>

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 22
    شاهين غير متصل عضو فعّال جداً

افتراضي خدمة ممتازة : تقييم وتجارب الخبراء والمستخدمين .. لأي سيارة تريدها .. فقط ضع اسمها

اولا هذا موقع وت كار ذو مصداقية عاليه عالميا ودقيق جدا في التتقييم _ موقع إنقليزي What Car

ستجد في اعلى الصفحة مصتطيلان وقائمة منسدله .. اختر السياره وستعرف كل شي عنها وكم تستحق من نجمه من جميع النواحي .. ايضا عندما تختار السياره وتستعرض تقييم خبراء المجله .. ستجد نجوم زرقاء هي تقييم مالكيها ومستخدميها .. اسمائهم وتاريخ شرائهم للسياره وموديلها
    http://www.whatcar.com/car-review-summary.aspx?RT=678
    وهذا ايضا الموقع الشهير توب قير لتجارب وتقييم السيارات فقط اختر السياره التي تريد تقيمها من القائمة المنسدله في المستطيل على اليمين Top Gearhttp://www.topgear.com/content/featu...ries/01/1.html

الصورة الرمزية that me
    that me غير متصل مشرف سابق

شكرا على الموقع المفيد ...
    تسلم يالغالي ولاتحرمنا من جديدك ...

شكرا هذا انا نورت الموضوع .. ولله يسلمك
    التعديل الأخير تم بواسطة شاهين ; 07-09-2006 الساعة 02:12 PM

Ahmed Hany غير متصل عضو نشيط

هلا أخوي شاهين
    بصراحة What Car من أفضل المجلات مو بس الانجليزبة انا في رأي العالمية في كل مايتعلق بالسيارات
    انا متابع قديم للمجلة - بس ماألقاها كثير بالسعودية - ويوم سو السايت كذالك اتابعة على طول بس مونفس متعة قراءة مجلتهم
    وفعلاعندهم مصداقية وامكانيات تقنية وفنية عالية وإحترام لعقلية القارء ما أحس هالشيء عند التوب قير

ماقصرت ياغالي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Hany
    هلا أخوي شاهين
    بصراحة What Car من أفضل المجلات مو بس الانجليزبة انا في رأي العالمية في كل مايتعلق بالسيارات
    انا متابع قديم للمجلة - بس ماألقاها كثير بالسعودية - ويوم سو السايت كذالك اتابعة على طول بس مونفس متعة قراءة مجلتهم
    وفعلاعندهم مصداقية وامكانيات تقنية وفنية عالية وإحترام لعقلية القارء ما أحس هالشيء عند التوب قير

ماقصرت ياغالي
    مرحبا اخي Ahmed Hany إزداد الموضوع جمالا بمرورك

متوفره في مكتبة جرير اخي وهي ربع سنوية وليست شهرية .. ربما من المكتبه ام من المجله نفسها .. واعرف احد المعلمين في المعهد الملكي سابقا .. لدية إشتراك وتصله المجله بإنتظام

ولحقيقه خبراء المجله متشددين في تقييمهم للسيارات ومن النادر إعطاء سيارة خمسة نجوم .. وتبي الصراحة .. اي واحد يقرر شراء سيارة جديده يجب عليه معرفة رأي خبراء المجله وتقييمها فهي مرجع يعتمد عليه .. وتعتمد عليه كثير من الشركات الأوربيه عند تعاقدات شراء سيارات ذات مواصفات قويه

الصورة الرمزية PORSCHE
    PORSCHE غير متصل عضو فعّال جداً

اسأل مجرب ولاتسأل طبيب

مشكووووووور على الموقع اخوي شاهين

صفحة 1 من 4 1234 الأخيرةالأخيرة