>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Exclamation تصريحات خطيرة لنجل مارادونا‏!!


    على الرغم من بلوغه 21 عامًا وعدم تسجيله بصمة حقيقة في عالم كرة القدم على المستوى الإحترافي إلا أن الصحف لازالت

    لاحقه وتنقل أخباره منذ أن كان طفلاً لم يتجاوز عمره أيام، والسبب الكامن وراء هذا الاهتمام يعود لكونه الإبن (الغير معترف به من أبيه) أسطورة كرة القدم وأحد أفضل من داعب الكرة على مر التاريخ "دييغو أرماندو مارادونا"، حيث نقلت "كالشيو 200" الإيطالية تصريحات لمارادونا الإبن والذي يلعب لأحد أندية الدرجة الثالثة في إيطاليا قال فيها أن النجم الإيطالي ونجم اليوفنتوس "أليساندرو ديل بييرو" يشكل مثلاً أعلى بالنسبة له وأنه معجب به على المستويين الكروي والإنساني، وكانت المفاجأة أن مارادونا الإبن لم يتخذ من الأب مثلا وقدوة بالنسبة له، بل قال أن السم الذي يحمله كان سببًا في كثير من المشاكل أكثر مما استفاد منه على عكس ما قد يتصور البعض.

    يذكر أن دييجو ارماوندو مارادونا سيناجرا هو ابن صديقة مارادونا السابقة الايطالية "كريستيانا سيناجرا" التي ارتبط معها بعلاقة عابرة وقت أن كان يلعب لنادي نابولي في نهاية الثمانينيات ليولد مارادونا الصغير في 20 سبتمبر 1986 ورغم إنكار مارادونا لتلك العلاقة ولأبوته للابن في البداية إلا أن النجم الأرجنتيني وجد نفسه أمام الحقيقة التي لا مفر منها بعدما أقرت إحدى المحاكم الايطالية في عام 1995 أبوة لاعب نابولي السابق للطفل الذي يشبه والده كثيراً ويحمل الكثير من صفاته الشكلية.

    وقد صرح مارادونا الإبن لكالشيو 2000 أن هناك أندية مهتمة بالحصول على خدماته ولمن أكثر هذه الأندية جدية هو نادي "فالنسيا" الأسباني، وذلك على الرغم من أنه كان يتمنى أن يحصل على فرصة للانضمام لأحد الأندية الإيطالية المعروفة سواء أندية الدرجة الثانية أو الأولى، حيث أنه يعيش في إيطاليا ويحمل جنسيتها وسبق له الانضمام لمنتخبات الناشئين الإيطالية.

    وأضاف قائلاً... "لازال حلم الدفاع عن ألوان نادي نابولي يداعبني، حيث لعبت في صفوف الناشئين منذ 10 سنوات، وكم أتمنى في يوم ما أن أحقق حلم الطفولة بارتداء هذا القميص وأمثل الفريق الأول لنادي نابولي"

    وحول اسم مارادونا الذي يحمله قال اللاعب الشاب... "لقد تسبب هذا الاسم في الكثير من المشكلات بالنسبة لي أكثر مما منحني فرص المضي قدمًا في مشواري الإحترافي مع كرة القدم، وقد يتصور البعض أنني استفدت كثيراً من هذا الاسم ولكن هذا لم يحدث، صحيح أنني أحتفظ بعلاقة طيبة مع زملائي ولكن هناك الكثير من المشكلات التي اعترضت طريقي بسبب اسم مارادونا"

    وكانت المفاجأة في تصريح اللاعب بأن ديل بييرو هو مثله الأعلى وليس مارادونا الأب، حيث قال... " ديل بييرو يشكل بالنسبة لي القدوة والنموذج، فهو لاعب عظيم وينتمي لفريق أعظم وهو اليوفنتوس، كما أنه على المستوى الإنساني لا يقل عنه كلاعب كرة قدم رائع"

    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    مش لازم يكون الابن مثل ابوة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14