>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي باريكيللو الأكثر خوضاً لسباقات فورمولا وان


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    سيدخل البرازيلي روبنز باريكيللو سائق هوندا تاريخ بطولة العالم لسباقات فورمولا وان كأكثر السائقين مشاركة في البطولة إذ يخوض يوم الأحد السباق رقم 257 في مسيرته خلال جائزة تركيا الكبرى، المرحلة الخامسة من بطولة هذا الموسم.

    وسيحطم باريكيللو الرقم القياسي السابق المسجل باسم الإيطالي ريكاردو باتريزي الذي خاض 256 سباقاً بين العامين 1977 و1993 في حين كان الموسم 1993 هو الأول لباريكيللو في رياضة الفئة الأولى مع فريق جوردن حينها وهو استهل بدايته في سباق جنوب أفريقيا.

    ويعتبر بعض مؤرخي بطولة العالم لفورمولا وان أن باريكيللو (35 عاماً) لم يشارك في سباقي إسبانيا وفرنسا في العام 2002 عندما كان مع فيراري لأنه لم يتواجد على خط انطلاق السباقين بعد فشل سيارته في خوض لفتي الإحماء في السباقين، إلا أن البرازيلي وفريقه الحالي هوندا قررا الاحتفال في اسطنبول بتحطيمه الرقم القياسي رغم هاتين الواقعتين.

    وعلق باريكيللو الذي لم يسجل أية نقطة في 21 سباقاً متتالياً ولأول مرة منذ 16 عاماً، على دخوله تاريخ رياضة الفئة الأولى وبداياته قائلاً: "ما زلت أتذكر سباقي الأول على حلبة كيالامي كأنه حدث بالأمس. لن أنسى أبداً جلوسي خلف مقود جوردن في بداية التجارب وأنا انظر إلى شاشة التلفاز الذي يزودني بالمعطيات الفنية، كان الوضع مشابهاً للحظة جلوسي على الأريكة خلف التلفاز في منزلي".

    وواصل: "منذ حينها وأنا أواجه بعض الأوقات الجيدة وبعض الأوقات السيئة. يجب علي أن اشكر عائلتي وأصدقائي على دعهم الدائم. كنت محظوظاً بأن ابدأ مسيرتي في فورمولا وان في سن مبكرة وأنا اعشق القيادة والسباق أكثر من أي وقت مضى. لا أزال اعشق فورمولا وان أيضاً. اشعر أنني شخص سعيد عندما أتواجد في الحظيرة أتحضر للسباق أكثر من أي مكان آخر على الإطلاق".

    وأكد باريكيللو أنه لا يعتزم وضع حد لمسيرته إذا قرر فريقه هوندا الاحتفاظ بخدماته، مضيفاً: "أن أصبح أكثر السائقين خبرة في فورمولا وان يعني لي الكثير. أملك مسيرة طويلة وذكريات رائعة ولا اشعر أنني في وضع مختلف اليوم عما كنت في بداية مشواري في 1993".

    وختم: "عندما سينظر الأشخاص إلى مسيرة الـ16عاماً في فورمولا وان خلال سباق تركيا، سأنظر أنا إلى المستقبل".



  2. #2
    الصورة الرمزية wrong
    wrong غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Oct 2007
    الدولة
    Catalunya
    المشاركات
    4,137

    افتراضي

    مشكور أخوي عالخبر

    يعطيك العافية

  3. #3
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    ما شاء الله ... حياته كله سباقات


    مشكور اخوي محمد

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14