>



النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post أخبار الخليج للسيارات 125:جنرال موتورز تستثمر 500 مليون دولار في مصنع أميركي


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    "زاهد للتراكتورات" تطرح "رينو" سيدان في السعودية

    طرحت شركة زاهد للتراكتورات موزع سيارات "رينو" في السعودية طرازاً من "رينو" السيدان صممت خصيصاً للسوق السعودي، والسيارة مزودة بمحرك VQ سداسي الاسطوانات سعته 2.3 ليتر وقوته 170 حصاناً عند بلوغ 6000 دورة في الدقيقة، وتعتبر السيارة الجديدة ثمرة تحالف بين "نيسان" و"رينو"، وستتوافر السيارة لدى صالات عرض "زاهد للتراكتورات" في السعودية بنهاية شهر اغسطس آب الحالي.

    "نيسان" تصنع سيارتين للركاب في البرازيل

    قالت شركة نيسان موتور انها ستبدأ تصنيع سيارتين للركاب في البرازيل للمرة الأولى مع سعيها لدعم وجودها في الأسواق الصاعدة، وستصنع ثالث أكبر شركات صناعة السيارات اليابانية السيارة نيسان ليفينا ذات الخمسة مقاعد والسيارة نيسان جراند ليفينا ذات السبعة مقاعد واللتين ستطرحان للبيع أوائل 2009، ويأتي إعلان نيسان بينما قالت منافستها اليابانية سوزوكي موتور كورب انها ستعود الى سوق سيارات الركاب في البرازيل في أكتوبر تشرين الأول بهدف بيع 7000 سيارة يابانية الصنع في العام الأول من خلال شركة توزيع جديدة.

    "كامارو 2010" تطرح في 2009

    تقول "شِفروليه" ان سيارة القرن الحادي والعشرين الرياضية "كامارو" والتي ستطل كموديل 2010 تعبر من خلال تصميمها الوفي لمفهومها الأصلي، عن إرثها العريق، فمن خلال مقدمتها الطويلة، والصندوق الخلفي القصير، حصلت هذه السيارة على أبعاد كلاسيكية، في حين يمنحها المظهر الأنيق للزجاج الأمامي، مقروناً بالعجلات المدفوعة إلى الزوايا، والرفارف المفتولة العضلات، مظهراً عصرياً يعزز من هندستها المتقدمة، إلى جانب الشكل المتوثب، وسيكون هناك محرك مؤلف من ست أسطواناتV6 بسعة 3.6 ليتر، مع نظام حقن مباشر، ونظام توقيت متغير لفتح الصمامات، كتجهيز قياسي في موديلي LS، وLT، وتساعد تقنية الحقن المباشر بزيادة قوة المحرك، مع خفض استهلاك الوقود، والانبعاثات وينتج هذا المحرك قوة 300 حصان، ويترافق قياسياً مع المحرك ناقل حركة يدوي بست سرعات، بينما يتوفر إختيارياً ناقل الحركة هايدراماتك "L50"، ذو السرعات الست، ونظام التغيير "TAPshift"، وتم بناء "كامارو" 2010 والتي ستطرح للبيع في المعارض الأميركية في بداية العام المقبل، على قاعدة "جنرال موتورز" الخلفية الدفع، مع بنية هيكلية تتسم بالصلابة من أجل مزيد من الأمان.

    جنرال موتورز تستثمر 500 مليون دولار في مصنع أميركي

    قالت جنرال موتورز انها تعتزم استثمار 500 مليون دولار بمصنعها في لوردستاون في ولاية أوهايو الأميركية لانتاج سيارتها الصغيرة الجديدة شيفروليه كروز، وأضافت شركة صناعة السيارات في بيان أنها ستنتج أيضاً السيارة الجديدة بالكامل في أوروبا وآسيا بالاضافة إلى مصنع التجميع في أوهايو.

    شرطة دبي تلغي 40 رخصة قيادة لسائقي شاحنات ثقيلة

    قامت الإدارة العامة للمرور بإلغاء 40 رخصة قيادة لسائقي شاحنات ثقيلة تجاوزوا الإشارة الضوئية الحمراء، وإلغاء 24 رخصة قيادة لسائقي مركبات خفيفة. وذلك لتجاوزهم الحد التراكمي للنقاط السوداء، منها 23 رخصة للذكور وواحدة للإناث، مما يشير إلى أن الذكور هم الفئة الأكثر ارتكاباً للمخالفات المرورية. وأوضح المقدم سيف مهير المزروعي أن الإدارة العامة للمرور تمكنت خلال الأشهر الثمانية الماضية من حجز 1118 رخصة قيادة بسبب تخطي أصحابها الحد الأقصى المسموح به من النقاط السوداء، وهناك 272 رخصة أخرى مطلوبة للحجز وفق نظام النقاط السوداء التي عددها 24 نقطة.

    غولف جديدة من "فولكسفاغن"

    كشفت فولكسفاغن النقاب عن أهم أسرارها في عالم صناعة السيارات لهذا العام وهي سيارة غولف الجديدة التي تُعد أكثر السيارات الأوروبية نجاحاً مع حجم مبيعات وصل إلى أكثر من 26 مليون سيارة، وتم تحسين وتجديد سيارة غولف الجديدة من جميع النواحي، ويقول البروفيسور مارتن وينتيركورن، رئيس مجلس الإدارة في مجموعة فولكسفاغن "سوف يعيد هذا الجيل السادس من سيارات غولف تعريف مستوى الجودة والراحة بالكامل لدى شريحة واسعة من الناس، موفراً قيمة أكبر للعميل أكثر من أي وقت مضى"، وسوف تعرض غولف الجديدة أمام الجمهور للمرة خلال معرض باريس الدولي للسيارات 2008، ويعمل التصميم الواضح والقوي لدى جولف الجديدة على إظهار الطريق إلى المستقبل أمام علامة فولكسفاغن، ومجموع خصائص فولكسفاغن القيّمة والراحة الشاملة تختصر الفروق بين الطبقات . كما أن المحركات المبتكرة وتقنيات أجهزة نقل الحركة تقلل من استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 28 في المائة، وجميع محركات الديزل والبنزين تراعي حدود المعايير المستقبلية لعادم السياراتEU-5 .

    "كيا سورينتو" أفضل سيارة دفع رباعي للعام 2008

    حصلت سيارة كيا سورينتو 2008 على جائزة أفضل سيارة مثالية للعام الحالي ضمن جوائز أوتوباسيفيك الدولية التي تمنح عادة للسيارات التي تحوز على تقدير أصحابها لتلبيتها طموحاتهم بقيادة سيارة آمنة على الطريق،حيث فازت سورينتو بنقاط أعلى من تلك التي حصلت عليها سيارات مثل جيب ليبرتي، ونيسات إكس تيرا، ودودج نيترو، وهامر إتش 3. واستناداً لقياس الرأي العام الذي شارك فيه حوالي 33500 من مالكي السيارات، فإن التركيز في جائزة هذا العام كان على الثقة التي يوليها المالكون للسلامة العامة في السيارة، ومدى توافق السيارة مع توقعاتهم عند شرائها، وهل استجابت لخمسة عشر شرطاً تم وضعها لتقييم السيارة بعد 90 يوماً على تجربتها. وحصلت وفق ذلك سورينتو على 1250 من أصل 1500 علامة للسيارة المثالية.

    دبي تتجه لمنع التدخين خلال قيادة السيارات

    يمكن ان تصبح دبي اول مدينة في الشرق الاوسط تمنع التدخين خلال قيادة السيارات كما اوردت صحيفة "خليج تايمز" في دبي اليوم، وتقوم شركة استشارية سويدية باعداد استراتيجية حول سلامة الطرقات للامارة يتوقع ان يتم تطبيقها السنة المقبلة. وتركز الاستراتيجية على اقتراحات عديدة لتأمين السلامة اثناء القيادة منها منع التدخين كما قال حسين محمد البنا مدير إدارة المرور في مؤسسة المرور والطرق في دبي والذي لم يوضح طبيعة الغرامات التي ستفرض على المخالفين.

    "فولكسفاغن" تعيد إطلاق الجيل الثالث من "شيروكو"

    أعلنت شركة "فولكسفاغن" عن اطلاق سيارة شيروكو في البرتغال، وقد دخل الجيل الأول والجيل الثاني من هذه السيارة الرياضية الأسطورية ذات البابين التاريخ من أوسع الأبواب، كونها أكثر سيارات "فولكسفاغن" من طراز كوبيه الرياضي نجاحاً على مر السنين مع مبيعات وصلت إلى أكثر من 800 ألف سيارة. ومن المتوقع أن تواصل "فولكسفاغن" هذا النجاح مع إطلاق الجيل الثالث من سيارة شيروكو الرياضية الرائعة، التي ستنطلق على طرقات منطقة الشرق الأوسط مع مطلع عام 2009. وتتميز شيروكو بكونها مزودة بمعدات قياسية وناقل حركة ناعم ودقيق ذي 6 سرعات، حيث تتوافر علبة تروس مزدوجة القابض DSG بناقل حركة مزدوج كخيار إضافي مع ثلاثة أنواع من المحركات ابتداء من 140 حصانا. وهناك ناقل الحركة مزدوج القابض بست سرعات يستخدم مع محركات TDI ومحركات TSI القوية بقوة 200 حصان. أما محرك TSI والذي تبلغ قوته 160 حصانا يتوافر على مستوى مجموعة أوسع من التروس مع قابض مزدوج DSG بسبع سرعات.

    الإمارات للسيارات تبيع 222 سيارة مرسيدس في يونيو

    حققت شركة الإمارات للسيارات، الموزع العام لسيارات مرسيدس بنز في أبوظبي والعين وعضو مجموعة الفهيم، رقماً قياسياً من مبيعاتها ل 222 سيارة من سيارات مرسيدس- بنز خلال شهر يونيو حزيران 2008، ومقارنة مع مبيعات العام الماضي، فقد شهدت شركة الإمارات للسيارات، صالة عرض المارينا مول، زيادة بنسبة 91%، وهذا ما يدل على أداء المبيعات العالي لعام 2008 بالإضافة إلى أنه يعد أعلى ما توصلت إليه شركة الإمارات للسيارات.

    "جنرال موتورز" تبني أكبر سقف ألواح شمسية في العالم

    أعلنت "جنرال موتورز" أخيراً أنها بدأت في تنفيذ مشروع بناء أكبر سقف من ألواح الطاقة الشمسية في العالم في مصنع تجميع سياراتها الكائن في فيجيريولاس بإقليم سرقسطة في إسبانيا . ويغطي السقف، الذي سيكتمل تنفيذه في خريف العام الحالي، مساحة كلية قدرها مليونا قدم مربعة، ويضم حوالي 85 ألف لوح شمسي، وتبلغ الطاقة الكهربائية القصوى للمشروع عندما يدخل مرحلة التشغيل الكامل، حوالي 12 ميغاواط، أو 1 .15 مليون كيلوواط/ساعة سنوياً، ما يعادل احتياجات 4575 منزلاً، بمعدل استهلاك قدره 3300 كيلواط/ساعة في السنة للمنزل الواحد.

    انفينيتي "ام45" تتصدر إحدى جوائز 'ميدل إيست كار'

    اختيرت سيارة إنفينيتي M45، وبإجماع لجنة التحكيم في مجلة "ميدل إيست كار"، كإحدى أفضل السيارات للعام 2008 ونالت إنفينيتي "إم45" سيدان جائزة أفضل "سيارة لرجال الأعمال بقاعدة عجلات طويلة" في فئتها، وتتوفر إنفينيتي M سيدان، بنسختين: الأولى M35 بمحرك من ست أسطوانات على شكل V سعة 3.5 ليتر وقوة 276 حصاناً، والثانية إنفينيتي M45 بمحرك 8 أسطوانات على شكل V سعة 4.5 ليتر بقوة 334 حصاناً، وتحتوي كلتا النسختين على علبة تروس أوتوماتيكية قياسية من خمس نسب بتحكم إلكتروني، مع برنامج خاص يستشعر أسلوب قيادة السائق ويتعلمها ويُكيّف تعشيق النسب الأوتوماتيكي على أساسها . كما تتوفر وضعية تعشيق يدوية للنسب بالإضافة إلى ميزة ملاءمة دورات المحرك أثناء التعشيق نزولا، وتعمد هذه الميزة إلى رفع دورات المحرك في كلّ مرة يُعشّق فيها السائق نزولا، ما يُرضي عشق السائق الديناميكي بشكل خاص.

