>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية MC-F1
    MC-F1 غير متصل مشرف الرياضة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    K.S.A
    المشاركات
    1,184

    Talking أماوري يقود يوفنتوس لفوزه الأول




    قاد المهاجم البرازيلي أماوري فريقه يوفنتوس إلى تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، بتسجيله الهدف الوحيد في مرمى ضيفه أودينيزي مساء الأحد في ختام المرحلة الثانية من الدوري الإيطالي لكرة القدم، وكان الفريق العريق قد تعادل مع فيورنتينا في الجولة الأولى من الكالتشيو.

    انتهى الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعب تورينو الأولمبي بالتعادل السلبي، وجاء الهدف الوحيد ليوفنتوس في الدقيقة 67، ليرتفع رصيد الأخير إلى أربع نقاط، بينما تجمد رصيد أودينيزي عند ثلاث نقاط، بعد أن كان قد تغلب في المرحلة الأولى على ضيفه باليرمو ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.


    ميلان يواصل السقوط

    ولقي ميلان الهزيمة الثانية له على التوالي إثر سقوطه أمام مضيفه جنوى بهدفين دون مقابل.

    تقدم المهاجم جويسيبي سكولي لأصحاب الأرض في الدقيقة 30، وأضاف الهدف الثاني الأرجنتيني دييغو ميليتو المنتقل حديثاُ من ريال سرقسطة الإسباني، وجاء هدف ميليتو من ركلة جزاء في اللحظات الأخيرة من المباراة.

    وبهذا الفوز حصد جنوى أول ثلاث نقاط له في الدوري هذا الموسم، بينما بقي ميلان في قاع الجدول دون رصيد بعد هزيمتين متتاليتين.

    وكان ميلان سقط على أرضه في المرحلة الأولى أمام بولونيا العائد بدوره إلى الدرجة الأولى بعد غياب 1-2 والذي سقط الأحد على أرضه أمام أتلانتا برغامو بهدف يتمي سجله تيبيريو غارانتي (9).



    ريكارد مكان أنشيلوتي؟
    وستضع هاتان الهزيمتان مدرب ميلان كارلو أنشيلوتي أمام المساءلة خصوصاً أن عدم رضا الإدارة عنه ظهر إلى العلن مع نهاية الموسم الماضي بخروجه صفر اليدين من مسابقة دوري أبطال أوروبا التي كان يحمل لقبها قبل أن يتدخل رئيس النادي رئيس الحكومة الحالي سيلفيو برلوسكوني شخصياً وينهي الخلاف.

    وكان نائب رئيس النادي أدريانو غالياني الذي يعتبر الرئيس الفعلي، أكد أن البداية لن تؤثر على المدرب بعد الهزيمة الأولى، لكن التأكيد كان بمثابة تذكير لأنشيلوتي وتحذير له لانتشال الفريق الذي يتخبط في أزمة ثقة رغم وجود 3 لاعبين من الحاصلين على الكرة الذهبية وهم البرازيليان كاكا ورونالدينيو والأوكراني العائد أندري شفتشنكو.

    وفي المقابل أشارت تقارير صحافية الأحد إلى أن مدرب برشلونة السابق الهولندي فرانك رايكارد مرشح لخلافة أنشيلوتي وقد يدخل مدرب إيطاليا السابق روبرتو دونادوني طرفاً في المعادلة للإشراف على تدريب ميلان أيضاً، علماً بأن الاثنين كانا زميلين في الفترة الذهبية لميلان.

    فيورنتينا يخسر
    ولم يكن فيورنتينا رابع ترتيب الموسم الماضي أفضل حالاً من ميلان وسقط بدوره على أرضه مضيفه نابولي بهدف للروماني ادريان موتو (71) مقابل هدفين للسلوفاكي ماريك هامسيك (48) وكريستيان ماجيو (70)، فوقف رصيد الخاسر عند نقطة واحدة من تعادله مع يوفنتوس 1-1 في الجولة الأولى.

    وتابع لاتسيو انطلاقته القوية وحقق فوزه الثاني على التوالي على ضيفه سمبدوريا بهدفين نظيفين للأرجنتيني ماورو زاراتي (7) الذي رفع رصيده إلى 3 أهداف، والمقدوني ايغور بانديف.

    وكان لاتسيو تغلب على كالياري في عقر داره 4-1 في الجولة الأولى.

    وفاز سيينا على كالياري بهدفين نظيفين أيضاً لايمانويللي كالايو (10) والجزائري عبد القادر غزال (90+5)، وليتشي على كييفو بهدفين لفابيو كازيرتا (47) والأرجنتيني خوسيه اينياسيو كاستيو (83).

    وتعادل ريجينا مع تورينو بهدف لماركو دي لوريتو (43 خطأ في مرمى فريقه) مقابل هدف للمخضرم نيكولا اموروزو (13).

    وكانت المرحلة افتتحت السبت بفوز صعب لإنتر ميلان البطل على ضيفه كاتانيا 2-1، وخسارة قاسية لروما الوصيف أمام مضيفه باليرمو 1-3، وتختتم لاحقاً الأحد بلقاء القمة بين يوفنتوس وأودينيزي.

  2. #2
    الصورة الرمزية Mr_CoRvEtTe
    Mr_CoRvEtTe غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    5,952

    افتراضي

    مشكور اخوي على الخبر والله يعين الميلان

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14