>



النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post أخبار الخليج للسيارات 141:جاكوار XJ portfolio في أسواق الشرق الأوسط بأعداد محدودة


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جاكوار XJ portfolio في أسواق الشرق الأوسط بأعداد محدودة

    أعلنت جاكوار عن وصول سيارتها الجديدة XJ Portfolio، وهي إصدار محدود من سيارة جاكوار XJ. فمن بين 363 سيارة فقط تم إنتاجها وتوزيعها في كافة أنحاء العالم من هذا الإصدار المحدود، تم تخصيص 10 سيارات لمنطقة الشرق الأوسط. وتتميز السيارة ظاهرياً بتفاصيل تصميمية رئيسية تتضمن الشكل الخارجي الجذاب الذي يتميز بلونين للطلاء هما الأسود السماوي، والذهبي النجمي، إلى جانب عجلات سيلينا الخلائطية قياس 20 بوصة تحتوي على علامة جاكوار الحمراء العريقة، كما تظهر فتحات التهوية الجانبية اللماعة المصنوعة من الألمنيوم، وأغطية المرايا من معدن الكروم، إشارة العلامة المميزة لبورتفوليو.

    فورد تعرض آخر ابتكاراتها في جيتكس

    أعلنت فورد الشرق الأوسط عن مشاركتها في "أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2008"، حيث ستقوم بإطلاق نظام "فورد سينك" (Ford Sync™) الحصري الجديد الذي يعتمد على برمجيات "مايكروسوفت أوتو"، للتحكم عبر الأوامر الصوتية بنظام الاتصالات داخل السيارة والهواتف النقالة ومشغلات الموسيقى الرقمية. وسيتم عرض هذا النظام في سيارة (كروسوفر) فورد فلكس 2009 الجديدة بالكامل، والتي تتوفر حالياً لدى جميع وكلاء فورد في منطقة الشرق الأوسط. علماً بأن "فورد فلكس" هي السيارة الرسمية لـ"أسبوع جيتكس للتكنولوجيا".

    "رينو" تُعين رئيساً جديداً لعملياتها

    أعلنت شركة رينو للسيارات أمس عن تعيين باتريك بلاتا رئيساً تنفيذياً للعمليات، وسيعمل بلاتا مباشرة تحت رئاسة كارلوس غصن، الرئيس والمدير التنفيذي للشركة، ويأتي الإعلان عن هذا التغيير في إطار استراتيجية محددة طويلة الأمد ورغبة الرئيس في تعديل إدارة رينو وفق الاحتياجات التي يتطلبها العمل. ويسهم هذا التعيين الجديد في تعزيز الإمكانات التشغيلية لفريق إدارة رينو، مما يضمن التركيز عن قرب على أمور العمل اليومية. وسيتولى باتريك بلاتا من خلال منصبه الجديد مسؤولية كافة المواقع التشغيلية.

    هوندا تكشف عن تشكيلة فريقها المُشارك في تحدي صحراء الإمارات 2008

    كشفت المشروعات التجارية ـ هوندا، إحدى شركات مجموعة الفطيم والموزع الحصري لسيارات ودراجات هوندا في دولة الإمارات، عن تشكيلة فريق الدراجات الرباعية المشارك في سباق تحدي صحراء الإمارات 2008، بالشراكة مع جيكو للدراجات النارية، يترأس فريق جيكو هوندا، على متن الدراجة الرياضية التي تم طرحها مؤخراً TRX 700، عبيد الكتبي ومحمد الشامسي الحائزان على بطولة الإمارات للموتوركروس، ويجري الفريق حالياً تدريبات مكثفة في الصحراء، إلى جانب الاستمرار في التدريبات البدنية بهدف رفع اللياقة البدنية وتعزيز قدرة التحمل. ويحمل الفريق، والذي يضم أفضل المواهب في رياضة الدراجات والدراجات النارية، اسم "فريق الأحلام".

    فوز الونسو وخروج هاميلتون خالي الوفاض من سباق جائزة اليابان الكبرى

    حقق الاسباني فرناندو الونسو سائق رينو فوزه الثاني على التوالي هذا الموسم بأحد سباقات بطولة العالم لسباقات السيارات فورمولا 1 عندما فاز بجائزة اليابان الكبرى امس فيما جاء البريطاني لويس هاميلتون سائق مكلارين متصدر البطولة الذي كان اول المنطلقين في المركز الثاني عشر ولم يحرز أي نقطة، ورغم انه بدأ السباق من موقع اول المنطلقين الا ان هاميلتون جاء في المركز الثاني عشر فيما حل منافسه البرازيلي فيليبي ماسا سائق فيراري في المركز الثامن وقلص الفارق بينه والسائق البريطاني الى ست نقاط قبل سباقين على نهاية البطولة، وتلقى كل من هاميلتون وماسا عقوبة لمخالفة قواعد سباقات فورمولا 1، وجاء البولندي روبرت كوبيتسا سائق بي.ام.دبليو في المركز الثاني في سباق يوم الأحد بينما حل رايكونن سائق فيراري ثالثا، وقبل السباقين الاخيرين في الصين والبرازيل توقف رصيد هاميلتون عند 84 نقطة في مقابل 78 نقطة لماسا فيما يأتي كوبيتسا في المركز الثالث وله 72 نقطة.

