>

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 6 من 17
    الصورة الرمزية DONmannai
    DONmannai غير متصل عضو متميز

افتراضي شنو الافضل تويوتا لكزس أو نيسان إنفينيتي

شخباركم يا شباب أنا عضو جديد بس خلال الفتره البسيطه أللي تصفحت فيها الموقع وشاركة لاحظت أنا الأعضاء ما شالله عليهم عندهم معلومات وايد عن السيارات ودايما سباقين بالصور الجديده وأكثر ما عجبني أنك لما تذكر رايك عن سياره معينه يكون رايك محترم عكس المواقع الثانيه أللي ممكن يتلفظ عليك بعض الأعضاء ولاحظت أن أكثر الأعضاء يعجبهم النيسان والإنفينيتي أكثر من تويوتا ولكزس عكس ما هو عندنا بقطر التويوتا ولكزس ما عليهم كلام لدرجة أنك تقدر تبيع سيارتك بمجرد الكلام عنها في المجالس ونيسان عندنا للأسف فاشل وخدمه الوكاله أفشل سنه 1999 كانت عندي مكسيما وديتها الشركه عشان أبدل الجامبين اليمين بدلولي اليسار تخيلو لا ويقولون خطأ موظف ومن يومها وأنا ظارب عليهم أكس

أللي حبيت أقوله أنه ممكن تكون هناك سياره ممتازه لكن الوكيل يكرهك فيها ولا شرايكم يا شباب ابي تفاعلكم معاي

الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حياك الله اخي الكريم

بخصوص انفينتي سعره منافس واقل من لكزس ومواصفات وقوة اجوف احسن من لكزس، وصحيح انه سعره يطيح ، مع ذلك ناس تشتريه .

الوكيل موفر لك السيارة ويوفره بسرعه وعكس لكزس وتنظر شهور لين يوصلك.

الوكيل عندنا ممتاز .

الصورة الرمزية اندوك انته
    اندوك انته غير متصل مشرف سابق

كــ شكل انفينيتي احلى,,..

كــ وكيل انفينيتي احلى...

كــ سعر انفينيتي احسن..

كــ بيع لكزس احسن..

شو تبا اكثر عن جي بعد....

أبو محمد غير متصل مراقب عام

يا هلا عزيزي ،، بداية نرحب بك عندنا وتسعدنا مشاركتك معنا ونتمنى انك تستمر بالمشاركة معنا دائما

من ناحية الوكلاء تراهم يختلفون من دولة لدولة ،، ربما في قطر وكيل تويوتا افضل من وكيل نيسان ،، وربما في دول خليجية أخرى وكيل نيسان أفضل ،، لذلك ما نقدر نحكم ايهما افضل بناء على الوكيل فقط

لكن من ناحية السيارات فرأيي الشخصي ان الانفنتي لا تقل جودة عن اللكزس من جميع النواحي ( المواد الداخلية ، أداء السيارة وثباتها ، عزل الهواء ، الخ الخ الخ ) ،، ومن ناحية القوة بالتأكيد انفنتي تتفوق لأن جميع مكاينها متميزة جدا بقوتها وأدائها الرياضي

يعني تقدر تقول ان اللكزس والانفنتي بينهم تنافس شديد ،، مرة تتفوق اللكزس في احد موديلاتها ومرة تتفوق الانفنتي في احد موديلاتها بس بشكل عام كلهم ممتازين

النقطة التي تتفوق فيها الانفنتي بشكل واضح جدا هو فرق السعر الشاسع بينها وبين اللكزس ،، اللكزس اسعارها مرتفعة جدا بشكل غير معقول ،، بينما الانفنتي تعطيك نفس الخيارات التي يمكنك الحصول عليها في لكزس وبسعر اقل بكثير ،، يكفي ان تعرف ان انفنتي M45 بمواصفاتها التي توازي تقريبا مواصفات اللكزس LS460 سعرها 220,000 درهم بينما سعر اللكزس حوالي الـ 320,000 درهم

النقطة التي تتفوق فيها اللكزس بشكل واضح جدا هو سعر اعادة البيع ، فإذا رغبت ببيع اللكزس راح تنباع لك بسهولة وبتجيب لك سعر ممتاز جدا على عكس الانفنتي الي ما تجيب سعر جيد عند اعادة بيعها

وحياك الله عندنا

الصورة الرمزية that me
    that me غير متصل مشرف سابق

الوكيل هو اللي يحدد نجاح السيارة من فشلها ... وانفينيتي انظلمت عندنا بالخليج بشكل عام بسبب سياسة الوكلاء عكس اللكزس اللي اهتم الوكلاء فيها ..
    مثلا وكيل لكزس بالسعودية يوفر خدمات مابعد البيع ممتازة ، ويأمن لك سعر اعادة بيع حلو (اذا كنت بتبدل من عندهم) عكس وكيل انفينتي خدماته تعبانه اذا شريت السيارة وحتى قبل ما تشتري الموتر تدخل الوكاله علشان تسأل عنها يكلمونك من خشومهم عكس موظفين لكزس ...
    وحاليا نفكر نشتري انفينتي Fx الجديد لكن مترددين بسبب الوكيل والصيانه التعبانه .. والا كمواصفات سيارة لا يعلى عليها ...

الصورة الرمزية بو علي
    بو علي غير متصل مشرف عام

بالنسبه لي نيسان ولا لكزس هذا حسب الفئه

فئة الصالون الصغيره infiniti G35
    فئة المتوسط لكزس GS430
    الفئه الكبيره LS460
    فئة الكروس اوفر FX 35-50
    الفئه الدفع الرباعي الكبيره افضل LX 570
    اما لكزس ES350 احس مالها منافس من انفنتي و بالنسبه لي ان ها السياره مب شي اول شي لان ما تسوا سعرها
    صح هي مواصفاتها حلوه و قويه بس سعرها وايد غالي و ثاني شي انها دفع امامي
    بس ما انكر انها سياره مريحه

بس لاحظت من خلال ركوبي اكثر من لكزس من هذا النوع فيها صوت هوا فوق ال 120 صوب المناظر الجانبيه

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة