>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post أخبار الإنترنت 120:دو تكشف عن الجائزة الكبرى لمسابقة "SMS رمضان"


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    "اتصالات" الامارات تدفع 900 مليون دولار لشراء 45% من "سوان تيليكوم" الهندية

    أعلنت مؤسسة الإمارات للاتصالات (اتصالات) أمس عن توقيع اتفاقية نهائية للاستحواذ على حوالي 45% من أسهم شركة الاتصالات الهندية المحدودة الخاصة "سوان تيليكوم" الحاصلة مؤخراً على رخصة تقديم خدمات الهاتف المتحرك في الهند، وذلك من خلال شراء نسبة من أسهم الشركة المطروحة للبيع حديثاً بقيمة نقدية تبلغ 900 مليون دولار، ما يعني أن نسبة 100% من قيمة اسهم الشركة تقدر بما يصل إلى مبلغ إجمالي مقداره مليارا دولار .

    الإمارات تستعد لإطلاق قمرها الصناعي الأول "دبي سات 1"

    أنهت مؤسسة الإمارات للعلوم والتقنية المتقدمة آخر خطوة قبل إطلاق أول قمر صناعي إماراتي للاستشعار عن بعد، حيث انتهت من بناء وتصنيع قمر "دبي سات 1" والذي ينتظر أن يتم إطلاقه في الفضاء نهاية العام الحالي، وحسب مصدر رسمي إماراتي فإن "دبي سات 1" قد أنهى مرحلة التصنيع والاختبار وينتظر إطلاقه في الفضاء على متن صاروخ روسي، وتشرف على الإطلاق الشركة الفضائية الدولية الروسية من "كوزموتراس" والتي يوجد مقرها في موسكو، وتتبع وكالة الفضاء الروسية الرسمية، وعندما يستقر "دبي سات 1" في مداره الأرضي فإنه سيكون أحد أكثر الأقمار الصناعية الفضائية ذات الحجم الصغير تطوراً.

    الصناعات الخليجية تستثمر 300 مليون دولار في البرمجيات المتقدمة

    في ظل توجه دول الخليج نحو الاستثمار بقوة في القطاع الصناعي والتوسع فيه يشهد الطلب على البرمجيات المستخدمة في القطاع التصنيعي نموا كبيرا حيث تشير التوقعات الى ان حجم هذه السوق سيصل الى 300 مليون دولار العام المقبل وفقا لخبراء، وذكر تيم ولسون مدير معرض الشرق الاوسط للتصنيع (ميمكس) الذي يقام في مركز ابوظبي الوطني للمعارض بين 23 ـ 25 نوفمبر تشرين الثاني 2008 ان السنوات الاخيرة شهدت توسعات هائلة للاقتصادات الخليجية مدعومة بارتفاع اسعار النفط والتوسع الناجح في القطاعين السياحي والعقاري فيما يقود التوسع في القطاع الصناعي خاصة في السعودية والامارات الى رفع الطلب على برمجيات تخطيط موارد الشركات.

    "الاتصالات" السعودية تخفض المكالمات 50% بمناسبة اليوم الوطني

    أعلنت شركة الاتصالات السعودية عن تقديمها تخفيضاً بمقدار 50% على جميع المكالمات الداخلية والدولية (جوال، ثابت) إضافة إلى تأسيس الأرقام مجاناً من الجوال وباقة جود، وذلك اليوم الثلاثاء بمناسبة اليوم الوطني للسعودية، وسوف يستفيد من هذا العرض جميع عملاء الهاتف الثابت، وعملاء الجوال بمختلف فئاته إضافة لعملاء "لنا" و"سوا"، علماً بأن التخفيض لمدة 24 ساعة من صباح اليوم الثلاثاء، ويأتي عرض الاتصالات السعودية بمناسبة اليوم الوطني متزامناً مع العديد من العرض القائمة حالياً مثل عرض الاتصال المرئي بسعر الاتصال الصوتي وسعر الرسائل المتعددة الوسائط بسعر الرسائل النصية لجميع عملاء الجوال المفوتر، بالإضافة إلى منح عملاء "سوا" رصيداً مجانياً يصل إلى 66% من قيمة بطاقة الشحن من خلال العرض القائم حالياً.

    مؤتمر داتاماتكس جيتكس ينطلق 18 أكتوبر

    ينطلق في 18 شهر أكتوبر تشرين الأول في مركز دبي التجاري العالمي أعمال مؤتمر داتاماتكس جيتكس 2008 على هامش معرض جيتكس العالمي وتستمر أعماله لمدة ستة أيام، ويشارك فيه العديد من كبار المسؤولين عن اتخاذ القرارات المتعلقة بتقنية المعلومات والاتصالات في المؤسسات الحكومية والخاصة على مستوى العالم بجانب عدد من الشخصيات البارزة في مجال الصناعة، ويهدف المؤتمر إلى التعريف بفرص الأعمال العديدة والواسعة النطاق المعتمدة على التقنية الحديثة التي بدأت تظهر مؤخراً، بالإضافة إلى بحث وتقييم التحديات التي تواجه مجتمع الأعمال في المنطقة في ظل التطورات التقنية المتسارعة التي يشهدها العالم .