    "نيسان الخليج" تدشن عملياتها في الشرق الأوسط بـ 10 مليارات درهم

    أعلنت شركة نيسان موتور المحدودة وشركة الدهانا (المنطقة الحرة) امس عن تأسيس شركة جديدة تمثل مشروعاً مشتركاً بين الجانبين وتحمل اسم "شركة نيسان الخليج (المنطقة الحرة)" ويرمز لها بثلاثة أحرف (NGF)، ويأتي تأسيس الشركة لتعزيز استراتيجية التسويق والمبيعات لدى نيسان في أسواق رئيسية في منطقة الخليج وتقديم منصة متكاملة للخدمات المالية في جميع دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتبلغ قيمة الصفقة 10 مليارات درهم، وستصبح نيسان الخليج مسؤولة عن تقوية استراتيجية نيسان للتسويق والمبيعات وتطوير شبكة الوكلاء والادارة الرئيسية في السعودية وأبوظبي والكويت والبحرين بهدف بيع 160 ألف مركبة سنوياً بحلول 2012 وستمثل هذه الأسواق أكثر من 40% من مبيعات نيسان في المنطقة في العام نفسه.

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    إصدار محدود من سيارة جاكوار XJ portfolio يصل إلى أسواق الشرق الأوسط
    أعلنت جاكوار عن وصول سيارتها الجديدة XJ Portfolio، وهي إصدار محدود من سيارة جاكوار XJ. وتقدم هذه السيارة الجديدة التي تم تصميم أعداد محدودة منها، مستويات جديدة من الفخامة وجودة الصنع، كما تتميز سيارة XJ Portfolio باستخدام مواد عالية الجودة في التصميم وعناية فائقة بأدق التفاصيل.











    من بين 363 سيارة فقط تم إنتاجها وتوزيعها في كافة أنحاء العالم من هذا الإصدار المحدود، تم تخصيص 10 سيارات لمنطقة الشرق الأوسط. وبعد النجاح الكبير الذي الإصدار الخاص من سيارة Super V8 Portfolio التي تم إطلاقها عام 2005، فإن سيارة جاكوار XJ Portfolio تأتي في نفس سياق التفرد والتميز ناهيك عن الإضافات التقنية.

    وتتميز السيارة ظاهرياً بتفاصيل تصميمية رئيسية تتضمن الشكل الخارجي الجذاب الذي يتميز بلونين للطلاء هما الأسود السماوي، والذهبي النجمي، إلى جانب عجلات سيلينا الخلائطية قياس 20 بوصة تحتوي على علامة جاكوار الحمراء العريقة، كما تظهر فتحات التهوية الجانبية اللماعة المصنوعة من الألمنيوم، وأغطية المرايا من معدن الكروم، إشارة العلامة المميزة لبورتفوليو.



    أما التصميم الداخلي لسيارة جاكوار XJ Portfolio فهو يعكس المزايا الفخمة باستخدام مواد عالية الجودة إضافة للعناية الدقيقة بالتفاصيل، التي تشمل الأرضيات المهمورة بالعلامة التجارية لبورتفوليو، والسجاد الذي ينتهي بحواشي جلدية خاصة. كما تتميز هذه السيارة بغناها بخشب السنديان المصمم يدوياً، وهناك خياران لشكل التصميم الداخلي الفريد، اللون البحري أو العاجي، ويتخلل هذان اللونان شرائط بألوان متباينة لتضفي مزيداً من الجمال على التنجيد الجلدي المحبب، وخاصة أغلفة الأبواب المخاطة بشكل مزدوج، ومساند الرأس المهمورة بشعار النمر. وحتى مبدل السرعة الخلائطي والمحاط بالألمنيوم مزين بالجلد الأزرق البحري.

    علاوة على ذلك، تتضمن الميزات التقنية الفائقة لسيارة جاكوار XJ Portfolio مقاعد أمامية ذات تدفئة وملونة بحسب الخيار الشخصي، وشاشة تعمل باللمس قياس 7 بوصات،ونظام جاكوار الصوتي الفريد، وأنظمة التحكم بالطقس ثنائية النطاق، واتصال بتقنية البلوتوث لخمسة هواتف منفصلة، ونظام JaguarVoice™ ونظام خلفي متعدد الوسائط مع مشغل DVD وشاشتي عرض مزدوجتين.

    يتوفر موديل عام 2009 من سيارة XJ Portfolio بمحرك جاكوار الشهير فائق الشحن ذو الثماني أسطوانات وسعته التي تبلغ 4.2 ليتر، مما يجعل منه محركاً فعالاً قادراً على تقديم أداء قوي واستثنائي دون بذل الكثير من الجهد.
    الصور المرفقة الصور المرفقة      

  3. #3
    الصورة الرمزية AMG
    AMG
    AMG غير متصل مراقب عام
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    13,173

    افتراضي

    بصراحة الجاغوار سيارة ولا أروع

  4. #4
    الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    حلوه الجاغوار وخصوصا اذا كان لونها سموك سلفر


    ألونسو بيكون خليفة الاسطوره شوماخر

  5. #5
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    حياكم الله اخواني

    الداخلية والاصدار حلو من جاكور.

    ونتظر وصولها.


ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14