>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي بايرن ميونيخ الالماني يرحب بلاعبه الهولندي الجديد فان بوميل


    السلام عليكم

    استقبل نادي بايرن ميونيخ الالماني لكرة القدم لاعبه الهولندي الجديد مارك فان بوميل وقدمه إلى وسائل الاعلام والجماهير مع التأكيد مجددا على تمسك النادي بلاعبه الانجليزي الدولي أوين هارجريفز وسط تجدد محاولات مانشستر يونايتد الانجليزي لضم اللاعب.

    وأعلن بايرن في وقت سابق أمس الاثنين عن إتمام صفقة ضم لاعب خط الوسط فان بوميل من نادي برشلونة الاسباني وأكد أن فان بوميل اجتاز الكشف الطبي بميونيخ صباح أمس قبل أن يظهر في مؤتمر صحفي مع أولي هونيس المدير العام لنادي بايرن ميونيخ وفيليز ماجات المدير الفني للفريق.

    ودفع بايرن ستة ملايين يورو (65ر7 مليون دولار) لبرشلونة مقابل فان بوميل /29 عاما/ الذي وقع عقدا مدته ثلاثة أعوام مع بايرن.

    ويرى بايرن ميونيخ فان بوميل كبديل لنجمه السابق مايكل بالاك الذي رحل عن صفوف بايرن في نهاية الموسم الماضي للانضمام إلى تشيلسي الانجليزي.

    وحرص هونيس على التأكيد مجددا على أن التعاقد مع فان بوميل لا يعني التفريط في هارجريفز لمانشستر يونايتد.

    وقال هونيس "سنكون أغبياء إذا فرطنا الان في لاعب نحتاجه بعد التعاقد مع فان بوميل. إننا نريد تطوير الفريق."

    وفي نفس الوقت ذكرت صحيفة "جارديان" البريطانية أمس الاثنين أن نادي مانشستر يونايتد لم يتراجع حتى الان عن محاولاته لضم لاعب خط الوسط الانجليزي الدولي أوين هارجريفز من بايرن ميونيخ الالماني رغم رفض النادي الالماني لذلك.

    وأوضحت "جارديان" في عددها الصادر أمس أن مانشستر يونايتد على استعداد لدفع 20 مليون جنيه استرليني (6ر37 مليون دولار) للتعاقد مع اللاعب.

    وأشار التقرير إلى أن مانشستر بدأ التفكير في التفاوض مع بايرن مجددا بعد أن تعاقد بايرن مع الهولندي الدولي مارك فان بوميل أمس من برشلونة الاسباني.

    وأوضح التقرير " يعتزم مانشستر يونايتد أن يعود للتفاوض مع بايرن ميونيخ لمعرفة ما إذا كان النادي الالماني تراجع عن رفض بيع اللاعب."

    ولكن صحيفة "كيكر" الالمانية الرياضية نقلت عن أولي هونيس مدير عام نادي بايرن أن فرصة هارجريفز في الرحيل من النادي معدومة.

    ويرتبط هارجريفز بعقد مع بايرن ميونيخ حتى 2010 ولكنه يرغب في الانتقال إلى مانشستر يونايتد ليعزز فرصته في اللعب أساسيا مع المنتخب الانجليزي.

    وفرض نادي بايرن ميونيخ غرامة مالية قدرها 25 ألف يورو على اللاعب مؤخرا بسبب تفاوضه مع مسئولي مانشستر يونايتد رغم رفض بايرن لمبدأ التفاوض حول انتقاله.

    وكان هارجريفز جلس على مقعد البدلاء خلال مباراة بايرن التي تعادل فيها سلبيا السبت الماضي مع نورمبرج في الدوري الالماني (بوندسليجا) كما سبق وأن غاب عن المباراة السابقة للفريق بسبب إصابته بالانفلونزا.

    ويحق لفان بوميل المشاركة في مباريات بايرن ميونيخ في بطولة دوري أبطال أوروبا.

    وينتظر أن يلعب فان بوميل مباراته الاولى مع بايرن في التاسع من أيلول/سبتمبر المقبل عندما يلتقي بايرن ميونيخ مع فريق الدرجة الثالثة سانت باولي في إطار منافسات بطولة كأس ألمانيا.

    وقال ماجات "سيكون بإمكاننا مع وجوده في صفوف فريقنا أن نقدم أداء هجوميا أفضل مما أظهرناه في المباريات الثلاث الاولى لنا في الدوري هذا الموسم.

    وسيلعب فان بوميل في صفوف بايرن إلى جوار مواطنه المهاجم روي مكاي.

    تجدر الاشارة إلى أن والد زوجة فان بوميل هو بيرت فان مارفيك المدير الفني لفريق بوروسيا دورتموند الالماني.

    وقال فان بوميل "من الصعب تحديد موقف بايرن حاليا ولكن النادي يملك دائما فريقا جيدا للعب في البطولة الاوروبية."

  2. #2
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    مشكووووور اخويه عل الخبر

  3. #3
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    العفوو .. تسلم على مرورك

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14