>



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أخبار السياحة 1

  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,639

    Thumbs up أخبار السياحة 1


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    معلم ضيفي في مركز دبي التجاري العالمي

    أعلن اليوم مركز دبي التجاري العالمي عن إبرامه اتفاقاً مع شركتي "أمان ريزورتس" و"جي إتش إم" العالميتان لإدارة معلماً هاماً في قطاع الضيافة والفندقة سيتم إنشاؤه بقلب منطقة مركز دبي التجاري. وتمثل الاتفاقية انطلاقة لمنتجعات "أمان ريزورتس" في منطقة الشرق الأوسط وبداية لأعمال "جي أتش إم" في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيوفر المنتجع مرافقَ متكاملة، وعدداً من الغرف الفندقية والشقق الفخمة المختلفة، كما سيضم أربعة مطاعم عالمية.

    إطلاق ذا بلس للشقق الفندقية

    تم إطلاق مشروع ذا بليس للشقق الفندقيّة الفخمة The Place Deluxe Hotel Apartments في حفل أقيم على ضفاف حوض للسباحة في برج بارك بليس المؤّلف من ستين طابقاً والواقع على شارع الشيخ زايد. يحتلّ ذا بليس دبي خمسة عشر طابقاً من برج بارك بليس، وهو يقدّم لضيوفه تسهيلات مميّزة من حوض السباحة الذي يبلغ طوله 40 متراً ويُعتبر الأطول على شارع الشيخ زايد، ومروراً بالمصاعد الأسرع في دبي والتي جهّزتها شركة Kone، وأنظمة الأمن والسلامة الأحدث على الإطلاق، ووصولاً إلى معالجة عزل الصوت حرصاً على توفير أعلى مستويات الهدوء.

    "أكور للضيافة" تعلن عن خطة لافتتاح 90 فندقاً في المنطقة بحلول عام 2011

    كشفت "أكور للضيافة" عن عزمها افتتاح 90 فندقاً بحلول عام 2011 في منطقة الشرق الأوسط، وذلك تماشياً مع استراتيجيتها التوسعية التي تقوم على تعزيز ريادتها لقطاع الفنادق الاقتصادية والمتوسطة فضلاً عن الدور الحيوي الذي تلعبه في قطاع الفنادق الفخمة . ووقعت "أكور للضيافة" مؤخراً اتفاقية مع "مركز دبي التجاري العالمي" تتولى الشركة بموجبها إدارة "فندق ايبيس" الجديد ضمن منطقة "مركز دبي التجاري"، ويوفر الفندق 588 غرفة لتعزيز قدرة دبي على استضافة المزيد من الزوار من سياح ورجال أعمال، وتدير "أكور للضيافة" في الإمارات حالياً 7 فنادق، وتعتزم تعزيز حضورها في دبي من خلال فندقي "سوفيتل شاطئ الجميرا (المتوقع افتتاحه في 2009) و"نوفوتيل وإيبيس ديره سيتي سنتر" (المتوقع افتتاحه خلال العام الحالي) .

    شراكة بين "الدار" وفنادق "تاج" لتطوير منتجعات في الامارات

    وقعت شركة الدار من خلال قسم الفنادق والضيافة، اتفاقية حصرية مع فنادق ومنتجعات وقصور تاج، إحدى أكبر وأرقى مجموعات الضيافة العالمية في آسيا، وتشمل الاتفاقية الحصرية بين الدار للفنادق والضيافة وفنادق ومنتجعات وقصور تاج عدداً من المشاريع الفندقية، أولها مشروع فندق ومنتجع فاخر من فئة 5 نجوم يضم 500 غرفة، ستقيمه الدار للفنادق والضيافة في موقع استراتيجي على جزيرة ياس، التي تطورها الدار العقارية . وسيحمل الفندق العلامة الفندقية "تاج بالاس" على غرار فنادق تاج الراقية، وسيضم العديد من المرافق والخدمات التي تتناسب مع موقعه المتميز في جزيرة ياس

    تحالف الملا للضيافة وجاسبر كابيتال للتوسع في فنادق إسلامية

    أعلنت الملا للضيافة التي تتخذ من دبي مقرا لها وتخطط لدخول قطاع السياحة الاسلامي المتنامي بسلسلة فندقية تعمل بموجب قواعد واحدة تقدم اللحوم الحلال وتحظر المشروبات الكحولية، عن توقيعها اتفاقاً مع جاسبر كابيتال جروب البريطانية لتأسيس شركة عقارية مالية لوضع خطط من اجل المضي قدما في السلسلة الفندقية التي ستتألف من 150 فندقا يوجد 90 منها في منطقة الشرق الاوسط .

