>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية الزرعوني
    الزرعوني غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    25
    المشاركات
    5,781

    افتراضي الشارقة يكتفي برباعية في شباك الشعب ويصعد للمركز الثالث


    ألف ألف مبروك للشرجاوية

    4\1




    اكتفى الشارقة بتسجيل أربعة أهداف مع الرأفة داخل شباك الشعب مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما على الاستاد البيضاوي ضمن مباريات الأسبوع السادس عشر للدوري وبهذا الفوز الكبير يصعدالشارقة إلى المركز الثالث بفارق الأهداف عن الجزيرة برصيد 28 نقطة وتوقف رصيد الشعب عند 26 نقطة ليحتل المركز الرابع، افتتح أهداف اللقاء مسعود شجاعي في الدقيقة 31 وتعادل سيف محمد بعدها بثلاث دقائق وتقدم الشارقة عن طريق ضربة جزاء سددها أندرسون في الدقيقة 40 وأضاف اللاعب نفسه الهدف الثالث لفريقه والثاني له في الدقيقة 65 قبل أن يختتم خميس أحمد الرباعية في الدقيقة 90 والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة ، وقد فاز أندرسون بجائزة أفضل لاعب في المبارة وتسلم جائزتين من شركة كونتيننتال للعقارات ومكتب نوبل للسيارات وأختير معدنجي أفضل لاعب في الشعب .

    الشوط الأول

    بداية ساخنة للقاء عن طريق الشعب الذي أضاع فرصتين في أول دقائق المباراة كانت كفيلة بوضعه في المقدمة وظل مسيطرا على الدقائق العشر الأولى أمام تراجع شرجاوي واضطراب في الدفاع قبل أن ينظم صفوفه ويبادل الشعب السيطرة بفضل تحركات لاعبي خط الوسط نواف مبارك وقصي منير وخليفة المنصوري ووصل الشارقة أكثر من مرة إلى مرمى رمضان مال الله وشكلت خطورة لكن دون فعالية ، ويشدد الشارقة من هجماته وظهرت الثغرات في الدفاع الشعباوي واستغل خميس أحمد ومسعود شجاعي المساحات الواسعة في خط الظهر وشكلت تحركاتهم خطورة من خلال الكرات العرضية والأمامية ويحصل أندرسون على ضربة حرة يسددها عبد الله سهيل يشتتها الدفاع ويتوغل عبد الله سهيل من ناحية الشمال وينقذ عبد الرحمن إبراهيم الموقف بخبرة .

    شجاعي يتألق بهدف رائع
    ويظهر مسعود شجاعي في الصورة بقوة من خلال تسديدة من خارج المنطقة صاروخ أرض جو لم يستطع الحارس الشعباوي رمضان مال الله إلا مشاهدتها وهي تسكن مرماه لتعلن هدف التقدم للشارقة في الدقيقة 31 ، وبعدهابدقيقتين كاد مسعود أن يحرز الهدف الثاني من كرة جميلة مررها العنبري يدخل بها إلى منطقة الجزاء وينقذها إبراهيم سيف في آخر لحظة إلى ركنية .

    سيف محمد يعيد المباراة إلى نقطة الصفر

    نتيجة تحركات مهرزاد معدنجي الخطيرة يمر من الدفاع الشرقاوي نتيجة خطأ واضح ويمرر كرة جميلة إلى سيف محمد داخل منطقة الجزاء يسددها على شمال الحارس محمود الماس مسجلا هدف التعادل في الدقيقة 34 ، ويخرج مشعل عبد الوهاب تسديدة معدنجي بعد الهدف مباشرة إلى رمية تماس .

    أندرسون يتألق بشكل لافت للنظر
    ويبدأ الشارقة في التألق واللعب بمزاج رائع من خلال تحركات العنبري وشجاعي وأندرسون في الأمام ويحصل أندرسون على كرة يدخل بها منطقة الجزاء ويمر من الحارس ويسدد في المرمى الخالي يلحقها المدافع طارق سعيد ويمنع دخولها بيده فيحتسب الحكم ضربة جزاء يسددها أندرسون على يمين الحارس مسجلا الهدف الثاني للشارقة في الدقيقة 40 ,
    ويحصل عبد الرحمن إبراهيم ومشعل عبد الوهاب على إنذار للخشونة لينتهي الشوط الأول بتقدم شرقاوي 2/1

    الشوط الثاني
    نزل الشارقة الشوط الثاني منتشيا بفوزه خلال الشوط الأول مما منح لاعبيه راحة نفسية وهدوء أعصاب ويجري المدرب وجدي الصيد أول تغيير بنزول أحمد ضياء وخروج قصي منير كما يجري المدرب لطفي البنزرتي تغييرا بنزول سعيد طارش بدلا من سيف محمد ، ويحصل أحمد ضياء على إنذار من أول لعبة له ، ويحاول الشعب العودة للمباراة ويسدد طارق سعيد يخرجها مشعل إلى تماس وعرضية خطرة من معدنجي ينجح الماس في التقاطها قبل الجميع .


