>



النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post أخبار الإنترنت 116:"الاتصالات" السعودية تنظر في التوسع في شمال افريقيا


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


    موقع إلكتروني جديد لمعرض "آيدكس" في ابوظبي

    تم الكشف عن الموقع الالكتروني الجديد لمعرض ومؤتمر الدفاع الدولي (آيدكس) أحد أكبر المعارض العالمية المعنية بقطاع الدفاع، ويختص الموقع الالكتروني الجديدwww .idexuae .ae بالدورة التاسعة للمعرض والتي يتوقع أن تكون الأكبر على الإطلاق منذ بداية المعرض في عام 1993، وسيقام آيدكس 2009 في مركز أبوظبي الوطني للمعارض خلال الفترة من 22 إلى 26 فبراير شباط 2009 وتنظمه شركة أبوظبي الوطنية للمعارض بالتعاون مع القوات المسلحة لدولة الإمارات.

    "الاتصالات" السعودية تنظر في التوسع في شمال افريقيا

    قالت شركة الاتصالات السعودية انها ستخفض 14 في المئة من قوة العمالة بها محلياً وستزيد جهودها للتوسع بالخارج بعدما لقيت رفضا من شركة فيفندي الفرنسية بشأن حصة في اتصالات المغرب، وقال المدير التنفيذي سعود الدويش انه يأمل ان تغير فيفندي رأيها بعدما رفضت المجموعة الاعلامية الفرنسية بيع حصتها في اتصالات المغرب للشركة السعودية لكنه قال في وقت لاحق لتلفزيون العربية انها لم تقدم عرضا رسمياً، واضاف لرويترز على هامش احتفال بمناسبة اطلاق شعار جديد للشركة ان الاتصالات السعودية قامت بجس النبض بالنسبة لشركة اتصالات المغرب لكنها لم تتلق رداً إيجابياً، وأعرب عن أمله في ان تغير فيفندي رأيها.

    "سكيور كمبيوتنغ" تطلق حلول مراقبة شبكة الإنترنت

    أعلنت "سكيور كمبيوتنغ" الشركة المتخصصة في مجال تأمين الاتصالات عن طرحها حلول "سكيور ويب ريبورتر" ذات القابلية العالية للتدرج والمخصصة لمراقبة النشاط المهم لشبكة الإنترنت والتركيز على أمنها وامتثالها للأنظمة وتقييم أدائها، وقد تم تصميم هذه الحلول لمضاعفة قيمة المعلومات المتاحة في كل من تطبيقي "سكيور ويب" التي كانت تعرف سابقاً باسم "ويب واشر"، و"سكيور ويب سمارت فلتر"، وتتيح حلول "سكيور ويب ريبورتر" للمؤسسات الوسائل اللازمة لفهم حركة مرور البيانات عبر شبكة الإنترنت في الوقت الحاضر بسرعة وسهولة، حيث تتيح هذه الحلول، التي تتوفر ضمن نسخ أساسية ومتقدمة، للمؤسسات تحديد الاتجاهات بسهولة والتحقق من المشاكل المحتملة وتحليل التهديدات الأمنية واستخدام هذه المعلومات لتعديل وتنفيذ سياساتها الأمنية.

    "سامسونغ" تستحوذ على 31% من السوق العالمية للطابعات الليزرية الملونة

    أعلنت سامسونغ للإلكترونيات، إحدى كبرى شركات الطابعات الليزرية في العالم، أمس أنها قامت بقفزة ضخمة نحو المركز الأول العالمي في سوق الطابعات الملوّنة الليزرية المتعدّدة الوظائف، وذلك بفضل إطلاق المنتجات المبدعة وكمّية كبيرة من الاستثمارات في الأعمال الخارجية، وتبعاً لشركة بحوث الأسواق "آي دي سي"، باعت طابعة سامسونغ الملوّنة الليزرية المتعدّدة الوظائف قياس A4 أكثر من 80 ألف وحدة مع حصّة نسبتها 30.9% من السوق العالمية في الربع الثاني من هذا العام، وبذلك، تفوّقت سامسونغ للإلكترونيات على منافسها في حصّة سوق الطابعات الملوّنة الليزرية المتعدّدة الوظائف بفارق 0.5% فاحتلّت المرتبة الأولى في هذه الفئة في أوروبا ومنطقة الكومنولث في الربع الثاني.