    مرسى السفن السياحية في دبي يستقبل 2572 سائحاً في ابريل

    شهد مرسى السفن السياحية التابع لدائرة السياحة خلال شهر أبريل نيسان الماضي استقبال ست سفن سياحية من مختلف أنحاء العالم وهي كل من السفينة سيبورن سبيرت والسفينة أسوكا والسفينة سيلفر ويسبر والسفينة أوروبا والسفينة كولومبوس والسفينة باسيفيك فينوس وعلى متنها 2572 راكبا من مختلف الجنسيات الأوروبية والولايات المتحدة .

    تُعيين "وستن" لإدارة فندق أبوظبي للغولف

    أعلنت "شركة التطوير والاستثمار السياحي" لتطوير المشاريع السياحية في أبوظبي، عن تعيين شركة "وستن" التابعة لمجموعة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات" لإدارة "فندق وستن أبوظبي للغولف" الذي يضم 146 غرفة فاخرة بتصميم عصري، ويقع الفندق الجديد في وسط منتجع للضيافة والمرافق السكنية سيعرف باسم "فندق ورزيدنس وسبا ملعب أبوظبي للجولف" الذي يجري تطويره حالياً بكلفة تبلغ 354 مليون دولار.

    "إعمار للضيافة" تطلق "ذي ادريس للفنادق والمنتجعات"

    أطلقت "مجموعة إعمار للضيافة" علامتها التجارية "ذي آدريس للفنادق والمنتجعات" الخاصة بالفنادق والمنتجعات الفاخرة من فئة الخمس نجوم، وستقوم المجموعة خلال العقد القادم بإطلاق مشاريع جديدة في أهم مدن الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وشبه القارة الهندية وآسيا وأوروبا وأميركا، وقد وصلت القيمة الإجمالية لأصول مشاريعها مع إطلاق ذي آدريس " The Address" إلى مليار دولار، وتضم المحفظة الحالية مشاريع ضيافة بما فيها الفنادق، والشقق الفندقية، ومنتجعات الجولف، وناد للبولو والفروسية، ونادي مرسى دبي لليخوت، وعدداً من المراسي، وستبدأ المجموعة عملياتها في هذا المجال من خلال ثلاثة مشاريع في "وسط مدينة برج دبي" و"مرسى دبي"، وستحمل هذه المشاريع الثلاثة أسماء: "ذي آدريس ـ وسط مدينة برج دبي" و"ذي آدريس ـ دبي مول" و"ذي آدريس ـ دبي مارينا".


    يتبع

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,639

    افتراضي

    تابع


    60 مليار دولار لمدينة سياحية في عجمان

    اتفقت شركة سوليدير اللبنانية وامارة عجمان على العمل معا لاقامة مشروع عمراني على ساحل الامارة تبلغ استثماراته 220 مليار درهم (59.91 مليار دولار)، وقالت عجمان ان مدينة الزوراء ستقام على مساحة 12 كيلومترا مربعا. ويهدف المشروع عند اكتماله الى اسكان 200 الف ساكن وعامل، وقال متحدث باسم المشروع ان المرحلة الاولى ستستغرق 30 شهرا والمشروع بكامله سيستكمل خلال 15 عاما، وأسست سوليدير أكبر شركة لبنانية من حيث القيمة السوقية وحدة تابعة لها في دبي العام الماضي لمساعدتها على التوسع في الخارج. وللشركة وجود قوي في السعودية كذلك، وفي محاولة للحاق ببقية الامارات المكونة لدولة الامارات العربية تستعد عجمان ثاني أصغر الامارات السبع من حيث عدد السكان لطرح قوانين وقواعد تنظيمية جديدة تشبه تلك المطبقة في دبي. ويبلغ عدد سكان عجمان نحو 300 الف نسمة من سكان الامارات البالغ عددهم 4.5 مليون نسمة.

    إنتركونتيننتال تطور منتجع إنتركونتيننتال البحر الميت

    وقّعت مجموعة فنادق ومنتجعات إنتركونتيننتال اتفاقية مع شركة "Sun Days International" للاستثمار السياحي، بقيمة 70 مليون دولار أمريكي، لتطوير منتجع راقٍ على شواطئ البحر الميت في الأردن، وسيُخصّص منتجع إنتركونتيننتال البحر الميت، المخطّط لافتتاحه في أواخر العام 2012 لقطاع السفر الراقي، ومن المتوقّع أن يجذب هذا المنتجع بما يتمتّع به من أثاث وتجهيزات مترفة، الكثير من الضيوف القادمين من مختلف أنحاء العالم.

