>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية vtc61
    vtc61 غير متصل خبير تصاميم السيارات
    تاريخ التسجيل
    Jan 2008
    الدولة
    あびゅ どへび <<<< يعني بوظبي
    المشاركات
    2,924

    Post «جلفار» تسعى لتخفيض أسعار أدويتها المعالجة للأمراض المزمنة


    «جلفار» تسعى لتخفيض أسعار أدويتها المعالجة للأمراض المزمنة




    أكد عبد الرزاق يوسف الرئيس التنفيذي لشركة الخليج للصناعات الدوائية (جلفار) انه بالرغم من ارتفاع أسعار المواد الخام بصورة مزعجة فإن جلفار تسعى حاليا لإقامة مصانع لإنتاج المستحضرات الخاصة بالأمراض المزمنة لبيعها بأسعار مخفضة بنسبة 50% من السعر العالمي.


    وأشار على هامش افتتاح فعاليات مؤتمر جلفار لأمراض الكولسترول والقلب الذي تنظمه الشركة ويناقش أمراض الكولسترول والقلب والأوعية الدموية إلى مساهمة جلفار في علاج هذه الأمراض بمستحضرات فعالة.


    وألقى الدكتور إبراهيم صالتي الأستاذ في كلية الطب ورئيس قسم الغدد الصماء والاستقلاب في الجامعة الأميركية الضوء على المستحضرات والأدوية الوقائية التي تعطى لمرضى السكري وفي مقدمتها دواء «سمفاست» الذي تنتجه الشركة، كما تحدث في نفس الجانب الدكتور شريف بكير استشاري أمراض القلب ورئيس المختبر في مدينة الشيخ خليفة الطبية بأبوظبي.


    وناقش المؤتمر موضوع أمراض القلب والأوعية الدموية بحضور 65 من الأطباء التخصصيين الذين يمثلون تسع دول عربية هي : عمان، قطر، البحرين، المملكة العربية السعودية، اليمن، لبنان، ليبيا، السودان و الإمارات العربية المتحدة.


    وجاء هذا المؤتمر لإتاحة الفرصة لتبادل الخبرات والآراء مع الأطباء والاستفادة من خبراتهم وآرائهم في تقديم يد العون المهني لهم فضلا عن اطلاع أولئك الأطباء على آخر الانجازات الدوائية المتسارعة لشركة جلفار. وتضمن المؤتمر أنشط محاضرات وورشا علمية في أعقاب الانجازات الدوائية العديدة المهمة التي حققتها جلفار في السنوات الأخيرة كان من سماتها إنتاج أدوية تتمتع بالجودة والأسعار التنافسية يتم وصفها للمرضى في أكثر من 40 بلداً .


    وزار المشاركون في المؤتمر مصانع جلفار حيث وقفوا على أساليب التصنيع الدقيقة المتبعة وفق النظم والمعايير المعتمدة عالميا إلى جانب توفر إجراءات السلامة الصارمة التي تعتمد على التعامل التقني بجميع مراحل التصنيع.


    رأس الخيمة ـ محمد صلاح

    __________________________________________________ ________________________


    شي طيب خاصهً لذوي الدخل المحدود.....

    بيستفيدون وايد

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمــارات
    المشاركات
    7,079

    افتراضي

    الله يجزاهم خير ويجعل بلادنا تتنتج المواد الاوليه للادويه

  3. #3
    الشبابي غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    857

    افتراضي

    جزاهم الله الف خير .. واتمنى من كل الشركات في نفس الاختصاص المشي على نفس الخطوات وللعلم فصناعة الادوية مربحة جدا جدا واغلب شركات الادوية في دول الخليج تربح اكثر من 400 % سنويا ، بسبب الكلفة القليلة والدعم الحكومي ...
    ومن يقرأ الشريط الاخباري لقناة العربية سيلاحظ ارباح شركات الادوية هي الاعلى ...












    اخوكم الشبابي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14