    "لكسمارك" تطرح الطابعات ذات الوظائف المتعددة للمرة الأولى

    قامت لكسمارك العالمية، أحد أكبر موردي حلول الطباعة بطرح الطابعات الليزرية الملونة ذات الوظائف المتعددة: إكس 560 إن n X 560، إكس 560 دي إن X560 dn للمرة الأولى في أسواق المنطقة وذلك لرفع مستوى جودة الأعمال لدى المستخدم ورفع نسبة الإنتاج وتوفير السهولة للتعامل مع الطابعة متعددة الوظائف، وتم تصميم الطابعة لتتناسب مع احتياجات المستخدمين لطباعة ونسخ الوثائق الملونة باستمرار وتصل سرعة إكس 560 إن n X 560 بمعدل 31 ورقة للدقيقة الواحدة للطباعة باللون الأسود وتصل إلى 20 ورقة للدقيقة الواحدة للطباعة الملونة بالإضافة إلى سرعة النسخ والنسخ التصويري، وتتوفر الطابعة بسعر 1099 دولاراً وتتضمن سهولة الاستخدام وتقديم خدمات للعديد من المستخدمين خلال الوقت نفسه لتوفير الجهد والكلفة والطاقة بالإضافة إلى قلة تكاليف الصيانة، وتأتي لكسمارك إكس 560 دي إن X560dn بمميزات عديدة لتساهم في المحافظة على البيئة والتقليل من فقدان الأوراق وذلك من خلال التصميم العملي للطابعة والتي توفر مكانين للطباعة وتوفير الوقت والجهد والكلفة وتتوفر بسعر يصل إلى 1369 دولاراً.

    "فيوسونيك" تعرض إطارات عرض الصور

    تعتزم فيوسونيك، الشركة العالمية المتخصصة في مجال تطوير منتجات العرض المرئية، كشف النقاب عن سلسلة جديدة من إطارات عرض الصور الرقمية التي أطلقت عليها اسم سلسلة الإطارات الرقمية 'النحيفة والأنيقة' خلال أسبوع جيتكس للتقنية 2008 . وقد ابتكرت فيوسونيك السلسلة الجديدة والتي تضم عدة طرز وبقياسات وأحجام مختلفة، مثل: DPX704WH مقاس سبع بوصات، وDPX804WH مقاس ثماني بوصات، DP1004WH مقاس عشر بوصات، والتي تتميز بالأناقة والإطار الخارجي فائق النحافة إلى جانب التصميم الخلفي المميز، والواجهة العصرية التي تحتوي على حساسات أوتوماتيكية مدمجة تعمل على تحديد وضعية الصورة فيما إذا كانت عمودية أو أفقية بشكل ينفي الحاجة إلى تحريك الإطار وبالتالي زيادة كفاءة وفعالية هذا الجهاز.

    "اس تي اس" تطرح في الأسواق الإقليمية العلامة التجارية SecureONE

    طرح قسم بيزنس ون، وهو قسم الأعمال الإلكترونية في شركة "اس تي اس" الشركة المتخصصة في مجال توفير الحلول المعلوماتية المتكاملة في الأردن والمنطقة، تماشياً مع رؤيتها وسعيها لتزويد الأسواق الإقليمية بمنتجات مبتكرة في مجال تطبيقات الإنترنت، تطبيقات تسهل الدخول الآمن للمستخدم إلى الشبكة العنكبوتية، وتقوم بتشفير معلومات المستخدمين الحساسة و/أو معلومات التفويض. يعتبر منتج العلامة التجارية SecureONE أحد حلول المشاريع التجارية الكبرى التي تتطلب حلولاً عالية الأمان تعزز من سرية التفويض على الإنترنت ومتطلبات التفويض كافة لدى إجراء أية معاملات مالية على الشبكة العنكبوتية. كما وتوفر هذه التقنية المتقدمة مستوى أمن عال جداً أمام أدوات القرصنة الالكترونية المستخدمة كافة.

