السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


مزاد ام القيوين لبيع ارقام السيارات يجمع 24.4 مليون درهم

بلغ مجموع المبالغ التى دفعها المزايدون على ارقام السيارات المميزة فى المزاد العلنى الذى نظمته شركة "الإمارات للمزادات" بالتعاون مع الإدارة العامة لشرطة أم القيوين 24.4 مليون درهم، وشهد المزاد العلني الأخير لهذا الموسم الذي اقيم في دبي منافسة حادة شهدها بيع اللوحات الثنائية والثلاثية خصوصاً اللوحة رقم 55 التي بيعت بمليون و210 الاف درهم واللوحة رقم 12 التي بيعت بدورها بمليون ونصف مليون درهم فيما بيعت اللوحة رقم 5 مقابل مبلغ قياسي على مستوى المزاد، وذلك مقابل ثلاثة ملايين و360 ألف درهم لتكون بذلك الأغلى في المزاد الأول للوحات الفئة "بي" في امارة ام القيوين بينما بيعت اللوحة الثلاثية (333) بدورها مقابل 600 الف درهم فيما حققت اللوحة رقم (11111) نجاحاً غير متوقع عندما تم بيعها لقاء مليون و100 الف درهم.

أعمال "الطاير للسيارات" تنمو لتتضاعف 100 مرة خلال 25 عاماً

تحتفل "الطاير للسيارات"، إحدى وكالات السيارات في الإمارات، هذا العام بالذكرى الخامسة والعشرين لإنطلاق أعمالها. تمثّل الشركة في أرجاء الإمارات العربية المتحدة عدداً من كبار صانعي السيارات في أوروبا وأميركا، وقد شهدت نموّاً بلغ 100 ضعف حجمها عند تأسيسها، بدأت "الطاير للسيارات" بمزاولة نشاطاتها مع توقيع أوّل إتفاقية توكيل لها مع شركتي "لاند روفر" و"روفر" البريطانيتين في عام 1983، وقد حققت الشركة نموّاً مستمراً من خلال ارتباطها بشراكات إستراتيجية مع عدد من أكبر الأسماء في عالم السيارات مثل "جاكوار" و"فيراري" و"مازيراتي" و"فورد" و"لنكولن" و"ميركوري"، بالإضافة إلى "سبايكر"مؤخراً.

"ارامكس" تستخدم السيارات الهجينة

أعلنت اليوم ارامكس عن تعزيز أسطولها البري بأربع سيارات جديدة ذات تقنية هجينة، ما يجعلها أول شركة خدمات لوجستية تستخدم هذا النوع من السيارات في الشرق الأوسط، وتعمل السيارات الهجينة بمحركات كهربائية ومن ثم تنتقل إلى المحركات التقليدية وفقاً لطبيعة الاستخدام. وتشير التقديرات إلى أن مثل هذه السيارات تقلل تكلفة الوقود كما تحدّ من الانبعاثات الكربونية بنسبة 50 بالمائة.

"هيرتز الامارات" لتأجير السيارات تفتتح فرعاً في "دبي فستيفال سيتي"

افتتحت "هيرتز الامارات" لتأجير السيارات فرعاً في "دبي فستيفال سيتي" يقع قرب مقهى "جابينغو"، وتخطط "هيرتز الامارات" لافتتاح 3 فروع جديدة هذه السنة في اطار مشروع للتوسعة بقيمة 60 مليون درهم.

مبيعات كرايسلر في دبي تنمو 35% في مايو

أعلنت كرايسلر انترناشيونال مكتب أعمال دبي أنها حققت نمواً بلغت نسبته 35% في مايو ايار الماضي مقارنة مع الشهر نفسه من العام الماضي. وحققت المبيعات خلال العام الجاري حتى الآن (يناير كانون الثاني ـ مايو ايار) نمواً بلغت نسبته 32% في جميع أنحاء الشرق الأوسط ومنطقة بلاد الشام خلال الفترة نفسها من العام الماضي، وقال ترنت باركروفت نائب الرئيس للمبيعات والتسويق في كرايسلر انترناشيونال المركز الإقليمي بالشرق الأوسط "واصلت المبيعات خلال مايو ايار تحقيق معدلات من النمو المتواصل الذي يدعو للتشجيع. وتسجل الآن المبيعات الدولية لعلامات كرايسلر وجيب ودودج معدلات نمو لستة وثلاثين شهراً على التوالي. ونشعر بتفاؤل كبير تجاه السنة المقبلة، ونتطلع الى مواصلة زيادة حصتنا بالسوق".

مشاريع قرقاش تفتتح صالة عرض جديدة لسيارات مرسيدس المستعملة في دبي

أعلنت مشاريع قرقاش الموزعون العامون لمرسيدس بنز في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، أخيراً عن افتتاح أحدث صالة عرض جديدة فخمة للسيارات المستعملة المعتمدة في مجمع سوق السيارات الجديد في العوير في دبي. وتتسع صالة العرض الجديدة لعرض 60 سيارة مستعملة من مختلف الطرز، كما تضم موقفاً لسيارات العملاء، ومضماراً مخصصاً لتجربة السيارات، وستواصل مشاريع قرقاش توسعة قسم السيارات المستعملة المعتمدة والذي سرعان ما أصبح أكبر عملية من نوعها في الشرق الأوسط، بحيث حقق القسم في الربع الأول من العام الجاري زيادة في المبيعات وصلت إلى 13% بفضل زيادة حصته في السوق وارتفاع الطلب على السيارات المستعملة المعتمدة عالية الجودة.