>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    Bu_7maid غير متصل عضو فائق التميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الامارات-دبي
    المشاركات
    6,000

    Exclamation Art تعرض 60 مليون درهم لشراء الدوري الإماراتي!!!


    كشف عدنان حمد الحمادي نائب مدير القنوات الرياضية في شبكة راديو وتلفزيون العرب النقاب ل “الخليج الرياضي” عن العرض المالي الذي تقدمت به Art لشراء حقوق البث الحصري للدوري الاماراتي مؤكدا ان محيي صالح كامل المشرف العام على القنوات الرياضية عرض بالفعل 60 مليون درهم لشراء الدوري الاماراتي.
    وقال عدنان إن مسألة التفاوض لم تكن وليدة اليوم بل بدأت منذ بداية الموسم الكروي الماضي حيث دخلت Art في مفاوضات جادة مع بعض الاندية الكبيرة جدا في الدولة ووصلنا بالفعل الى نتائج مثمرة في هذا الصدد عن طريق المراسلات الكتابية وليست الشفاهية إلا ان التفاوض انقطع فجأة ومن دون مقدمات ولا نعرف السبب الحقيقي حتى الآن.

    وأضاف ان الجهة المسؤولة عن بيع حقوق البث الحصري للدوري الاماراتي هي اتحاد الكرة الى جانب موافقة الاندية التابعة للاتحاد متسائلا: هل من الممكن تحديد نسبة اتحاد الكرة المالية وكذلك نسبة الاندية في حالة بيع الدوري وأعتقد والكلام على لسانه انه من الصعب التكهن بهذه الموضوعات لأنها أمور شائكة.

    وطالب عدنان حمد بضرورة استحداث لجنة ترعى حقوق النقل التلفزيوني بعد أن تعد دراسة لصياغة لائحة تنظيم العلاقة بين الاتحاد والاندية على أن تحاسب من قبل الشارع الرياضي الاماراتي في حالة التقصير وتتولى اللجنة التفاوض باسم محطات التلفزيون وباسم اتحاد الكرة وذلك بسبب اختلاف الوضع داخل الدولة عن باقي الاقطار العربية.

    وأضاف ان القنوات الاماراتية تنقل الاحداث الرياضية من خلال منظومة تقوم على التنافس فيما بينها وليس من خلال منظومة تقوم على التنسيق والتكامل فيما بينها. وبالتالي فمن الصعوبة اجراء عملية التفاوض الفردي مع الجهة صاحبة حق بيع الدوري.

    وأشار عدنان الى أن شبكة راديو وتلفزيون العرب تسعى لاستقطاب بعض الاسماء المعروفة ذات الجماهيرية داخل الشارع الرياضي للانضمام الى فريق المحللين والمعلقين خاصة بعد انضمام مؤخرا كل من عامر عبدالله وحازم الكاديكي لطاقم المعلقين.


    الخليج الرياضي

  2. #2
    أبو محمد غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    الإمارات
    المشاركات
    5,398

    افتراضي

    لا حول ولا قوة الا بالله ،، والله ياخي اني كرهت صالح كامل .. كنت متحمس لمباراة منتخبنا مع المنتخب السعودي .. وجات الساعة 9:45 وانا ما زلت ادور على قناة تعرض المباراة .. وبعدين اتصلت على ولد عمي وقالي انها مشفرة على الـ ART !!! ..


    ان شاء الله ما يتم التعاقد معه ويظل الدوري الإماراتي ملك للجميع بدل ما يحتكره صالح كامل ..


    ما قصرت يا بو حميد

  3. #3
    PILOT غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    453

    افتراضي

    حسبنا اللة ونعم الوكيل

المواضيع المتشابهه

  1. 65 مليون درهم تكلفة موقف متعدد الطوابق في دبي
    بواسطة sasa90 في المنتدى استراحة شباب الخليج
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 01-09-2010, 04:00 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14