>



النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: أخبار السياحة 2

  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,639

    Thumbs up أخبار السياحة 2


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شراكة بين منطقة الإنتاج الإعلامي ومجموعة حسين العباس لوتاه لانشاء فندق

    أعلنت أمس المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي، العضو في تيكوم للاستثمارات، والمنطقة الحرة الوحيدة في الشرق الأوسط المخصصة لصناعات الطباعة والنشر والتغليف وفنون الجرافيك، توقيع اتفاقية شراكة مع مجموعة حسين العباس لوتاه للاستثمار، وبموجب الاتفاقية، قامت مجموعة حسين العباس لوتاه للاستثمار باستئجار قطعة أرض على مساحة 358621 قدماً مربعاً ضمن المنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي بهدف تأسيس مجمع للمكاتب وفندق من فئة 4 نجوم باستثمارات تقدر بـ 300 مليون درهم.

    "الدار العقارية" تتحالف مع "ريزيدور" لتطوير فندق "راديسون ساس" في ابوظبي

    وقعت شركة الدار العقارية من خلال قسم الفنادق والضيافة، اتفاقية مبدئية مع مجموعة فنادق ريزيدور يتم بموجبها تطوير فندق راديسون ساس في أبوظبي ضمن مشروع تطوير جزيرة ياس، وتتضمن الاتفاقية بين شركة الدار للفنادق والضيافة ومجموعة فنادق ريزيدور تطوير فندق يحمل اسم راديسون ساس ويضم 370 غرفة، ومجموعة من المطاعم إضافة إلى مرافق على أعلى المستويات. وسيقدم الفندق خدمات تتناسب مع موقعه المتميز بالقرب من المعالم السياحية العديدة في جزيرة ياس، كمدينة فيراري الترفيهية ومضمار سباق سيارات فورمولا ون وملعب الغولف.

    "ماريوت العالمية" تدير فندق كورتيارد جبل علي

    شهد معرض سوق السفر العربي 2008 توقيع ماريوت العالمية عقداً طويل الأجل مع إنتغرا انترناشونال لإدارة فندق كورتيارد من ماريوت في جبل علي، وهو الرابع من هذه العلامة في دبي ويندرج ضمن فئة الأسعار المتوسطة العالية، ويتكوّن فندق كورتيارد من ماريوت، جبل علي من 20 طابقاً ويتوقع افتتاحه في أوائل العام 2011 ليكون المنشأة السادسة عشرة من علامات ماريوت في دبي.

    "رفاد" تطلق فندق "ذي سكوير ميديا ون" في دبي

    أعلنت شركة فنادق ومنتجعات رفاد، السلسلة الفندقية التي تتخذ من الكويت مقراً لها، خلال مشاركتها في "الملتقى 2008"، إطلاق فندقها "ذي سكوير ميديا ون" بالقرب من مدينة دبي للإعلام، وتبلغ مساحة الفندق 811 ألف قدم مربع، وهو عبارة عن مبنى متعدد الاستخدامات يجمع عشرين طابقا للمكاتب والفندق الذي يحتوي على 264 غرفة، وأربعة مطاعم، وصالة جيمانيزيوم، وحمام سباحة، ومركز للأعمال، وسبع قاعات للاجتماعات والمؤتمرات، ومحلات لبيع التجزئة، بالإضافة إلى ردهة استقبال واسعة.

    مجمع "غرين ليكس" للشقق الفندقية يبدأ استقبال ضيوفه

    بدأ مجمع "غرين ليكس للشقق الفندقية" التابع لـ "الإمارات للفنادق والمنتجعات"، استقبال ضيوفه منذ الأول من مايو أيار الجاري، ويضم برجا مجمع "غرين ليكس" المزودان بخدمات فندقية كاملة، 141 شقة بحجم غرفة واحدة، و129 شقة بحجم غرفتين، و11 شقة بحجم ثلاث غرف. ويستطيع ضيوف "غرين ليكس" الوصول إلى مراكز دبي الرئيسية باستخدام مترو دبي، التي ستنتهي الأعمال الإنشائية لمحطته التي تقع بالقرب من "غرين ليكس"قريباً جداً، أو باستخدام مواصلات المجمع المتوفرة باستمرار.

