>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية MKM
    MKM
    MKM غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Aug 2006
    المشاركات
    1,822

    افتراضي 2008 BMW Concept X6 ActiveHybrid


    مرحبا شباب ..





















    ـــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ




    والنتيجة هي الاولى ام دبليو في العالم الهجينه ، ومفهوم x6 بي ام دبليو activehybrid الجمع بين القيادة مجرد المتعه مع تحقيق تحسن كبير في كفاءه من جميع النواحي. المفهوم من خلال حملتها وحدها ، ومفهوم x6 بي ام دبليو activehybrid يتيح اكبر بكثير من ديناميات القيادة التقليديه والسيارات الهجينه وفي الوقت نفسه يقلل من استهلاك الوقود بنسبة تصل الى 20 فى المائة مقارنة مقابل تشغيل السياره على محرك الاحتراق وحدها.

    Drivetrain المبتكره والفريده من مفهوم النشاط الرياضي تقطيع لا مثيل لها في جميع انحاء العالم تشكيل مباراة مثاليه. بي ام دبليو activehybrid لقد كانت التكنولوجيا المتقدمه وخاصة لديناميه السياره ولا سيما في هذا الجزء والاستخدام الواسع النطاق لمدينة أبعد من حركة المرور.


    من حيث حجمها وطابعها وديناميات القيادة ، والنشاط الرياضي ام دبليو هو مجرد تقطيع مثاليه لابراز الامكانات الكاملة لتكنولوجيا activehybrid بي ام دبليو ، يجمع انيقه وديناميكيه المتدفقه roofline مع السمات النموذجيه حتى العاشر من سيارة بى ام دبليو. في تصميمها ومن الواضح ان يشهد الكامل من الحمض الريبي النووي من بي ام دبليو العاشر ، بينما تفسير طبيعه هذه السيارات الرياضية على نحو فريد.

    يجمع بين صفات حملة الكهرباءيه وديناميات بي ام دبليو القيادة لتوفير تجربة القيادة لم يسبق له مثيل. بي ام دبليو activehybrid لاول مرة يجمع بين محرك الاحتراق وعالية الاداء اثنين من المحركات الكهرباءيه للسماح للاستخدام قدر اكبر من الكفاءه للالتكنولوجيا الهجينه على مدى سرعة أكبر بكثير من النطاق التقليدي مع المركبات الهجينه. نقطة اخرى فريدة من نوعها هى التجربه التي قدمتها القيادة activehybrid بي ام دبليو التي تعكس السمات المحددة والخصائص الكهرباءيه جنبا الى جنب مع حملة ثبت من ميزات محرك الاحتراق من بي ام دبليو.

    الرد بصورة مباشرة وفورية لأوامر السائق عند خصم ، الكهربائي drivetrain الصفات الخاصة التي تساهم منذ البداية. بعد ذلك ، الاستمرار في عملية التسارع ، ومفهوم x6 بي ام دبليو activehybrid عروض مثاليه للتكافل drivetrain الاداء المطلوب والملائم على اتصال الصوتي وعلى اساس التغذيه المرتده الى السائق لم ترها عين من قبل على المركبات الهجينه. والنتيجة هي تجربة القيادة على جميع السرعات مع ان التنمية الديناميه للسلطة النمطيه والاداء ، من محرك بي ام دبليو خاصة تتفاعل مع دقة وسرعة انتقال تلقائي بالنيابة.


    بي ام دبليو activehybrid : الخطوة التالية في استراتيجية التنمية efficientdynamics بي ام دبليو

    تقدم كل من تعزيز الإقتصاد من جميع النواحي وديناميات القيادة ، ومفهوم x6 بي ام دبليو activehybrid يلائم تماما efficientdynamics بي ام دبليو في استراتيجية التنمية. والواقع ان تنفيذ هذه الاستراتيجيه على التوافق التام مع ام دبليو هي قادرة على ان تعرض على السيارات في جميع القطاعات من خلال النموذج الحالي ترتيب مجموعة الحق في اعلى ضد المنافسة سواء من حيث الاداء والكفاءه.

    بي ام دبليو activehybrid هي جزء من شركة بى ام دبليو efficientdynamics استراتيجية التنمية. ادخال هذه التكنولوجيا ، بي ام دبليو هو اتخاذ الخطوة التالية باستمرار في تخفيض كل من استهلاك الوقود والانبعاثات. بي ام دبليو activehybrid على اساس نموذجي من حيث المبدأ وتبعا لاستراتيجية "افضل من الهجينه" الامثل لادماج عناصر في كل حالة من الحالات في مختلف المفاهيم المركبه. واتباع هذه الاستراتيجيه ، بي ام دبليو ، مع كامل أول سيارة هجينة ، هي الان اتخاذ الخطوة التالية نحو دائم ومستدام التنقل على اساس مجرد قيادة ممتعه.

    بي ام دبليو مفهوم x6 activehybrid هو نتيجة للتطوير المستمر وسيلة جذابة والمفاهيم والتكنولوجيات drivetrain. النشاط الرياضي اختراع مركبة (SAV) ، بي ام دبليو بالفعل revolutionised السوق عن طريق انشاء الكامل ، العلامه التجارية الجديدة - الجزء السابق حيث لم يكن هناك سوى فائدة مركبة الرياضية (جيب). ونظرا لخفة الحركة والقيادة العليا للديناميات ، كل من بي ام دبليو x5 وبي ام دبليو x3 الآن اكتسبت مهيمن في هذا الجزء.


    ان مفهوم النشاط الرياضي للتقطيع ويبين كيف ان مجموعة من بي ام دبليو x نماذج ناجحه جدا في جميع أنحاء العالم قد يكون الموسع البديل الحصري من جانب اخر ، في الوقت نفسه امكانيه تقديم المزيد من الأداء الرياضي تعاني من النمطيه ذلك من العلامه التجارية في تماما اسلوب جديد. اخر هو تسليط الضوء على بي ام دبليو المميز والاختصاص في مجال التنمية drivetrain ، ووضع الاساس لقيادة مبتكر يجمع بين الخبرة مع كفاءه المعلقه. ومرة اخرى ، ولذلك ، أصبح بي ام دبليو trendsetter في السوق ولا سيما الجزء الذي يظهر ديناميه النمو.



    تحياتي ..
    الصور المرفقة الصور المرفقة      

  2. #2
    UAEmonster غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2008
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    4,181

    افتراضي

    شكرا عالتقرير الحلو

    وشكل البترول احلى ........

    والسياره الحين تحت الاختبارات وفي تقرير ووصور عنها في موضوع سيارات تحت الاختبارات

  3. #3
    الصورة الرمزية bo_3lwaa_a
    bo_3lwaa_a غير متصل عضو متميز
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    كويت الغاليه
    المشاركات
    2,317

    افتراضي

    يسلمووووووو على الصور

    شكله عجيييييييب

    بوعلوه

المواضيع المتشابهه

  1. رينج روفر تقدم إيفوك.......(جديد باريس)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 20-06-2011, 11:39 AM
  2. فقط للسوق الاستراليه BMW M3 Pure Edition
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 20-09-2010, 12:26 PM
  3. بي أم دبليو تعلن نهاية M6
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 13-09-2010, 10:23 AM
  4. BMW بدأت بإنتاج X3 2011 اليوم في الولايات المتحده
    بواسطة Patrol 5.6 VVEL في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 05-09-2010, 04:57 AM
  5. BMW الفئة الخامسة AC Schnitzer
    بواسطة mo7ammed في المنتدى قسم السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26-08-2010, 05:49 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14