    "ساب تيربو إكس" تصل الى اسواق الشرق الأوسط

    وصلت ساب تيربو إكس ذات اللون الأسود الحالك إلى معارض وكلاء ساب في كافة أنحاء الشرق الأوسط، وإلى جانب التركيز على السائق وتزويده بأقصى درجات التحكم والسيطرة، تأتي هذه النسخة المحدودة من تيربو إكس ذات الأداء العالي احتفالاً بثلاثة عقود من ريادة ساب في أنظمة تيربو، وبكونها أول سيارة من ساب مجهزة بنظام XWD للدفع الرباعي الأحدث تطوراً في الصناعة، وتحتوي منظومة الدفع في تيربو إكس على محرك تيربو يتألف من 24 صماماً وست اسطوانات على هيئة V وبسعة 8 .2 ليتر لتوليد عزم دوران يبلغ 400 نيوتن/متر بين 2.150 - 4500 دورة في الدقيقة وقوة قصوى تصل إلى 280 حصاناً.

    "سيتروين" تكشف عن "سي 3" المدمجة

    كشفت شركة ستروين الفرنسية لصناعة السيارات عن شاحنتها المدمجة الجديدة فان من طرزها "سي 2 بيكاسو" التي سيتم عرضها في معرض باريس للسيارات في اكتوبر تشرين الأول المقبل والتي من المنتظر ان يتم طرحها للبيع في الاسواق الاوروبية في بداية عام 2009، وسيتم طرح السيارة بمحركات متنوعة منها محركان ديزل ومحركان بنزين، وبالنسبة للمحركين اللذين يعملان بالبنزين فتبلغ سعة احدهما 1.4 ليتر بقوة 95 حصاناً والآخر تبلغ سعته 1.6 ليتر بقوة 120 حصاناً في حين أن المحركين اللذين يعملان بالديزل فيولدان قوة تصل الى 90 حصاناً و109 احصنة.

    "أبوظبي موتورز" تتسلم سيارة فريدة من الرولز رويس فانتوم المكشوفة

    تسلمت "أبوظبي موتورز" الوكيل الحصري لسيارات "رولز رويس" في أبوظبي والعين، سيارة فريدة من طراز Bespoke Phantom Drophead Coupé مكشوفة مصممة حسب الطلب، والتي تتميز بلون ذهبي معدني يتعاكس مع غطاء المحرك بلون الصلب "ستانلس ستيل"، وتحمل السيارة كافة سمات الفخامة والرفاهية التي ارتبطت دائماً بـ "رولز رويس" ومنها تطريز شعار هذه العلامة العريقة على جميع مساند الرأس إلى جانب تمثال "روح النشوة" مطلي بالذهب على مقدمتها.

    فولفو الكويت تعين مديراً جديداً لمبيعاتها

    اعلنت مجموعة شركات عبد العزيز العلي المطوع الوكيل المعتمد لسيارات فولفو، في دولة الكويت عن تعيين البريطاني بن غراينغر مديراً جديداً للمبيعات في الشركة، وتوقع بيان صادر عن المجموعة ان تشهد مبيعات فولفو خلال الفترة المقبلة تحسينات كبيرة، وتغييرات هادفة الى منح العملاء مزيدا من راحة البال، وسرعة في الاداء. واولى خطوات التطوير كانت قيام المجموعة في افتتاح معرض مستقل لسيارات فولفو، تلتقي تحت سقفه مبيعات السيارات الجديدة والمستعملة، ويحمل تصميم المعرض الطابع المعماري الاسكندنافي، ويمنح هذا التصميم الراحة والهدوء لرواد المعرض، اما استقلالية المناطق داخل المعرض فتمنح الخصوصية الشديدة عند الحديث مع البائع.

  2. #2
    الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    بالنسبه للكمارو .. الصراحه ننتظرها اهي والتشالنجر بشوارع الخليج .. ومتأكدين بنشوفها عند الكل لان تناسب جميع المستويات وفئات المجتمع الخليجي

    والصراحه انا بعد ناطر R32 و GTI من قولف الجيل الحالي

    وبالتوفيق لفولفو الكويت :D

  3. #3
    الصورة الرمزية 760
    760
    760 غير متصل عضو فعّال
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    929

    افتراضي

    نفينيتي "ام45" تتصدر إحدى جوائز 'ميدل إيست

    انا اشوف انها ماتستحق

  4. #4
    الصورة الرمزية PORSCHE
    PORSCHE غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,696

    افتراضي

    اهم شي عندي خبر الكمارو فرحني بصرااااحه


    وخبر ثاني ان تم تغيير مدير المبيعات بوكالة فولفو بصراحه اتمنى يغيرون الوكيل بكبره لانه ظالم السياره ومومعطيها حقها وقطع غيارها مبالغ في سعرها

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14