    معرض سوق السفر العربي في دبي يستقطب 2208 عارضين من 70 دولة

    تم افتتاح فعاليات الدورة الخامسة عشرة من معرض سوق السفر العربي "الملتقى 2008" والتي تستمر حتى يوم الجمعة المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، بمشاركة 2208 جهات عارضة من 70 دولة، وارتفع حجم المشاركة العالمية من آسيا وأوروبا وأمريكا الشمالية وإفريقيا بنسبة 10%، في حين ازدادت مساحة مشاركة قطاع السياحة في منطقة الشرق الأوسط بنسبة 5%، مع تواجد جميع دول المنطقة للمرة الأولى في تاريخ الحدث، ويشهد المعرض الظهور الأول لحوالي 90 عارضاً جديداً بالإضافة إلى 62 هيئة سياحية وطنية.

    "دناتا" لخدمات السفر تطلق وحدة "فنادق الرفاهية"

    أعلنت دناتا لخدمات السفر عن تأسيس وحدة "فنادق الرفاهية"، لتشكل إضافة متميزة إلى مجموعة الخدمات والمنتجات الفاخرة التي توفرها. وسوف تمثل الوحدة الجديدة نخبة من أفخم الفنادق عالمياً في منطقة الشرق الأوسط، كما ستوفر خدمات المبيعات والتسويق والعلاقات العامة لتعزيز حضور هذه الفنادق والارتقاء بمكانتها في أسواق المنطقة، وسوف تتطلع الوحدة الجديدة إلى تمثيل الفنادق من فئة الخمس نجوم التي لا يزيد عدد غرفها على 300 ولن تبحث عن العمل مع سلاسل الفنادق العالمية الكبيرة

    مكتب تمثيلي لمجلس هامبورغ للسياحة والسفر في دبي

    افتتح مجلس هامبورغ للسياحة والسفر الألماني رسمياً مكتبه التمثيلي السابع في دبي، الى جانب مكاتبه التمثيلية التي تتخذ من لندن، ونيويورك، وستوكهولم، وسانت بيترسبيرغ، وطوكيو مقرات لها.

    يتبع

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,639

    افتراضي

    تابع

    "سويس" تطلق عروضاً صيفية

    تستعد "سويس إنترناشونال إيرلاينز"بالتعاون مع "سويس تورز" و"الرستماني للسفر" لإطلاق عروضها الصيفية التي ستوفر للعائلات في منطقة الشرق الأوسط فرصة قضاء الاجازات في سويسرا، وتشمل عروض السفر لموسم الصيف، باقة "توبس أوف سويسرا" التي تبدأ من 4100 درهم شاملة الضرائب، وتوفر للمسافرين فرصة الاستمتاع بمشاهدة منظر الثلوج التي تغطي قمة جبل "جانفرو" (قمة أوروبا) على مدار العام، ومن أشهر المواقع السياحية عند قمة "جانفرو"، "قصر الثلج" (آيس بالاس) و"أبوالهول" (ذا سفينكس)، و"مبنى المراقبة" "أوبزرفيشن بلدنغ" الذي يطل على نهر "أليتش غلاسير" الجليدي و"سنو ديسك ران".

    منتجع ورزيدينس سانت ريجيس بـ 600 مليون دولار في السعديات

    كشفت شركة التطوير والاستثمار السياحي عن تشييد منتجع فاخر جديد من فئة الخمس نجوم تديره شركة "سانت ريجيس" المملوكة لمجموعة "ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات"، وذلك ضمن مشروع "جزيرة السعديات"، وسيبعد "فندق ورزيدينس سانت ريجيس جزيرة السعديات"، الذي من المقرر افتتاحه بحلول الربع الأخير من العام 2009 نحو 5 دقائق بالسيارة من "المنطقة الثقافية"، وسيوفر الفندق 380 غرفة وجناحاً فاخراً مجهزة بشرفات تتمتع بإطلالة على مناظر طبيعية إما للشاطئ أو ملعب الجولف، وسيتم تشييد "رزيدينس سانت ريجيس" بجوار الفندق، وسيضم 280 شقة فندقية، وستبلغ تكلفة المشروع 600 مليون دولار.

    "روتانا" شريك في تطوير 5 فنادق بـ 125 مليون دولار في مصر

    أعلنت كل من شركة "أوراسكوم" القابضة للفنادق وصندوق شعاع للضيافة (شعاع بارتنرز) ومجموعة روتانا لإدارة الفنادق عن اطلاق مشروع مشترك لإنشاء وتشغيل 5 فنادق بتكلفة مبدئية 125 مليون دولار (460 مليون درهم) في مناطق متفرقة من مصر تستهدف رجال الأعمال بحيث تتوفر لهم غرف فندقية تناسب احتياجاتهم وطبيعة أعمالهم بأسعار أكثر قبولاً تتولى مجموعة روتانا إدارتها بشكل كامل.

