاجمه الحاصل على الكرة الذهبية عامي 1997 و2002، لكنه ذكر على موقعه على شبكة الانترنت بأنها "إصابة يمكن أن تنهي مسيرته".

    إلا أن صحيفة "غازيتا ديلو سبورت" أوضحت أن الإصابة ستبعده نحو تسعة أسابيع عن الملاعب.

    وواجه رونالدو سلسلة من الإصابات المتتالية منذ بداية الموسم حيث لم يتمكن من المشاركة إلا في ست مباريات في الدوري، وكانت مباراته الأولى أمام كالياري في 25 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، ثم تعرض بعدها إلى إصابة ثانية أجلت ظهوره مع الفريق إلى كانون الثاني/يناير.

    وكان المهاجم البرازيلي تعرض إلى إصابتين خطيرتين في ركبته اليمنى أيضاً في تشرين الثاني/نوفمبر 1998 ونيسان/أبريل 2000 رسمتا علامات استفهام حول إمكان استمراره في الملاعب، لكنه عاد بعد ذلك ونجح في قيادة منتخب بلاده إلى لقب بطل العالم في كوريا الجنوبية واليابان عام 2002 وتوج أيضاً هدافاً لها.

    وعلق مدرب ميلان كارلو أنشيلوتي على إصابة رونالدو قائلاً: "إننا متأثرون جداً ومتابعون باهتمام لما حصل"، مضيفاً: "لا يمكنني القول إن كانت الإصابة ستنهي مسيرته في الملاعب أم لا، لكن من جهتنا يجب أن نكون إلى جانبه الآن إذ أن زملاءه توجهوا من الملعب إلى المستشفى مباشرة الأربعاء".

    والأخطر أن رونالدو خضع إلى صورة الأشعة المقطعية وأعلن بعدها طبيب النادي جان بيار ميسرمان أن المهاجم البرازيلي يعاني من إصابة مشابهة للتي تعرض لها في ركبته اليمنى قبل ثمانية أعوام.

    لكن طبيباً آخر كشف أن العمليات الجراحية لمثل هذه الإصابات تطورت كثيراً في الأعوام الماضية مؤكداً أنه: "إذا سارت الأمور على ما يرام فإنه يمكنه العودة إلى أفضل حالاته".

    وكان رونالدو أكد مطلع العام الحالي أنه باق مع ميلان الإيطالي بطل دوري أوروبا والعالم للأندية وذلك عقب فوز فريقه على المنتخب الإماراتي 2-صفر في دبي شارك فيها النجم البرازيلي بعد غيابه عن الملاعب منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وجاء تأكيده بعد تقارير تحدثت عن رغبة فلامنغو البرازيلي في الحصول على خدماته.

    دي ستيفانو يأسف وبيرلسكوني يشجع رونالدو
    في سياق متصل، أعرب أسطورة فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم في عصره الذهبي ألفريدو دي ستيفانو عن أسفه لإصابة رونالدو، وقال إنه كان يشاهد مباراة ميلان وليفورنو التي أصيب فيها رونالدو، الذي وصفه باللاعب الرائع، داعياً إلى عدم التعجل بشأن عودته إلى الملعب.

    وأعرب رئيس الوزراء الإيطالي السابق ورئيس نادي ميلان سيلفيو بيرلسكوني عن ثقته التامة في قدرة رونالدو على التعافي من الإصابة في الركبة اليسرى.

    وقال بيرلسكوني في تصريحات صحفية يوم الخميس: "اتصلت هاتفيا برونالدو وطالبته بالثقة في نفسه ، هو لديه قدرات بدنية هائلة ، وأعتقد أن بإمكانه العودة للملاعب خلال عدة أشهر ، فهو مازال شاباً حتى بعد تخطيه الثلاثين عاماً".

    وفي نفس السياق، تمنى ماسيمو موراتي رئيس نادي إنتر ميلان أن ينجح رونالدو في التعافي سريعا من إصابته ، علماً بأن اللاعب تعرض في فريقه لإصابتين مماثلتين في الركبة اليمنى عامي 1999 و2000.

    وأرجع موراتي إصابة رونالدو إلى أسلوب لعبه الذي أكد أنه يرهق أوتار المفاصل ، معترفا في الوقت نفسه بسوء حظ اللاعب الذي سافر إلى العاصمة الفرنسية باريس كي يخضع لعملية جراحية.

    وكان رونالدو انضم إلى ميلان في كانون الثاني/يناير 2007 قادماً من ريال مدريد، مقابل نحو ثمانية ملايين يورو ، إلا أنه لم يلعب طيلة النصف الأول من الموسم الجاري مع ميلان بسبب معاناته من آلام عضلية.

    ويعد رونالدو ، الذي فاز بجائزة أفضل لاعب في العالم ثلاث مرات ، الهداف التاريخي لبطولات كأس العالم، حيث سجل 15 هدفاً على مدار ثلاث بطولات شارك فيها مع المنتخب البرازيلي.

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    الدولة
    24
    المشاركات
    1,637

    افتراضي

    اتوقع ان مسيرة رونالدو الكروية انتهت وماقدم شي للميلان هاي الموسم اتوقع قلة التمارين وخاصة الحديد اثرت عليه جسمة ضعيف ودوم في اصابات وحتى بعض المباريات كان يدخل شوط واحد

    المشكلة ان مالديني الي عمره 40 نادر مايتعور ويلعب مباريات كاملة بس مبين ان فعلا محافظ على نفسة رغم ان اعلن اعتزالة

  3. #3
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    اااه يا رونالدوووو راااااااح زمانك ...

    مشكور اخوي على الموضوع وتحزنني اصابات رونالدو كثيرا

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14