>

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 15
    الصورة الرمزية GS430
    GS430 غير متصل عضو متميز

Exclamation هل تؤمن بشي أسمه - طبق طائر - فيديو حقيقي

السلام عليكم ورحمة الله

هل تؤمن بشي أسم طبق طائر ؟؟؟

شاهد هذا المقطع

؟ ؟ ؟

الصورة الرمزية FuLL MoOoN
    FuLL MoOoN غير متصل مشرف عام

أعتقد الــ UFO و Area 51 كلها خرافات اطلقتها الحكومه الأمريكيه والاعلام الامريكي عشان يشغلون شعبهم بالتفاهات مثل ماسوت ب11 سبتمبر حطتها على المسلمين واكثر من برنامج وثائقي سواءا امريكي او غيره اثبتت انها هالكارثه من فعل الحكومه الامريكيه

والشعب الامريكي مسكين يصدق كلشي وانتو مثل منتو عارفين الأمريكان اذكياء فوق العاده :D

بس المقطع اعتقد فيه له تفسيرات منطقيه ماعندي خلفيه عنها

الصورة الرمزية FuLL MoOoN
    FuLL MoOoN غير متصل مشرف عام

على فكره توني شفت الثواني الاخيره بالمقطع يوم يتمشى الرجل الفضائي ههههههه

اكيد مفبرك وكنت دايم اسال روحي هالسؤال وانا صغير الحين رجال الفضاء اللي نشوفهم بالأفلام ليش مفاصيخ كل هالتطور والصحون الطائره وماعندهم ملابس :D

الصورة الرمزية DiverUAE
    DiverUAE غير متصل عضو فائق النشاط

طل...

خزعبلات امريكيه... عاااااااااااااااااااااادي

أول شي بقولكم شو رأيي .. ( هذي خزعبلات ما أنزل الله بها من سلطان )

ثاني شي بقولكم ليش :

1- في زمن الرسول صلى الله عليه وسلم لما كان عمر يقول يا سارية الجبل كانوا يقولوا هذي كرامات لكن الله عطانا من العلم إللي يخلينا نشوف سارية الحين لو كان حي ونكلمه بعد .. يعني اللي أبا أوصله هو إنه العلم وصل مواصيل كبيرة شفنا منها التيلفزيون والتيلفون والأقمار الصناعية .. لكن ما شفنا اختراعات كبار العلماء اللي تصنف ( Classified )

2- السؤال اللي دايم يحيرني .. الفضائيين هذيلا ما يحبون إلا اوروبا واستراليا وأمريكا بس ؟ ونحن عيال البطة السودة ما يطلعون حقنا بنعزمهم ونقربهم خخخخ .. هذا دليل ثاني إن التجارب تحدث في المنطقة اللي يجربون فيها الإختراعات هذي ..

3- ليش يحاولون إنهم يجربون هالشي فوق عماير ومدن وقريب من التمدن ولا بعد واحد فيهم يؤشر بالليت ماله على السيارة عيني عينك فهذا دليل تعمد الجهات المختصة بشغل الناس في الفضائيين عن مشاكل اقتصادية عندهم أو سياسية ..

هذا ما عندي وأقول في النهاية هم ما يؤمنون بالجن لأنهم ما يشوفونه لكن نحن نؤمن فيه لأن الله قال هذا الشي .. فعشان جذا سوولهم أوهام يقدرون يشوفونها عشان يصدقونها ويخبزون مخوخهم .. الله يعين ويستر على عيالنا لا يقومون يصدقون هالسوالف ..

ولد_زعبيل غير متصل عضو نشيط جداً

والله انا ما اعرف بس لو تذكرون عدددددددددددل قبل كم سنة يعني 5 او 6 يمكن طلع طبق طاير في الامارات ما اذكر وين بظبط بس كل احد تكلم عنة و سموه الطبق الاحمر اظن ايام ضاحي خلفان لواء و شيخ محمد كان وزير الدفاع يعني ايام جديمة ,تكلموا في تلفزيون و جرايد و مجلات حتى انا معرف شو سالفة بس قالوا طبق طاير, صدق معرف بس انا اظن انها اجهزة تجسس اخخخخخخخخ 007

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة