>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post أخبار الخليج للسيارات 133:سبايكر تعتزم انتاج 24 سيارة فقط من سي 8 لافيوليت ال ام 8


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    "سبايكر" تعتزم انتاج 24 سيارة فقط من "سي 8 لافيوليت ال ام 85"

    تعتزم شركة "سبايكر" للسيارات الرياضية انتاج سيارة جديدة مستوحاة من "جي تي 2" التي تشارك في سباق "لومان" للسيارات، وسيتم انتاج 24 سيارة فقط من "سي 8 لافيوليت ال ام 85"، والسيارة المزودة بمحرك من 8 اسطوانات ومطلية باللون البرتقالي سيتم عرضها في معرض جدة للسيارات 2008.

    40% ارتفاع مبيعات "سوزوكي" في لبنان

    اعلنت "سوزوكي موتورز" ان مبيعاتها في لبنان ارتفعت بنسبة 40% في النصف الاول من العام الجاري مقارنة مع الفترة نفسها من العام الماضي، وقد ساهم في تحفيز المبيعات اطلاق عدد من الطرز الجديدة، ومن بين هذه الطرز "اس اكس 4" الذي حقق اعلى نسبة ارتفاع في المبيعات وفق بيان صادر عن الشركة.

    بورشه تطلق "كاين اس ترانسيبيريا" في 2009

    أعلنت شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات انها ستخلد النجاح الرياضي الكبير الذي حققته طرازات كاين الشهيرة، عبر تقديم طراز "كاين إس ترانسيبيريا" الجديد والخاص إلى الأسواق أوائل عام 2009، وتشير كلمة "ترانسيبيريا" إلى رالي عبر القارات الذي ينطلق من موسكو وينتهي في العاصمة المونغولية أولانباتور على بعد نحو 7200 كلم، وفي عام 2006، فازت بورشه كاين للمرة الأولى بهذا الرالي الوعر والمتطلب للغاية. ثمّ عند مشاركتها في رالي ترانسيبيريا عام 2007، برهنت بورشه عن القدرة التنافسية الهائلة لنسخة الإنتاج التجاري من كاين إس على الطرقات الوعرة، حين أحكمت سيطرتها على المراكز الثلاثة الأولى. ومنذ أسابيع قليلة فحسب، لم تكتف سيارة الرالي هذه التي جرى تطويرها إلى مستوى أفضل بفوزها بالمركز الثالث في رالي ترانسيبيريا، بل سيطرت على المراكز الستة الأولى في نتائج السباق النهائية، ويرتكز الطراز الخاص المخطط طرحه في الأسواق على كاين إس. وهو يتضمن محركاً عالي الأداء مستقدماً من كاين جي تي إس، يتألف من ثماني اسطوانات بسحب عادي على شكل V سعة 4.8 ليتر ويعتمد تقنية "حقن الوقود المباشر" التي تقتصد كثيراً في استهلاك الوقود، ويولد المحرك 405 احصنة، وهي تتسارع إلى 100 كلم/س في غضون 6.1 ثانية فقط، باعتماد علبة التروس اليدوية، أي أسرع بـ 0.5 ثانية من كاين إس.

    "جنرال موتورز" تكشف عن سيارتها الكهربائية "فولت"

    كشفت شركة جنرال موتورز امسعن النسخة الانتاجية من سيارتها شيفروليه فولت الكهربائية التي يمكن شحنها من منفذ كهرباء عادي وتمثل ابرز خطوة في جهودها للابتعاد عن السيارات الكبيرة الشرهة للبنزين وبث الحياة في المبيعات التي يعتريها الضعف، وقدم المدير التنفيذي ريك واغونر السيارة الصغيرة ذات الاربعة مقاعد والخطوط الانسيابية في مقر الشركة في ديترويت اثناء احتفال بالعيد المئوي لجنرال موتورز، وقال واغونر "فولت ترمز الى التزام جنرال موتورز بالمستقبل... نوع الابتكار التكنولوجي الذي تحتاجه صناعتنا للتجاوب مع طاقة اليوم والغد والتحديات البيئية"، وفيما وصف بأنه سباق مع شركة تويوتا موتورز بشأن من يكون اول منتج لسيارة كهربائية يمكن شحنها من منفذ كهرباء عادي عملت جنرال موتورز بقوة من اجل تطوير فولت في وقت مناسب كي يمكن طرحها في المعارض في 2010.

    "العربية للسيارات" و"رينو الخليج" تطلقان رينو" سافران" في الامارات

    أعلنت كل من الشركة العربية للسيارات وشركة رينو الخليج عن إطلاق السيارة الجديدة طراز 'رينو سافران' في أسواق الامارات، وصممت السيارة الجديدة خصيصاً لتناسب ظروف القيادة في الشرق الأوسط، وتتوافر بمحركين اختياريين V6 سعة 3 .2 ليتر، و4 اسطوانات سعة 2 ليتر، وتستند السيارة "رينو سافران" إلى الطراز الناجح من شركة رينو سامسونغ موتورز "إس إم 5" الذي حقق مبيعات تجاوزت 600 ألف وحدة منذ إطلاقه في 1998، وقامت نيسان بتطوير المحرك سعة 2.3 ليتر المستخدم في السيارة "رينو سافران"، وبالإضافة إلى المحرك V6 سعة 2.3 ليتر (ناقل حركة أتوماتيكي بخمس سرعات + نقل يدوي) الذي يولد قوة تصل إلى 170 حصاناً عند سرعة دوران 6 آلاف دورة في الدقيقة، يأتي المحرك الجديد كلياً بأربع اسطوانات سعة 2 لتر من تحالف رينو نيسان والذي يعد الأعلى بين أقرانه من حيث العزم واقتصادية استهلاك الوقود، حيث يبلغ عزمه 196 نيوتن على المتر، ويستهلك 9.31 من الوقود لكل 100 كيلومتر (ناقل حركة أتوماتيكي).

    "ليبرتي" تعزز أسطول "الأفضلية" بـ 500 سيارة شيفروليه

    ستقوم "ليبرتي للسيارات" بتزويد 500 سيارة شيفروليه ابيكا لشركة "أجرة الأفضلية" وهي شركة سيارات الأجرة الأكبر في الشارقة والمرخصة من قبل شركة الشارقة للنقل، وتعتبر هذه العملية الشرائية من أضخم اوامر الشراء في هذا المجال بين الشركتين، وستضيف أجرة الأفضلية، التي تعتبر قسم النقل في مجموعة اليوسف، سيارات شيفروليه ابيكا لأسطولها بين نوفمبر تشرين الثاني 2008 ويناير كانون الثاني 2009 مما سيزيد حجم اسطولها الى 1750 سيارة، كما انه سيضيف الى قائمة سيارات النقل في الشارقة.

    كيا تطرح كيا سول المهجنة في الإمارات

    أكدت مصادر شركة كيا للسيارات أن سياراتها الجديدة كيا سول المهجنة والمخصصة لنقل الركاب ستطرح في بداية العام المقبل، حيث سيتم تعزيزها بخيار محركين يعملان بالغازولين وآخر يعمل بالديزل مع ناقل حركة يدوي أو أوتوماتيكي. أما النسخة الأقوى من هذه المحركات الثلاثة، فستكون عبارة عن محرك يعمل بالغازولين بسعة لترين، ويمكنه إنتاج قوة تصل إلى 142 حصاناً ميكانيكياً عند مستوى 6 آلاف دورة في الدقيقة الواحدة، و 186 نيوتن متر من العزم عند مستوى 4 آلاف دورة في الدقيقة الواحدة. وسيكون هذا المحرك مرافقاً لناقل يدوي بخمسة مستويات للسرعة أو ناقل أوتوماتيكي بأربعة مستويات.

    "جنرال موتورز" تبيع 11972 سيارة في الامارات في النصف الاول

    ارتفعت مبيعات جنرال موتورز في الامارات بنسبة 37% الى 11972 سيارة في النصف الاول من العام الجاري من مختلف طرز شفروليه وكاديلاك و"جي ام سي" وهامر و"ساب" كما اوردت صحيفة "غلف نيوز"، وارتفعت المبيعات في المنطقة بنسبة 7% الى 71452 سيارة في الفترة نفسها.

    "نيسان" تطرح "إكس ترايل" بمحرك ديزل

    أعلنت شركة السيارات اليابانية نيسان موتور اعتزامها طرح سيارة جديدة متعددة الاغراض ذات تجهيز رياضي تعمل بمحرك ديزل (سولار) لمواجهة الطلب المتزايد على السيارات الاقتصادية في استهلاك الوقود، وذكرت الشركة اليابانية ان السيارة اكس ترايل سوف تطرح في السوق لمواجهة الارتفاع المستمر في اسعار البنزين، وذكرت وكالة كيودو اليابانية للأنباء انها طرحت هذه السيارة في الاسواق الاوروبية العام الماضي، حيث تتمتع سيارات الديزل بشعبية كبيرة في اوروبا مقارنة بشعبيتها في اليابان والولايات المتحدة، ويأتي ذلك في الوقت الذي تنفذ فيه الشركة اليابانية خطة توسع تشمل انتاج سيارتي ركوب جديدتين في البرازيل للمرة الاولى في اطار سعيها للتوسع في الاسواق الصاعدة، وستصنع ثالث اكبر شركات صناعة السيارات اليابانية السيارة نيسان ليفينا ذات المقاعد الخمسة والسيارتين نيسان وغراند ليفينا بسبعة مقاعد واللتين ستطرحان للبيع اوائل 2009 في البرازيل.

    أودي الشرق الأوسط تعّين مديراً عاماً جديداً لمبيعاتها

    أعلنت "اودي" الشرق الأوسط عن تعيين أنديرس بروكنيس مديراً عاماً جديداً لمبيعاتها. وكان أنديرس السويدي الجنسية قد التحق بشركة "اودي" الشرق الأوسط بصفة كبير مديري المنتجات والأسعار عام 2006، وتمت ترقيته أخيراً ليصبح مديراً عاماً لمبيعات الشركة في أسواق المنطقة، تقديرا لخبراته واسعة النطاق بتلك الأسواق وديناميكيات عملها، إضافة إلى خبرته في المقر الرئيسي لشركة "اودي" الألمانية المنتجة للسيارات الفاخرة ذات الأداء الرياضي المتميز.

  2. #2
    الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    اودي قامت تهتم بالمنتجات والمبيعات ... والبائعين والموظفين فيها

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14