>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 7
  1. #1
    الصورة الرمزية روح زايد
    روح زايد غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Nov 2007
    المشاركات
    1,934

    افتراضي جناح الجو بشرطة دبي ينفذ 4 عمليات إغاثة في يومين




    نفذت إحدى طائرات مركز الجناح الجوي التابعة للإدارة العامة للعمليات بشرطة دبي، أربع عمليات إنقاذ استمرت قرابة 16 ساعة خلال اليومين الماضيين. عملية الإنقاذ الأولى كانت عبارة عن عملية بحث بري عن عائلة أجنبية قدمت إلى الدولة لقضاء إجازتها والتمتع بروعة وجمال رمال الصحراء ولكنهم ضلوا طريقهم في منطقة محافز الصحراوية التابعة لإمارة الشارقة.




    وتعود تفاصيل البلاغ عندما تلقت غرفة القيادة والسيطرة بالإدارة العامة للعمليات بشرطة دبي، اتصالاً من امرأة تفيد بأنهم ضلوا الطريق ولا يستطيعون الوصول إلى الشارع العام، وقد غاصت إطارات السيارة التي تقلهم، في الرمال بمنطقة صحراوية، حيث لم يستطع رب الأسرة تلمس أية إشارة فيها تدل على مكان وجودهم ، على الفور تحركت إحدى طائرات الجناح الجوي بشرطة دبي، بقيادة النقيب طيار علي المهيري، ويرافقه النقيب طيار أحمد المري، بعد تمشيط المنطقة تمكن طيارو الجناح الجوي من العثور على العائلة في وقت قياسي، والنزول في نفس المكان وإخراج السيارة بمساعدة إحدى الدوريات المرورية التابعة لشرطة الشارقة.




    وأضاف النقيب طيار علي المهيري، أن العائلة التي ضلت طريقها، مكونة من رب الأسرة وزوجته بالإضافة إلى أطفالهما ، الذين يعانون من الإعياء و العطش الشديدين، و كونهم تائهين منذ الساعة التاسعة صباحاً ، حيث قمنا بتقديم الماء لهم والمساعدة في إخراج سيارتهم. وقال النقيب المهيري بعد الانتهاء من مهمتنا الأولى وفي طريق عودتنا الى مركز الجناح الجوي بمطار دبي، تلقينا بلاغا آخر من مركز القيادة والسيطرة بشرطة دبي، يفيد عن وجود حادث تدهور سيارة في منطقة البداير السياحية التابعة لإمارة الشارقة.


    حيث إن المُبلغ لا يعرف مكان تدهوره وتواجده بالضبط ، وقمنا بمسح المنطقة وتمشيطها،ولله الحمد تم العثور عليه وكان يعاني من بعض الإصابات البسيطة، وتم إجراء الإسعافات الأولية للمصاب بواسطة الطاقم الطبي بالطائرة، وكما تم إرشاد دوريات شرطة الشارقة إلى مكان الحادث.


    كما قام الطياران النقيب علي المهيري، والنقيب أحمد المري، وعلى نفس الطائرة بالانتقال إلى حادث مروري في منتصف الليل على شارع المنامة، حيث تم نقل المصاب بإصابات بليغة إلى مستشفى راشد، وفي تمام الساعة السادسة صباحا تم الانتقال إلى حادث آخر على شارع الكسارات المؤدي إلى شارع الإمارات، وتم نقل المصاب بإصابات متوسطة إلى مستشفى راشد لتلقي العلاج والرعاية الطبية.
    الصور المرفقة الصور المرفقة    

  2. #2
    الصورة الرمزية K H A L E D
    K H A L E D غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Nov 2006
    الدولة
    KSA-buraydah
    المشاركات
    6,508

    افتراضي

    الله يعطيهم العافيه
    يسوون مجهودات كبيرهـ

  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شرطة دبي والاغاثة مايقصرون .

    لازم الواحد يدخل البر يأخذ احتياطات اكثر من الماء وجهاز ملاحي وعده حفر واشياء اخرى.

  4. #4
    الصورة الرمزية AR/\/\@/\/!
    AR/\/\@/\/! غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Feb 2008
    الدولة
    U.A.E
    المشاركات
    171

    افتراضي

    كفوا عليهم والله... يزاهم الله الف خير (صدق المثل الي قال الشرطه ف خدمة الشعب)

  5. #5
    صقر الشارجه غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Sep 2007
    الدولة
    UAE-SHJ
    المشاركات
    1,351

    افتراضي

    المفروض الي ما عنده خبرة في البر يطلع ويا اكثر من سيارة مب لحاله .. واتمنى يكون في الشارقة جناح جوي تابع لشرطة الشارقة يسهل عملية الانقاذ بسبب الزحمة .. اخاف بعدين ما يحصلون مكان تنزل فيه الهليكوبر من الزحمة

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    هههههههههههههههههههه اويه حطين اسم اخويه ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

    خبرني اخويه شي اف جي في البر منجلب و ترا الموتر ايجار بس ماتوقعت احصل اسمه في المنتدى هههههههههههههه

    تسلم أخوي على الخبر

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14