>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Thumbs up اخبار الخليج للسيارات 85؟؟!!


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    "إيران خودرو" للسيارات تتضرر من إجراءات مصرفية صينية

    قال رئيس إيران خودرو كبرى شركات صناعة السيارات بالشرق الاوسط في تصريحات نشرت امس إن خطوات صينية لتقليص المعاملات المصرفية مع ايران تؤثر في التعاون بين شركته وشركة شيري أوتوموبيل الصينية، وكان مسؤول بوزارة الخارجية الايرانية قال في وقت سابق هذا الشهر ان بنوكا صينية خفضت مستوى التعاون مع نظيراتها في الجمهورية الاسلامية جراء الضغوط الاميركية بشأن خطط طهران النووية المثيرة للجدل، وتحث الولايات المتحدة التي تقود جهودا لعزل إيران بسبب أنشطة تخشى واشنطن أن يكون هدفها النهائي هو انتاج قنابل ذرية البنوك والشركات العالمية على وقف التعامل مع إيران أو الاستثمار فيها .

    مازدا CX9 المتعددة الاستعمالات تنطلق في السوق السعودية

    أطلقت شركة الحاج حسين علي رضا وشركاه المحدودة، وكلاء سيارات مازدا في السعودية، سيارة مازدا الجديدة المتعددة الاستعمالات طراز CX9 الذي يسمى "كروس أوفر"، ويعزز أهليتها للسوق السعودية حجمها العائلي فهي تتسع لـ 7 ركاب، إضافة إلى التجهيزات الالكترونية المجهزة بها، فضلا عن أدائها الرياضي المتميز وهيكلها الخارجي ذي الخطوط الانسيابية الذي يدعم عناصر الرفاهية فيها، علما بأنها مجهزة بأحدث تقنيات السلامة الحديثة، وقد زودت السيارة CX9 بمحرك من ست اسطوانات على شكل V مع خاصية التحكم في توقيت الصمامات VVT بسعة 3.5 لتر بقوة 270 حصانا، وهو مصنوع بالكامل من الألمنيوم.

    "إيسوزو" تبيع 4500 سيارة في الإمارات

    أعلنت الشركة العامة للملاحة والتجارة "جنافكو" الموزع الحصري لسيارات ايسوزو في الإمارات خلال مؤتمر صحافي عقد أمس افتتاحها رسمياً معرضي "إيسوزو" في كل من أبوظبي والعين. ويقع هذان المعرضان في منطقة المصفح الصناعية في أبوظبي وشارع الصناعية في مدينة العين، حيث سيتم فيهما عرض مجموعة من شاحنات "إيسوزو" الشهيرة المخصصة للحمولات الثقيلة والمتوسطة والخفيفة، وقال موتشيزوكي رئيس عمليات "إيسوزو" في تايلاند ان دولة الإمارات تعد واحدة من أهم أسواق الشرق الأوسط في مبيعات السيارات التجارية لشركة ايسوزو حيث بلغ حجم المبيعات خلال عام 2007 في السوق الإماراتي 4500 سيارة بقيمة وصلت إلى نحو 300 مليون درهم في حين باعت ايسوزو خلال العام نفسه نحو 600 ألف سيارة في كافة الأسواق العالمية.

    "الطاير" أفضل موزع لـ"مازيراتي" في العالم

    حصلت شركة "الطاير للسيارات" امس على لقب "الموزّع الأفضل عالمياً" لسيارات "مازيراتي" المترفة، لتحتل بذلك المرتبة الأولى بين 265 وكيلاً يمثلون الماركة الإيطالية الشهيرة في مختلف أنحاء المعمورة. في مناسبة استضافتها مدينة مودينا الإيطالية، التي تتخذها شركة "مازيراتي" مقراً لها، قام كبير المديرين التنفيذيين لدى الشركة روبرتو رونشي بتقديم الجائزة إلى وفد رفيع المستوى كانت "الطاير للسيارات" قد انتدبته لتمثيلها خلال فعاليات المؤتمر السنوي لوكلاء "مازيراتي" حول العالم، والذي حضره هذه السنة وكلاء من 59 دولة.