    وزارة الاقتصاد الاماراتية تحجب 10 مواقع إنترنت غير قانونية

    صعَّدت وزارة الاقتصاد في الإمارات من حملتها ضد قرصنة قنوات البث التلفزيوني المدفوعة من خلال حجبها لعدد من مواقع الإنترنت التي تتيح للمستخدمين مشاهدة القنوات التلفزيونية الفضائية بدون اشتراك، وأسهم الاستخدام الكبير للإنترنت في الدولة في استقطاب العديد من أنشطة القرصنة التي تعتزم الوزارة السيطرة عليها بشكل كامل في مراحلها المبكرة، وأدت آخر مبادرة قامت بها الوزارة لمكافحة القرصنة والتي بدأتها في الأسبوع الثاني من شهر يونيو الماضي بالتزامن مع بطولة الأمم الأوروبية لكرة القدم، إلى تحديد وحجب 10 عناوين إنترنت مصدرها كوريا. ويعد هذا الإجراء الأول من نوعه في الإمارات والعالم ضد انتهاكات حقوق الملكية الفكرية يتم تنفيذه باستخدام استراتيجيات فريدة يجري إعدادها من قبل الوزارة.

    "الاتصالات" السعودية تطلق خدمة "جوال المناطق" حصرياً لأول مرة في المملكة

    أطلقت شركة الاتصالات السعودية خدمة جوال المناطق لتقديم خدمات إخبارية ومعلوماتية في عدد من المجالات والاهتمامات، كالأخبار المحلية العاجلة، والأحداث اليومية للمنطقة والأخبار(الاقتصادية، الرياضية، الاجتماعية، التوعوية، والثقافية)، إلى جانب إبراز الموروث الأدبي والشعري للمنطقة، وتعزيز حلقات التواصل بين المسئول والمواطن عبر استخدام أحدث الوسائل التفاعلية كالدردشة (Chat) والوسائط المتعددة، وذكرت الاتصالات السعودية أن الخدمة سيتم تقديمها مجاناً إلى العملاء خلال شهر رمضان. وأن تسعيرة الخدمة حددت بـ 3 ريالات أسبوعياً.

    "إتش. تي. سي" تطلق هاتف "تاتش برو" المخصص لقطاع الأعمال

    أعلنت "إتش. تي. سي" الشركة المتخصصة في ابتكار وتصميم أجهزة الهواتف النقالة، أمس هاتفها المتطور المخصص للأعمال "إتش. تي. سي. تاتش برو" (HTC Touch Pro) في الإمارات، ويستفيد الهاتف الجديد، الذي يقدم جانباً جديداً ومميزاً لإنتاجية الهواتف النقالة، من التصميم والإجراء الوظيفي الذي يماثل الهاتف النقال "إتش. تي. سي. تاتش دياموند"، كما يقدم مجموعة متنوعة من التحسينات المخصصة لقطاع الأعمال والتي تجعل من سير وإنجاز الأعمال أكثر سرعة وسهولة.

    أبل تطرح إصدار iTunes 8

    طرحت شركة أبل هذا الأسبوع أحدث إصدار من برنامج iTunes 8، مشغل الموسيقى والفيديو الرائد من أبل لأجهزة Mac وPC، الذي يتوافق بشكل مثالي مع متجر المحتوى الموسيقي الأكثر انتشاراً في العالم - www.itunes.com، ويتميز الإصدار الأخير iTunes 8 بخاصية Genius المتطورة التي تتيح للمستخدم تنسيق الأغاني المخزنة في المكتبة الموسيقية في قوائم بضغطة واحدة. وستساعد ميزة Genius عشاق الموسيقى في العثور على أغانيهم المفضلة في المكتبة الموسيقية، كما ستزودهم بمقترحات حول الأغاني المناسبة معها في متجر iTunes التي يمكن إضافتها إلى مجموعتهم. كما يتميز iTunes 8 طرقاً جديدة لمشاهدة الملفات الموسيقية والمرئية المخزنة.

