>



النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    الصورة الرمزية روح زايد
    روح زايد غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,934

    افتراضي أثرياء الخليج ينفقون ملايين الدولارات على تعديل سياراتهم


    40% من سيارات الإمارات خضعت لإضافات وزيادات خاصة
    أثرياء الخليج ينفقون ملايين الدولارات على تعديل سياراتهم

    دبي – محمد عايش

    ينفق بعض الخليجيين مئات آلاف من الدولارات لتطوير سياراتهم وإدخال إضافات جديدة عليها، فيما يستأثر بعض الأثرياء بسيارات مصنوعة خصيصا لهم بتكاليف باهظة، بعضهم يستخدمها في أغراض العمل وآخرون لأغراض التباهي والمتعة.

    ويقول عاملون في مجالات تزويد وتجديد وتحسين السيارات: إن بعض المشترين يقومون بإعادة تصنيع المركبة التي يشترونها بصورة شبه كاملة، لتتماشى مع أذواقهم ورغباتهم، وهو ما يضاعف ثمنها عدة مرات بحسب نوعية السيارة والإضافات التي تتم عليها.


    طلبات يومية


    الشركة تتلقى العديد من الطلبات اليومية لتزويد السيارات في منطقة الخليج، وهو ما حدا بها الى افتتاح مقر لها في دبي لتلبية احتياجات منطقة الخليج
    رامي المَلَك

    وكشف المدير الشريك في "وست كوست كستمز" رامي المَلَك ، وهي شركة أمريكية متخصصة في إعادة تصنيع السيارات وتزويدها، أن شركته تتلقى العديد من الطلبات اليومية لتزويد السيارات في منطقة الخليج، وهو ما حدا بها إلى افتتاح مقر لها في دبي لتلبية احتياجات منطقة الخليج، على أن يتبعه مقرات مماثلة في كل من السعودية وقطر والكويت حيث تنتشر عمليات إعادة التصنيع أو تزويد السيارات.

    وأوضح ملك في حديثه لـ"الأسواق.نت" أن المقر الذي افتتح في دبي قبل عدة شهور هو الأول لشركة "ويست كوست كستمز" خارج الولايات المتحدة، مشيرا إلى أن حاجة المنطقة هي التي دفعت الشركة للتوسع باتجاهها.

    وحول التكاليف التي يدفعها مالكو السيارات والهواة الذين يرغبون بإضافة مزايا جديدة على سياراتهم، قال الملك: إنها تبدأ بألف درهم إماراتي أحيانا لكنها تتجاوز المليون في بعض الحالات (الدولار = 3.67 درهما).

    وقال الملك: إن شركته "تلقت طلبا من أحد أبرز وأشهر رجال الأعمال في دولة الإمارات لصناعة سيارة تتضمن مكتبا متكاملا ومتنقلا لإنجاز أعماله فيها خلال تنقلاته، وقد تم البدء فعلا في إنتاج هذه السيارة له".


    زيادات داخلية وخارجية

    وقدر خبير تزويد السيارات في دبي جمال السواد نسبة السيارات التي يتم تزويدها بإضافات جديدة في دولة الإمارات بأنها تزيد على 40% من إجمالي السيارات في الدولة.

    وقال السواد الذي يدير محطة (إم تي إم) لتزويد السيارات الألمانية، إن بعض المركبات تُكلف أصحابها ما بين 100 و300 ألف درهم من أجل تزويدها بإضافات غير تلك الموجودة فيها أصلا.

    وبين في حديثه لـ"الأسواق.نت" أن عمليات التزويد والإضافة التي يتم إدخالها على السيارات تنقسم إلى قسمين: الأول يتعلق بالزيادات الخارجية على السيارة، والثاني يتعلق بالزيادات على المحرك وهي الأكثر كلفة والأقل انتشارا إذ تقتصر على الهواة الراغبين في زيادة سرعات سياراتهم.

    وأوضح السواد أن السيارات الألمانية أكثر احتمالا لعمليات التزويد والإضافة من غيرها، ولذلك فإن العمر الافتراضي للسيارة الألمانية لا يتغير بالإضافات التي توضع عليه، فضلا عن أن الإضافات يمكن الاستغناء عنها في أية لحظة.

    ويشير السواد إلى أن غالبية الإضافات التي يطلبها مستخدمو السيارات تتعلق بالشكل الخارجي والمظهر العام للسيارة، إذ يتم الإضافة على شكلها وهيئتها دون أي تغيير في المحتوى الخارجي، مشيرا إلى أن ظاهرة تزويد السيارات منتشرة على مستوى منطقة الخليج، وليس في دولة الإمارات وحدها.

  2. #2
    الصورة الرمزية rfee3 el mestwa
    rfee3 el mestwa غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    25
    المشاركات
    2,683

    افتراضي

    الإنفاق بالملايين لايقتصر علينا نحن فقط الأمريكان و الأوروبيين و اليابان و دول شرق آسيا بشكل عام مهووسين بالتعديل حتى بانكوك تلاقي اللي مو موجود عندنا فالتعديل مش اكثر شي عندنا , نحن الألماني مسموح لو يخلي سيارته 1000 حصان اما الياباني يقولك لا مايستوي !!!!

  3. #3
    الصورة الرمزية o456456
    o456456 غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    المشاركات
    189

    افتراضي

    بصراحه ومع احترام الجميع
    اللي عنده بيزات على كيفه يتهنى بها
    في سيارة ولا عقار

  4. #4
    صقر الشارجه غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    UAE-SHJ
    المشاركات
    1,351

    افتراضي

    التزويد والتعديل له ظريبة

  5. #5
    الصورة الرمزية ERT
    ERT غير متصل Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الشارقة
    المشاركات
    2,441

    افتراضي

    اصلا ما ينفقون على التعديلات بل ينفقون على السيارات نادر ما اشوف سياره معدله يعني تعديل محترم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14