السلام عليكم


أصبح القلق يسيطر على جماهير نادي ريال مدريد الاسباني لكرة القدم خشية تأثر أداء الفريق في مسابقة دوري الدرجة الاولى المحلي بخروجه من منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا مساء أمس الاربعاء.

وكان ريال مدريد قد ودع منافسات البطولة الاوروبية مساء أمس بهزيمته من ضيفه الايطالي المنظم آيه إس روما 1/2 في مباراة العودة بدور ال16 من البطولة.

والان أصبحت جماهير ريال مدريد قلقة من أن يؤثر إخفاق الفريق في دوري الابطال سلبيا على أدائه في مسابقة الدوري المحلي.

كان هذا ما أظهره استطلاع الرأي الذي أجرته صحيفة "ماركا" الرياضية اليومية ، التي تتكون القاعدة العريضة من قرائها من جمهور ريال مدريد نفسه ، بموقعها على الانترنت اليوم الخميس بعد إحصاء إجابات القراء على سؤال: "هل تعتقد ان أداء ريال مدريد في الدوري المحلي سيتأثر بخروجه من دوري الابطال"؟

وبحلول صباح اليوم كان الاستطلاع قد سجل 18783 إجابة. حيث صوت 62ر68 بالمئة من القراء ب "نعم" فيما اختار 38ر31 من المصوتين الاجابة "لا".

ويتصدر ريال مدريد حاليا ترتيب الدوري الاسباني لهذا الموسم بفارق خمس نقاط عن أقرب منافسيه برشلونة ، وذلك قبل مباراته التالية بالدوري الاسباني أمام إسبانويل خامس البطولة بعد غد السبت التي سيخوضها ريال مدريد بدون لاعبيه المصابين رود فان نيستلروي وويسلي شنايدر وآريين روبين ومارسيلو وكريستوف ميتزيلدر وميشيل سالجادو وخافيير سافيولا.