    "هواوي" تنشر توسيع شبكة GSM/ 3.75G لـ"اتصالات" في مصر

    أعلنت شركة "هواوي تكنولوجيز" الصينية المتخصصة في تزويد شركات الاتصالات حول العالم بحلول شبكات الجيل الجديد عن توقيع عقد رسمي مع الشركة الثالثة للاتصالات في مصر، "اتصالات" لتوسيع الشبكة في مصر، ستزود هواوي بموجب شروط هذه الإتفاقية حلول اقتصادية ونهائية لبناء شبكة وصول لاسلكية وشبكة رئيسة وشبكة إتصالات ل "إتصالات"، وسيؤدي هذا التوسع إلى تحسين كبير في قدرة الشبكة وجودة التغطية.

    "التكنولوجيا الإيجابية" توقع عقد شراكة مع "رادتك" السعودية

    كشف رئيس مجلس الادارة لشركة التكنولوجيا الايجابية والحلول المبتكرة يحيى حمود الدخيل عن توقيع عقد شراكة مع شركة رادتك السعودية ويمثلها محمد عبود الانصاري نائب المدير التنفيذي، لطرح منتجات الحماية من الاشعاعات الضارة EMF، مشيراً الى ان الشركة السعودية تمارس نشاط شركة التكنولوجيا الايجابية نفسه ولها عدة فروع في المملكة بجدة والرياض وغيرهما.وقال الدخيل ان هذه الشراكة ستتيح للشركتين المزيد من الانتشار الجغرافي في منطقة الخليج والاستحواذ على السوق الخليجي، خصوصا مع زيادة الوعي النسبي بين المواطنين بأهمية الحماية والوقاية من اخطار الهواتف النقالة بصفة خاصة والاجهزة الالكترونية بصفة عامة.

    ليبيا تمنح شركات صينية عقود اتصالات بقيمة 53 مليون يورو

    قالت ليبيانا ثاني أكبر شركة اتصالات مملوكة للدولة في ليبيا يوم الجمعة انها منحت شركة زد.تي.اي كورب الصينية لصنع معدات الاتصالات عقدا قيمته 41 مليون يورو (57.5 مليون دولار) لتوسيع شبكتها، وقالت الشركة يوم الجمعة ان شركة "سيرت"، وهي مشروع مشترك لخدمات الاتصالات بين ليبيانا ومستثمرين ايطاليين، منحت شركة هواي تكنولوجيز الصينية عقداً بقيمة 12 مليون يورو لبناء شبكة ألياف ضوئية في العاصمة الليبية لتقديم خدمات شبكات الجيل القادم، ولدى حكومة طرابلس خطة لتطوير مرافق البنية الأساسية للاتصالات لربط كل بيت ليبي بشبكة الانترنت وتزويد السكان البالغ عددهم 5.6 مليون بخدمات الهاتف المحمول.

  2. #2
    الصورة الرمزية الهاوي جروب
    الهاوي جروب غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    28
    المشاركات
    3,900

    افتراضي

    بالنسبه لشركة لكسمارك ياليت يعملوا انتشار لأحبارهم في السوق عشان تشي طابعاتهم لأنك تدور ماتلقالهم احبار منتشره مثل اتش بي

  3. #3
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاوي جروب مشاهدة المشاركة
    بالنسبه لشركة لكسمارك ياليت يعملوا انتشار لأحبارهم في السوق عشان تشي طابعاتهم لأنك تدور ماتلقالهم احبار منتشره مثل اتش بي
    صحيح حجي احمد وشركة تحسب حسابها اكثر ,حياك الله

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14