    افتتاح فندق "أوتومان بالاس" في نوفمبر بإدارة "ريكسوس"

    أعلنت "زعبيل للعقارات" عن تعيين "مجموعة فنادق ريكسوس" لإدارة وتشغيل منتجع وفندق "أوتومان بالاس" الذي تطوره حالياً على هلال جزيرة "نخلة جميرا" باستثمارات تصل الى 350 مليون دولار (3 .1 مليار درهم)، ويعتبر أول فندق تركي الطراز في دبي، ويضم مشروع الفندق والفلل فئة الخمسة نجوم، الذي سيفتح أبوابه في نوفمبر تشرين الثاني المقبل 410 غرف فندقية و38 فيلا، سيتم تخصيص كل منها بحوض سباحة وحديقة.

    "نخيل" تطور فنادق "إيزي هوتيل" بالتعاون مع "جافزا" في دبي

    أبرمت "نخيل للفنادق" اتفاقاً مع سلطة المنطقة الحرة في جبل علي (جافزا) لتطوير فندق اقتصادي مبتكر في دبي يحمل العلامة التجارية "ايزي هوتيل" في خطوة جديدة لتعزيز الشراكة بين الجانبين، ويقع الفندق الجديد بمحاذاة شارع الشيخ زايد في إحدى أشهر المناطق التجارية في الإمارة والمحيطة بـ "جافزا"، وسيضم الفندق 216 غرفة فندقية اقتصادية تقدم لزوار المنطقة خدمات فندقية من الدرجة الأولى.

    اطلاق منتجع "أمان ريزورتس" في منطقة "دبي التجاري العالمي"

    أعلن مركز دبي التجاري العالمي عن إبرامه اتفاقاً مع شركتي "أمان ريزورتس" و"جي إتش إم" العالميتين لإدارة معلم مهم في قطاع الضيافة والفندقة سيتم إنشاؤه بقلب منطقة مركز دبي التجاري، وتمثل الاتفاقية انطلاقة قوية لمنتجعات "أمان ريزورتس" في منطقة الشرق الأوسط وبداية لأعمال "جي إتش إم" في دولة الإمارات، ويوفر المنتجع مرافقَ عالمية متكاملة، ويقدم مستوى استثنائياً من الخدمة الفندقية، وعدداً من الغرف الفندقية والشقق الفخمة المختلفة التي تتمتع بأعلى مستوى من الرفاهية، وسوف يضم المنتجع أربعة مطاعم من بين أشهر المطاعم العالمية العريقة ليوفر لزواره تجربة ضيافة استثنائية.

    "مجموعة إعمار للضيافة" تطلق علامة تجارية للفنادق

    كشفت "مجموعة إعمار للضيافة"، التابعة لشركة "إعمار العقارية"، عن خططها الرامية إلى إطلاق علامتها التجارية الخاصة بالفنادق والمنتجعات الفاخرة من فئة الخمس نجوم، باسم "ذي آدريس للفنادق والمنتجعات The Address Hotels & Resorts". وستبدأ "مجموعة إعمار للضيافة" عملياتها في هذا المجال من خلال افتتاح فندقين تحت مظلة العلامة التجارية الجديدة "ذي آدريس The Address" في كل من "وسط مدينة برج دبي" و"مرسى دبي". كما ستتضمن نشاطات "ذي آدريس The Address" أربعة فروع تشمل مرافق الأعمال والمنتجعات والمرافق الاجتماعية والترفيهية في مختلف المشاريع التي تعمل "إعمار" على تطويرها حول العالم.

    "سوق البحار" يضيف مجموعة جديدة من المطاعم والمقاهي

    كشف "سوق البحار"، أحدث وجهات التسوق والترفيه التي افتتحتها "مجموعة إعمار لمراكز التسوق" في "وسط مدينة برج دبي"، عن نخبة من المقاهي والمطاعم الجديدة ذات الطابع الخاص والتي يعتبر بعضها الأول من نوعه في دبي. وتشمل قائمة المطاعم والمقاهي التي سيتم افتتاحها هذا الشهر كلاً من: "بايس Bice" و"ليفت بانك Left Bank" و"إيتاليان كيتشن Italian Kitchen" وبول كافيه Paul Café" و"مانجو تري Mango Tree" و"كارما كافيه Karma Café" و"ملياردير كلوب أند ميراي Milliardaire Club & Mirai Restaurant" و"ساماش Sammach" و"شكسبير كافيه Shakespeare Café" وغيرها.

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14