    "جاكيس الشرق الأوسط" تطرح في "جيتكس دبي" أحدث حلول إدارة الزوار

    تطرح "جاكيس الشرق الأوسط" ذراع التوزيع لمجموعة شركات "جاكيس" أحدث الحلول التقنية لإدارة الزوار، خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2008 والتي تلبي تطلعات الشركات للحصول على مستوى أفضل من رضا وخدمة العملاء، وتتناسب حلول إدارة الزوار مع المواصفات الخاصة لإدارة زائري المؤسسات الحكومية والبنوك والمؤسسات المالية، وستتيح زيادة مساحة جناح "جاكيس الشرق الأوسط" بحوالي 45% على العام الماضي، في عرض أحدث أنظمة وحلول إدارة الأرتال وتنظيم فترات انتظار الزوار وقياس درجة رضا العملاء وجمع تعليقاتهم حول أداء هذه النظم، كما ستعرض الشركة النظام الاقتصادي الجديد للتوقيع الرقمي والذي يمكن استخدامه ضمن جميع قطاعات الأعمال بدءاً من الشركات الصغيرة وحتى المؤسسات الكبيرة والحكومية.

    اتفاقية بين "دو" و"زين السعودية" لتقديم خدمة التجوال مجاناً في الإمارات

    قالت زين السعودية أحدث مشغل لاتصالات الهاتف المحمول في المملكة إن مشتركيها سيستخدمون شبكة شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة "دو" من دون رسوم تجوال عندما يكونون في الإمارات، وأوضحت زين ان الشركتين وقعتا اتفاقاً تلغى بموجبه رسوم التجوال على المكالمات إلى مشتركي زين الذين يزورون الإمارات من مشتركي زين في المملكة، ولا تترتب على الاتفاق أي التزامات مالية على الطرفين.

    دو تكشف عن الجائزة الكبرى لمسابقة "SMS رمضان"

    كشفت دو - مزود خدمات الاتصالات المتكاملة في الإمارات العربية المتحدة- عن الجائزة الكبرى لمسابقة SMS رمضان وهي رحلة لشخصين بقيمة 50 ألف درهم تشمل نفقات تذاكر السفر والإقامة لأي وجهة يختارها الفائز، وستعلن دو عن الفائز في فعالية خاصة يوم 12 أكتوبر 2008. وأعلنت دو إن الفائز بالجائزة الكبرى سيكون العميل الذي يجيب بصورة صحيحة على أكبر عدد من أسئلة المسابقة الـ 300 وخلال أقصر فترة زمنية من بين جميع المشاركين. وتقديراً من دو لعُملائها ستمنح الفائز شهادة تقدير باسم الشركة.

    "اتصالات" تطلق خدمة "ئي جلوب انتركونيكت"

    كشفت وحدة خدمات المشغلين والمبيعات التابعة لـ"اتصالات" اليوم عن خدمة "ئي جلوب انتركونيكت" خلال مشاركتها في مؤتمر "عالم المشغلين" المنعقد حاليا في لندن. وستوفر خدمة "ئي جلوب انتركونيكت" مراكز ارتباط متعددة حول العالم تقدم اتصالاً سهلاً وسريعاً لمشغلي خدمات الهاتف المتحرك والثابتة. وتمتلك "اتصالات" مراكز ارتباط في لندن وأمستردام وفراكفورت وسنغابورة وهونج كونج ونيويورك. وقامت بتوقيع اتفاقيتين مع شركتي "كي بي ان" و"تاتا" الرائدتين في قطاع الاتصالات الصوتية. وتم توسيع خدمة "ئي جلوب انتركونيكت" لدعم خدمات شركات "اتصالات" التابعة.

    موتورولا تُطلق مجموعة سماعات جديدة

    أطلقت شركة موتورولا المتخصصة عالمياً في مجال الاتصالات اللاسلكية، مجموعتها الجديدة من سماعات ROKR. لتكون مجموعة سماعات EQ هي الطريقة لتستمع إلى موسيقاك في جميع الأوقات والأماكن، ومجموعة سماعات MOTOROKR EQ هي أحدث إضافة لعلامة موتورولا في مجال الحلول الموسيقية وتتضمن المجموعة: السماعة المدمجة والقابلة للطي MOTOROKR EQ3 - هذه السماعة صغيرة الحجم، خفيفة الوزن قابلة للطي والإغلاق والتي تعمل بالبطارية تمكنك بكل سهولة الإستماع للموسيقى أثناء تنقلاتك و بسعر معقول. كما تأتي سماعة MOTOROKR EQ3 أيضاً مع وصلة قياسية لكابل صوتي لتحسين استقبال موجة الراديو FM لتمنحك إمكانية الحصول على المزيد من الموسيقى والأغاني.

    "يمن موبايل" تمنح شركة صينية عقد توسعة الشبكة بقيمة 11 مليون دولار

    قالت شركة يمن موبايل للهاتف المحمول اليمنية انها أرست عقد توسعة وتحديث شبكتها على شركة "هواوي" الصينية بقيمة 11.7 مليون دولار، وأضافت الشركة في بيان ان المشروع يهدف الى توسيع وتحديث شبكة الاتصالات التابعة لها بأحدث التقنيات المتطورة في عالم الاتصالات، ويشمل المشروع زيادة سعة السنترالات وزيادة تجهيزات المحطات بسعات مختلفة اضافة الى توسعة الشبكة الذكية بأحدث التقنيات المتطورة، وأوضح البيان ان المشروع يمثل 60 في المئة من مشروع متكامل للتوسعة ستنفذه الشركة في العام الحالي لزيادة عدد المشتركين بمليون مشترك جديد إضافة الى 1.700 مليون مشترك حالياً.

  2. #2
    الصورة الرمزية الهاوي جروب
    الهاوي جروب غير متصل مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    28
    المشاركات
    3,900

    افتراضي

    ياليت الإتصالات تعمل عروض مثل موبايلي

    شكرا بوجاسم

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14