>



صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 9
  1. #1
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    Red face كيا موهافي تصل الى أسواق الامارات


    تعمل سيارة موهافي الجديدة بالكامل التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات على نقل شركة “كيا موتورز” إلى قطاع جديد وكامل في السوق العالمي للسيارات، وتوفر للمستهلكين سبعة مقاعد وقوة المحرك المزود بثماني أسطوانات مرتبة على شكل حرف V، وهذه هي المرة الأولى التي تتوافر فيها مثل هذه الخصائص في السيارات متعددة الاستخدامات ضصس التي تطرحها شركة “كيا”.

    وتعتبر هذه السيارة أقوى مركبة تنتجها شركة كيا حتى الآن، لاسيّما أن محركها المزود بثماني أسطوانات مع 340 حصاناً ميكانيكياً، واشتق اسم هذه السيارة من صحراء كاليفورنيا المشهورة التي تستحضر صور الصلابة الوعرة والهدوء المطبق ودرجات الحرارة المرتفعة.

    لقد تم تصميم الطراز الجديد، كيا موهافي، على نحو يستهوي المشترين المقبلين على النوع التقليدي من المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV، ويوفر لهم الطراز الجديد مستوى هائل من التعقيدات المتطورة من خلال طراز متوسط الحجم يتميز بالسعة والقيادة والأداء الجيد وتوفير الوقود وقدرات السحب العالية التي تصل إلى 7500 رطل.

    واعتماداً على السمعة التي تمتاز بها علامة كيا المميزة في قطاع السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، وهي السمعة التي توطدت من خلال إنتاج العديد من الطرز، مثل “سورينتو” المزود بخمسة مقاعد، فإن الطراز الجديد موهافي يأتي أطول وأكثر اتساعاً وارتفاعاً، كما تم تصميم السيارة الجديدة على قاعدة جديدة بالكامل، مع قاعدة.

    وتوفر المقاعد السبعة الداخلية في المركبة مساحات واسعة للرأس والقدم والكتفين في جميع صفوف المقاعد الثلاثة، إضافة إلى ضمان مزيج من المساحات المتنوعة لحمل الركاب وشحن البضائع، وذلك عندما يتم تقسيم الصف الثالث من المقاعد إلى النصف (50/ 50 في المائة)، أو حتى تقسيم الصف الثاني من المقاعد بنسبة (60/ 40 في المائة). وفي الوقت نفسه يصل إجمالي القدرة الاستيعابية للأمتعة من 350 لتراً (إذا كانت جميع المقاعد في الوضع الطبيعي بزاوية قائمة) إلى 2765 لتراً كحد أقصى عندما يتم ثني الصفين الثاني والثالث من المقاعد بوضع مستوٍ بشكل كلي.

    إن الطراز الجديد كيا موهافي الذي تم تصنيعه في كوريا خصيصاً لطريقة ترتيب عجلة القيادة إلى الجهة اليسرى من مقصورة المركبة، سيكون متوافراً بنوعين من المحركات التي يمكن الاختيار من بينها حسب قوتها، وهي المحرك الأول المزود بست أسطوانات مرتبة على شكل حرف V وبقوة 274 حصاناً ميكانيكياً، أو المحرك الثاني المزود بثماني أسطوانات مرتبة على شكل حرف V وبقوة 340 حصاناً ميكانيكياً، كما تكون الخيارات مفتوحة بين المشترين من حيث توفير 8 ألوان من الخارج وثلاثة ألوان من الداخل، فضلاً عن الاختيار بين نسقي التجهيزات والإضافات “إل إكس” LX أو “إي إكس” EX، إلى جانب مجموعة واسعة من الإضافات الاختيارية التي يتم تركيبها داخل المصنع.

    توقع البحث الذي تم إجراؤه على الأسواق الخاصة التي تتعامل معها شركة كيا، أن يصل حجم الطلب على المركبات الرياضية متعددة الاستخدامات ذات الحجم المتوسط SUV إلى 7.2 مليون وحدة خلال هذا العام، وتشتمل هذه الطلبيات على 121 ألف وحدة يكون مصدرها منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. ويتوقع أن ترتفع مبيعات هذا النوع من المركبات بنسبة 15 في المائة خلال السنوات الثلاث القادمة، لتصل إلى 139 ألف وحدة في العام 2011.

    وستقوم شركة كيا بتلبية الطلب في الأسواق العالمية بطراز موهافي المرتب وفق نمط مقود القيادة على الجهة اليسرى فقط من خلال المؤسسة التصنيعية هوا سونغ التابعة لها في كوريا. وبدأت الشركة المصنعة عمليات الإنتاج للطراز 6.3 V6 استعداداً للتعامل مع المبيعات خلال موسم صيف هذا العام. ومن المقرر أن تبدأ الشركة بعمليات تجميع طراز 6.4 V8 في سبتمبر /أيلول من العام الجاري 2008 أيضاً، وذلك من أجل الاستعداد للطلبيات التي سيتم تسليمها في موسم الخريف المقبل.

    وتخطط شركة كيا لتصنيع 55 ألف مركبة من طراز “موهافي” الرياضي متعدد الاستخدامات في العام ،2008 كما تعتزم الوصول بحجم الإنتاج إلى 75 ألف مركبة سنوياً حتى العام 2012. ومن المتوقع أن تصل نسبة مبيعات طراز موهافي في الولايات المتحدة الأمريكية إلى 66 في المائة من إجمالي حجم المبيعات السنوية المذكور آنفاً.

    وتعتزم كيا بيع 3500 وحدة خلال هذا العام في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، ثم بيع 5000 وحدة كل عام لتصل حصتها في مبيعات هذه المنطقة إلى 6.3 في المائة. وستبدأ أسعار البيع من مستوى منافس جداً في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا من 25000 دولار أمريكي، فيما ستعتمد الشركة على الطراز والقطاعات الفردية في الأسواق.


  2. #2
    الصورة الرمزية بو علي
    بو علي غير متصل مشرف عام
    تاريخ التسجيل
    Jan 2007
    المشاركات
    10,418

    افتراضي

    واحد خبرني انه شافها قبل فتره صوب البداير

  3. #3
    الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    تعودنا من السيارات الكوريه ان نقول هذي تشبه السياره الفلانيه
    لكن هالسياره احس هم تشبه احد بس مو عارف :)

    عالعموم الكوريين واضح قاعدين يتطورون والحين دخلوا بالفخامه والمحركات

  4. #4
    الصورة الرمزية aham_9305
    aham_9305 غير متصل عضو شرف
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    UAE
    المشاركات
    5,403

    افتراضي

    ما شاء الله الثمانية سلندر قوي المحرك ولا يستهان به

  5. #5
    UAEmonster غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    4,181

    افتراضي

    مش حلوه ...........

    ماتعيبني

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    6,421

    افتراضي

    كاديلاك هاا انا ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه


    انا شفتها صوب البداير بس للاسف اني ماقدرت اصورها كنت اسوق و السياره الصوب الثاني خساره

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14