    أندرسون راجمة الصواريخ متحركة

    ويظهر أندرسون كراجمة صواريخ متحركة حينمايتلقى تمريرة العنبري المتقنة أمام منطقة الجزاء يهيأها لنفسة ويسدد صاروخ أرض جو لا يصد ولا يرد يخترق شباك الكوماندور الشعباوي محرزا الهدف الثالث في الدقيقة 65 ، ويحاول تكرار الإنجاز بتسديدة مشابهة لكنها تعلو المرمى .

    وينشط الشارقة ويبسط سيطرته تماما على مجريات اللقاء ويقدم أروع أداء له ويطرب جماهيره بتحركات لاعبيه وتضيع فرصة ذهبية من العنبري لإضافة الهدف الرابع من تمريرة المتألق أندرسون لكن الدفاع الشعباوي يخطف الكرة من أقدام العنبري في آخر لحظة ، ويرد عبد الله عيسى بتسديدة عرضية في شباك الماس من الخارج .

    وينزل سعيد الكأس بدلا من خليفة المنصوري ويحصل شجاعي على إنذار ، ويحاول الشعب الاقتراب من مرمى الشارقة عن طريق معدنجي ويوسف حسن وسامرة لكن الدفاع الشرقاوي كان لهم بالمرصاد .

    ويحصل علي سامرة على البطاقة الحمراء نتيجة الخشونة مع العنبري ويلعب الشعب بعشرة لاعبين .

    وكاد أندرسون أن سجل الهدف الشخصي الثالث له والرابع لفريقه من انفراد تام بالمرى لكن الحارس مال الله ينقذ مرماه ببراعة ، ويسدد فايز جمعة رأسية تمر بجوار القائم يتبعها صاروخ لنواف مبارك يعلو المرمى .

    خميس أحمد يطلق رصاصة الرحمة على الشعب

    ويدخل اللقاء في اللحظات الأخيرة ويستعد الجميع بالاحتفال بالثلاثية الشرقاوية إذا بمسعود شجاعي يمرر كرة لخميس أحمد يدخل بها منطقة الجزاء وسطك ثلاثة من لاعبي الشعب ويسدد رصاصة الرحمة في الشباك مسجلا الهدف الرابع لتشتعل المدرجات فرحا بالرباعية الكبيرة التي أهلت الشارقة للمركز الثالث بفارق الأهداف عن الجزيرة الوصيف .


    *الأهداف: مسعود شجاعي (3)، أندرسون (40) (65)، خميس أحمد (90)


    * التشكيلة: محمود الماس لحراسة المرمى، خميس أحمد، فايز جمعة، مشعل عبدالوهاب، عبدالله سهيل، خليفة المنصوري، قصي منير، مسعود شجاعي، نواف مبارك، عبدالعزيز العنبري، أندرسون.


    * التبديلات: أحمد ضياء مكان قصي منير، سعيد الكاس مكان خليفة المنصوري، سعود الدوخي بدل عبد العزيز العنبري


    * الإنذارات: مشعل عبدالوهاب، أحمد ضياء، شجاعي، سعيد الكاس


    * الأهداف: سيف محمد (35)


    * التشكيلة: رمضان مال الله لحراسة المرمى، عبدالرحمن إبراهيم، جابر عبدالله أسد، طارق سعيد، إبراهيم سيف، إبراهيم خليل، عادل الشاذلي، سيف محمد، نبيل إبراهيم، مهرزاد مدنجي، علي سامراه.


    * التبديلات: يوسف حسن مكان عادل الشاذلي، سعيد طارش مكان سيف محمد، عبدالله عيسى مكان طارق سعيد.


    * الإنذارات: طارق سعيد، عبدالرحمن إبراهيم، عبدالله عيسى


    * بطاقة حمراء: علي سامراه






    منقول من منتدى نادي الشارقة الرياضي

  2. #2
    الصورة الرمزية ERT
    ERT غير متصل Banned
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الشارقة
    المشاركات
    2,441

    افتراضي

    اندرسون مرره رهييب , توه ادري انه عمره 36 سنه !!!!

    ومبروك للشارقه :)

  3. #3
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    الف مبروك للشارقه .. يستاهلون فريقهم منظم


    والف مبروك لك يالزرعوني

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14