>

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 7
    عبدالمحسن غير متصل عضو نشيط

افتراضي يا جماعة الخير محتار والله حيرني ... رايكم يمكن يساعد

يا جماعة محتار والله حيرني , احس دماغي بينفجر من كثر ما اقارن بين السيارات الي ببالي وبناء ان لبعضكم خبرة مشالله فنقول ان رايكم بأذن الله عن خبرة وتجربة وهذا العشم فيكم

حالتي صعبه يا شباب مره اقول ابي انفنتي G35 ومره اقول لا ابي نيسان Z350 ومرات اقول ابي همر H3 وفجأة اقول لا ابي FJ كروزر (( لاحظوا التبااااين بين السيارات الي ببالي شي كوبية سبورت بعدين تطلع جيوب ))

وانا ابي الموتر بحدود اسبوعين وترا الموتر ابيه بس لمدة 6 الي 8 شهور مو اكثر وببيعه

علما اني اداوم يوميا من الشرقية الخبر الي البحرين عبر الجسر , وش تقترحون علي يا جماعه اذا خلينا المقارنة بين الـH3 و FJ

لا تقولون شوف المقارنة شفت التجارب للسيارتين وما قصروا اصحابها

الـH3 عاجبني شكلها الحارجي واحسها مرتبه وعملية ولها اسمها وشكلها حلو ولكن ما عندي فكرة عن استعمالها لاني ما عمري ركبتها

الـFJ احس منظرة قبيح يعني الي قدامك يا يكره السيارة يا يحبها وانا ابي تكون سيارة تعجب الكل تخبرون مابي اشتري السيارة ويجي واحد يقولي وش هالموتر الغبي لكن طبعا تويوتا وبما اني ببيع الموتر بعد اقل من سنة بيجيب لي سعر وبتتصرف بسرعه وقتها

وش راااايكم ؟؟؟؟؟

الصورة الرمزية vtc61
    vtc61 غير متصل خبير تصاميم السيارات

دوختني وياك ....

انشاله الشباب يفيدوك

أبو محمد غير متصل مراقب عام

ما دام انك ناوي تبيعها خلال 6 الى 8 شهور معناته في امور كثيرة شلها من راسك ، مثلا لا تفكر في الأعطال والمشاكل لأنه خلال 8 شهور ما اتوقع تواجه اية اعطال لو كانت سيارة جديدة ، ولا تفكر في سعر قطع الغيار لأنه خلال 8 شهور بيكون الضمان ما انتهى وما بتحتاج تبدل قطع غيار على حسابك .

اذا كنت ناوي تبيعها خلال 8 شهور كحد اقصى فالشي الوحيد الي لازم تحطه في بالك هو سعر اعادة البيع ، وبالتأكيد التويوتا FJ تتفوق في هذي الناحية ، ونصيحة مني لا تخلي قرارك يقوم على شكل السيارة فقط لأنه مستحيل تجد سيارة يحبها الناس جميعا ، كل سيارة بتحصل الي يحبونها وبتحصل الي يكرهونها ، وبما انك بتبيعها خلال 8 شهور فخلي العامل الرئيسي هو سعر اعادة البيع لأنه في النهاية انته تريد تستخدمها لفترة وتريد تطلع منها بعد ذلك بأعلى سعر ممكن حتى ما تكون خسرت كثير .

لذلك انصحك بالتويوتا ، وفي جميع الحالات لا تنسى الاستخارة قبل القرار .

بالبركة عليك مقدما

أبو محمد غير متصل مراقب عام

نقطة أخرى ربما نسيت ان اذكرها وهي ان التويوتا FJ حاليا سعرها معقول ، لكن اتوقع ان الوكلاء يرفعون الأسعار خاصة بعد الاقبال الشديد من الشباب على شرائها ، لذلك اتوقع سعر البيع بيكون مرتفع وما راح ينزل كثير خلال الشهور الثمانية .

حياك الله يالغلا ...

انا مجرب الهمر H3 والسياره حلوه .. وكشخه وماعليها كلام ..

غير ان المحرك صغير شوي عليها . ولكن انا افضله عن الاف جي لأن مواصفاته اكثر وتحس الموتر في اوبشن مثل الجلد لونين وتدفئه وحفظ مقعد والفتحه والشاشه نفيقشن ودي في دي .

وشكل مميز ...

لاتنسى صلاه الاستخاره ...

الصورة الرمزية GS430
    GS430 غير متصل عضو متميز

مدام لمده

8 شهور

عليك بالتويوتا

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة