>



النتائج 1 إلى 6 من 6
  1. #1
    عبود 123 غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    238

    افتراضي 9 مليار دولار لتطوير أوبل


    9 مليارات لتعزيز الاستثمار أوبل

    انتاج 20 موديل جديد من أوبل
    استراتيجية للنمو في السوق الالمانيه
    عقود للانتاج في المستقبل للحفاظ على المواقع
    مدد تتراوح بين المركبات الكهرباءيه التي يجري وضعها

    Rüsselsheim. جنرال موتورز أوروبا ستستثمر ما مجموعه 9 مليارات دولار € الى اوبل خلال عام 2012 ، ومن ثم تعزيز العلامه التجارية الاساسية. € 6،5 مليار وحدة وسيتم انفاق على تطوير مركبة جديدة ونظم الدفع. وبالاضافة الى ذلك ، أن الشركة تستثمر بشكل كبير في دورتها الالمانيه النباتات ، rüsselsheim ، بوخوم ، وكايزرسلوترن Eisenach. وهذا ما صرح به رئيس الاليه العالمية في اوروبا كارل بيتر فورستر في مؤتمر صحافي عقده في rüsselsheim اليوم. فورستر واشار ايضا الى العقود المتفق عليها للمستقبل علي مساء امس مع ممثلي العاملين الاوروبية. تضمن هذه العقود الأوروبية Astra مصانع الطاقة الانتاجية والاستفادة من القدرات.

    اوروبا الاليه العالمية ستستثمر 900 مليون دولار € الى rüsselsheim النباتية الجديدة ، والتي دخلت حيز التنفيذ فى عام 2002. واعتبارا من خريف عام 2008 ، سوف rüsselsheim من بناء جيل جديد من المركبات midsize العليا ، بدءا أوبل شارة. بوخوم تمنح استثمارات بقيمة 650 مليون € لتأمين هذا المرفق في الأجل الطويل للوصول الى القدرة التنافسيه وانها على استعداد لإنتاج الجيل المقبل من Astra. "اوبل بوخوم قد خطت خطوة كبيرة الى الامام ، ومثال ممتاز على كيفية راسخه النباتية يمكن ان يستعيد قدرته على المنافسة عن طريق منهجيه اعادة هيكلة والالتزام الكبير من القوى العاملة ،" وقال فورستر. Eisenach تمنح الاستثمارات من 240 مليون دولار €. وعلاوة على ذلك ، كايزرسلوترن مرفق لن يتم بيع المخطط وكما سبق ولكن سيتم توسيعها كي تصبح مركزا للتصنيع عنصر الكفاءه لمع استثمار 50 مليون دولار €.

    20 نماذج جديدة خلال عام 2012 ، مدد تتراوح بين المركبات الكهرباءيه

    هانز حاء demant ، المدير الاداري لادم أوبل GmbH ، اعلن المنتجات بصورة شاملة مع 17 الهجوميه الجديدة 3 سيارات الركاب والمركبات التجارية الخفيفه خلال عام 2012. وبالاضافة الى الشاره في خريف هذا العام وAstra الجديدة ، كما تقرر أن الجيل المقبل من meriva مع العمق - يتوقف أبواب (نظام flexdoor) سيذهب الى مرحلة الانتاج.

    وكما هو الحال بالنسبة شارة ، flexride mechatronic هيكل نظام السياره التي تساعد على التكيف مع ظروف القيادة الساءده ، أوبل هو التركيز على الابتكار التقني في جميع اجزاء السياره ، على سبيل المثال الى الامام على التكيف مع الاضاءه (القوات المسلحه الليبريه) ، هيكل وظائف جديدة لسلامة كبيرة في الحالات الحرجه مع المفاهيم والمركبات التي توفر مستوى عال من المرونة للاستخدامات المختلفة. فعلى سبيل المثال ، أوبل كان أول صانع لتقديم تلقائيا أيضا تعديل نظام الاضاءه في سيارة شرائح اصغر حجما ، مثل corsa وmeriva. "اوبل يجعل معظم دوله من احدث تكنولوجيا السلامة المتاحة للاغلبيه السوق وذلك مساهمه فعالة للسلامة على الطرق ،" وقال demant.

    في تعاون وثيق مع الاليه العالمية لمركز تنمية وارن في ميتشيغان ، الولايات المتحدة الأمريكية ، rüsselsheim فرق الهندسه وتعمل على توسيع نطاق الحصول على المدى المركبات الكهرباءيه على اساس نظام التجارة الالكترونيه المرنه على استعداد لسلسلة الانتاج. ويتيح هذا النظام سائق السفر الى 65 كيلو مترا على الطاقة الكهرباءيه وحدها ، تكفي لتغطية متوسط المسافة التي تغطيها المسافرون يوميا. لمسافات أطول ، محرك الاحتراق ، التي تخدم بوصفها مجرد مولدات الطاقة ، ويعيد شحن الطاقة الكهرباءيه وحده لتحقيق مجموعة من المعتاد midsize سيارات الركوب.

    استراتيجية للنمو في السوق الالمانيه

    Owsianski توماس ، المدير التنفيذي للمبيعات والتسويق ما بعد ، وعرض لاستراتيجية النمو في السوق الالمانيه مع شركة أوبل التي يرغب في زيادة حجم مبيعاتها وحصتها في السوق : في الاجل المتوسط ، أوبل في المانيا تسعى جاهده الى استعادة الجديدة - للتسجيل السيارات 400000 وحدة وحصة في السوق اكثر من 10 في المئة ، وقال owsianski. أوبل - سيارة جديدة من المشترين في المانيا وستمنح لمدة ست سنوات في الضمان أية تكاليف اضافية.

    في اطار برنامج يسمى "الابتكار" ، أوبل حاليا في المركبات التي توفر ميزات مبتكرة مثل الامام على التكيف والاضاءه وديناميه تصفح ايجابيا في الجمع بين الحزم الاسعار. ووفقا لowsianski ، والابتكار ، كما سيتم في مركز للاتصالات لاطلاق حملة للشارة جديدة أوبل ، "سيارة مع التكنولوجيا المتطوره والراءده في تصميم" من شأنها ان تنافس في الجزء العلوي midsize ابتداء من هذا الخريف.

    استثمارات كبيرة في شبكة لل

    في فرانكفورت ، كولونيا وبرلين وفيسبادن ، أوبل ستعمل مع شركاء من الوكلاء للشركات التوسع في مراكز مرموقه العلامه التجارية. أوبل وسوف تنفق ما يزيد على 100 مليون دولار € على اكثر من 2000 مشروع جنبا الى جنب مع تجار أوبل بغية الاسراع في تحديث للتحقيق من الوكلاء وثابتة للدولة من احدث المظهر. وبالاضافة الى تحديث وصالات عرض الوكلاء ، وتواصل أوبل لتحديث البنية التحتية من التجار ومنظمات الخدمات.
    التعديل الأخير تم بواسطة عبود 123 ; 02-05-2008 الساعة 11:50 PM

  2. #2
    الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    توهم يتذكرونها الظاهر :p

  3. #3
    الصورة الرمزية kuwait
    kuwait غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    ٢٦
    المشاركات
    1,701

    افتراضي

    كانت عندي اوبل استرا موديل 99
    والله شفت فيها العذاب (بس لها معزة خاصه بقلبي) :)

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    السياره الفروض تطور حرام يتضعف شوي شوي

  5. #5
    عبود 123 غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Apr 2008
    المشاركات
    238

    افتراضي

    المشكله لساتكم بتقارنو اوبل موديل 99 ب 2008

  6. #6
    الصورة الرمزية العفريت
    العفريت غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Dec 2006
    الدولة
    دار الحي
    المشاركات
    350

    افتراضي

    لو جابوا كورولا و كتبوا عليها اوبل ما بتمشي عنا

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14