>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية MC-F1
    MC-F1 غير متصل مشرف الرياضة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    1,184

    افتراضي إنتر ميلان يواصل زحفه نحو اللقب



    واصل إنتر ميلان المتصدر زحفه نحو اللقب الثالث على التوالي والسابع عشر في تاريخه بعد فوزه على ضيفه ليفورنو (2-0) في افتتاح المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

    ويدين إنتر ميلان بفوزه الثامن عشر إلى مهاجمه الهندوراسي دافيد سوازو الذي سجل هدفي المباراة بعد أن كان قد ساهم بشكل أساسي في فوز فريقه على كاتانيا (2-0) في المرحلة السابقة عندما دخل في الشوط الثاني بدلاً من الروماني كريستيان شيفو، فنشّط الناحية الهجومية مما سمح للأرجنتيني استيبان كامبياسو في افتتاح التسجيل ثم أضاف هو الهدف الثاني.

    ورفع إنتر ميلان الذي لم يذق طعم الهزيمة للمباراة التاسعة والعشرين على التوالي، رصيده إلى 59 نقطة في الصدارة بفارق 11 نقطة عن روما الثاني.

    وتعود آخر هزيمة لإنتر ميلان في الدوري إلى 18 نيسان/ابريل الماضي عندما خسر أمام روما (1-3) (23 انتصاراً و6 تعادلات)، وفي جميع المسابقات إلى 19 أيلول/سبتمبر الماضي عندما خسر أمام فنربخشه التركي (0-1) في الدور الأول من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

    واستعد إنتر ميلان بشكل جيد لمواجهة ليفربول الإنكليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.

    وافتتح فريق المدرب روبرتو مانشيني التسجيل في الدقيقة 14 بكرة رأسية من سوازو إثر ركلة حرة من الجهة اليمنى نفذها شيفو.

    ثم ضرب سوازو مجدداً بعد 4 دقائق فقط بعد كرة عرضية من الجهة اليسرى هذه المرة عبر البرازيلي اندرادي ماكسويل فشل المدافع جوفاني باسكوالي في تشتيتها بالشكل المناسب فسقطت أمام سوازو الذي تابعها مباشرة داخل الشباك.

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    مشكور اخوي على الخبر ولكن روما يستمر في المطارده

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14