>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    cadyman غير متصل عضو نشيط
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    118

    افتراضي فولفو «إس 80» الجديدة سيارة متكاملة فنيا وتقنيا


    أعلنت عن زيادة أرباحها في الربع الثاني من 2006

    ستوكهولم: «الشرق الأوسط»
    سيارة فولفوS80 الجديدة تحافظ على وجه فولفو التقليدي وتتجاوزه، في نفس الوقت، لتشكل منافسا طبيعيا للسيارات الفاخرة في السوق من انتاج بي ام دبليو ومرسيدس واودي وليكزس وجاغوار. فولفوS80 سيارة اكبر من سابقتها في نفس الفئة وباستطاعتها نقل خمسة ركاب براحة، فقاعدتها العجلية تبلغ 2.836 ملمتر وهي مزودة بمحرك سعة 4.4 ليتر من ثمانية سيلندرات (على شاكلةV ) وتسير بنظام الدفع الرباعي. تتوفر السيارة بخمسة محركات مختلفة تعمل على البنزين ومحركين يعملان على الديزل.
    واضافة الى تصميمها الخارجي الانسيابي صمم داخلها بطريقة جذابة تتناسب وفئتها الفخمة. وعلى صعيد متطلبات السلامة التي اشتهرت فولفو بكونها السباقة في اعتمادها، زود طراز S80 بنظام تحكم طردي تفاعلي يحافظ على مسافة آمنة مع السيارة الاقرب في المقدمة اليها، كما زود بنظام انذار مسبق في حالة اصطدام متوقعة، ونظام دعم كبحي لتنبيه السائق والتخفيف من وطأة الصدمة في حال وقوعها. وحتى مفتاح السيارة لا يخلو من جهاز سلامة، فهو ينبه السائق الى وجود دخيل مختبئ في السيارة لدى الاقتراب منها في الظلام عبر تحسسه لطرقات قلب أي دخيل. تجدر الشارة الى ان مبيعات مجموعة فولفو سجلت انتعاشا ملحوظا هذا العام، فقد زادت مبيعاتها بنسبة سبعة في المائة لتبلغ 65.47 مليار كرون (8.95 مليار دولار) مقابل 61.11 مليار كرون خلال الربع الثاني من العام الماضي.

    ومن المعروف أن مجموعة فولفو لا تضم شركة «فولفو كار» التي تنتج سيارات الركاب والمملوكة لشركة «فورد موتور كورب» الأميركية.

    وقد زادت أرباح فولفو خلال الربع الثاني من العام الحالي بنسبة 19 في المائة إلى 4.68 مليار كرون (639 مليون دولار) مقابل 3.93 مليار كرون خلال الفترة نفسها من العام الماضي، ما يعني ان مبيعات الشركة حققت زيادة في مختلف المجالات.

    في الوقت نفسه رفعت فولفو توقعاتها بشأن سوق الشاحنات الثقيلة في أوروبا وأميركا الشمالية، كنتيجة للنمو الاقتصادي في أوروبا الذي فاق التوقعات، وزيادة معدل المبيعات في أميركا الشمالية الامر الذي برر للشركة زيادة توقعاتها بشأن المبيعات في سوقي أميركا الشمالية وأوروبا بمقدار 10 آلاف شاحنة لكل سوق.

    وقد بلغ حجم مبيعات فولفو خلال الربع الثاني من العام الحالي 59.234 ألف سيارة بزيادة نسبتها اثنان في المائة عن الفترة نفسها من العام الماضي.

    ويذكر أن مجموعة فولفو تنتج وتبيع الشاحنات الثقيلة والحافلات ومعدات البناء.
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  2. #2
    حبوب خيماوي غير متصل عضو نشيط جداً
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    469

    افتراضي

    تسلــم ع الموضوع

    بانتظار يديدك

  3. #3
    TOP-SECRET غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    قطـــــــ الخير ــــر
    المشاركات
    1,330

    افتراضي

    شركة فولفو من اعرق الشركات والاكثر صلابه وجوده

    وتعجبني فئة S60 روعه بصراحه

    بس احس في الفخامه الداخليه المنافسين تجاوزوها شوي بمراحل

    بس تبقى جودتها ميزتها

    ويعطيك العافيه

    تحياتي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14