    رينو تطلق "توينغو رينو سبور"

    أطلقت رينو للسيارات أخيرا السيارة الرياضية الجديدة طراز "توينغو رينو سبور' في العاصمة الفرنسية باريس. وتأتي هذه السيارة الجديدة ذات السعر المناسب والأداء العالي لتنضم إلى تشكيلة سيارات رينو الرياضية مع أختيها الكبيرتين طرازي "كليو رينو سبور" و"ميغان رينو سبور". ويتميز شاسيه السيارة بأنه سريع الاستجابة ومعدل بعناية لتوفير التعامل الرياضي المتوازن بينما يأتي محركها الجديد بقوة 133 حصاناً وسعة 1.598 ليتر ليكشف عن قوته وتحمله من خلال عمله الخاص على الطرقات

    "سوبركارز" تفتتح مركزاً في أبوظبي بـ 3 ملايين درهم

    كشفت شركة زافكو الموزع الحصري لمنتجات Pirelli، النقاب مؤخراً عن مركز سوبركارز في أبوظبي وهو متخصص في مجال تقديم الخدمات للسيارات الفاخرة والرياضية، أو جميع السيارات التي تحتاج إلى التميز في الخدمة والاهتمام، وبلغت تكلفة المشروع 3 ملايين درهم وهو الأول من نوعه على مستوى المنطقة من حيث التصميم والديكورات الداخلية التي أخذت في أولوياتها راحة ورفاهية العميل، بالإضافة إلى التجهيزات التي تناسب كل أنواع السيارات.

    بن سليم سيقود سيارة الافتتاح في رالي الكويت

    سيستعيد الاماراتي محمد بن سليم انجح سائق راليات عرفه العالم العربي ذكريات انجازاته الرائعة في بطولة الشرق الاوسط عندما يقود سيارة الافتتاح في رالي الكويت الدولي المرشح لدخول روزنامة البطولة الاقليمية رسميا ابتداء من 2009 كما ذكرت وكالة الصحافة الفرنسية، ويقام رالي الكويت من 28 الشهر الحالي حتى 1 اذار مارس المقبل حيث سيقف الاماراتي على رأس السيارات المنطلقة وهو الذي افتقده عالم السرعة في الشرق الاوسط منذ فوزه برالي دبي الدولي عام 2002 منهيا مسيرته التي فرض فيها سطوته طوال 17 عاما، واحرز بن سليم اللقب الاقليمي 14 مرة (من 1986 حتى 1991 و1994 ومن 1996 حتى 2002) محققا 61 انتصارا منها 15 في دبي و12 في الاردن و9 في قطر و6 في عمان ليسطر بالتالي سجلا سيكون من الصعب تجاوزه على الاقل في الفترة القريبة.

    "بورشه" تسحب 19 ألف سيارة لخلل فني

    أعلنت شركة بورشه الألمانية أمس سحب 19 ألف سيارة من طراز كايين من فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات لإصلاح الخلل الموجود في خرطوم الوقود حيث إنه غير مثبت جيدا ويمكن أن يتمزق في أي لحظة. وذكرت الشركة إن السيارات التي تعاني من هذا الخلل هي المصنوعة خلال الفترة من 30 نوفمبر تشرين الثاني 2006 و18 يناير كانون الثاني 2008. وأضافت أنه تم اكتشاف الخلل في خمس سيارات حتى الآن حيث كان الخرطوم غير المثبت جيداً يحتك بجسم المحرك مما يعرضه لخطر الانقطاع.

    "الفطيم اوتومول" تفتتح صالة عرض جديدة للسيارات المستعملة

    افتتحت الفطيم أوتومول، شركة السيارات المستعملة والتابعة لمجموعة الفطيم، صالة العرض الموسعة الجديدة العصرية في منطقة المينا في أبوظبي، ويأتي الافتتاح في وقت سجلت فيه الشركة نمواً سنوياً قياسياً، حيث من المتوقع أن ترتفع المبيعات بنسبة تصل إلى 30% في عام 2008، واستجابة لمطالب العملاء المتزايدة، قامت الشركة بتوسيع صالة عرضها الحالية لتصل مساحتها إلى 1400 متر مربع من 400 متر مربع . وأصبح بإمكان أوتومول، التي شهدت مبيعاتها زيادة بنسبة 35% في عام 2007 أن تعرض الآن ما مجموعه 100 مركبة مجددة بالكامل في صالة العرض الموسعة في أبوظبي .

  2. #2
    الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    شكرا لك عالاخبار

    وبالتوفيق للجميع في رالي الكويت :)

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-09-2010, 01:27 AM
  2. عقود الشراء الموحّدة للسيارات في يناير
    بواسطة روح زايد في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 07-09-2010, 05:12 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14