    "تطوير" تضم "فريج" إلى سلسلة متنزهات "دبي لاند" العالمية

    أعلنت شركة تطوير، العضو في دبي القابضة، أمس عن إطلاق مشروع "فريج دبي لاند"، كوجهة ترفيه عائلي مستوحاة من العالم المدهش لمسلسل "فريج"، أول مسلسل كرتوني ثلاثي الأبعاد في المنطقة، وذلك في خطوة تمثل نقلة نوعية في التاريخ الثقافي لدولة الإمارات، وسيشكل "فريج دبي لاند" الذي يغطي مساحة 4 ملايين قدم مربعة ضمن دبي لاند، بوابة لكل محبي المغامرات وعوالم التشويق والمرح، حيث سيوفر عروضاً مبتكرة وعناصر جذب رائعة وتجارب مملوءة بالمفاجآت، ستقوم بتقديمها سفيرات المتنزه الأربع: أم سعيد، وأم سلوم، وأم علاوي، وأم خماس، ويضم "فريج دبي لاند" فندقين تخصصيين يحتويان 600 غرفة، بالإضافة إلى محلات تجارية ومطاعم ومرافق متنوعة للترفيه والتسلية . وسيستقبل المشروع، الذي يحتوي أيضاً مساحات مفتوحة شاسعة تغطي 2 .1 مليون قدم مربع، ما يزيد على مليوني زائر سنوياً.

    إطلاق "إتش إم إتش" القابضة للاستثمار الفندقي

    أعلن الشيخ محمد بن فيصل القاسمي، نائب الرئيس لفنادق ومنتجعات و اسبا كورال العالمية عن قيام شركة قابضة تحت إسم "إتش إم إتش" (هوسبيتاليتي منجمنت هولدنجز)، تتكون من 6 مؤسسات مستقلة منها 4 شركات إدارة فنادق، وتستهدف الشركة الجديدة تطوير 100 فندق خلال السنوات الاربع المقبلة.

    "هيلتون" تعد لافتتاح 16 فندقاً في الشرق الأوسط وإفريقيا

    قال جان بول هيرزوغ، رئيس فنادق هيلتون الشرق الأوسط وإفريقيا ان منطقة الخليج توفر فرصاً واسعة للنمو لعائلة فنادق هيلتون التي تستعد حالياً لافتتاح 16 فندقاً من كونراد وهيلتون في الشرق الأوسط وإفريقيا، مع العمل على توقيع 20 اتفاقية إضافية للإدارة الفندقية، ومضاعفة محفظة الشركة بحلول عام 2012، وفضلاً عن المدن الرئيسية مثل دبي وأبوظبي، تركز استراتيجية التنمية والتطوير في هيلتون على وجهات مهمة مثل رأس الخيمة، والرياض، والبحرين، وتنفذ الشركة حالياً مشاريع توسعية هي الكبرى بالنسبة للشركات الفندقية التي تتخذ من الولايات المتحدة مقراً لها، والأقوى من نوعها في تاريخ الشركة، حيث تشمل الخطط التوسعية العالمية للشركة بناء أكثر من 900 فندق و120 ألف غرفة فندقية، بزيادة قدرها 16%.

    قصر الإمارات يستضيف حفل استقبال السفينة السياحية "مس يوروبا"

    استضاف قصر الإمارات حفل الاستقبال الذي اقامته السفينة السياحية الالمانية الأرقى في العالم "مس يوروبا" لضيوفها خلال رحلتها للدولة مؤخراً، وجرت العادة أن تقيم "مس يوروبا" ليلة ترحيبية لضيوفها في قاعة الاستقبال الكبرى على متنها لكنها أرادت هذه المرة أن تفاجئ ركابها ليخوضوا تجربة مثيرة من الفخامة والرفاهية في قصر الإمارات، وتقوم السفينة السياحية الالمانية بزيارة للامارات في إطار جولة سياحية في المنطقة انطلقت من دبي في 19 ابريل نيسان لتمر عبر أبوظبي ومسقط وعدن والعقبة وشرم الشيخ وتعبر قناة السويس لتختتم الرحلة بين الماضى والحاضر في ليماسول في قبرص في 5 مايو ايار. ففي دبي قام الركاب الـ 408 بجولة سياحية في المدينة المزدهرة، أما في العاصمة أبوظبي فقد كان الركاب وهم من جنسيات المانية واوروبية على موعد مع قصة الف ليلة وليلة العصر الحديث وستقوم "مس يوروبا" بزيارة أبوظبي مرة اخرى في 11 مايو في اطار رحلتها من تركيا الى دبي.

    افتتاح فندق كمبينسكي "البحرين سيتي سنتر" في الربع الثاني

    تعتزم سلسلة فنادق "كمبينسكي" افتتاح فندق في "البحرين سيتي سنتر" في الربع الثاني من العام الجاري كما اوردت "ماف للضيافة"، ويتوقع ان يضيف الفندق 200 غرفة جديدة الى القطاع الفندقي في البحرين، والفندق هو الثاني الذي تديره "كمبينسكي" لمصلحة "ماف للضيافة" في البحرين بعد "كمبينسكي هوتيل مول" في دبي.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14