السلام عليكم ورحمة الله وبركاته







أعلن رئيس فريق فيراري الإيطالي لوكا دي مونتيزيمولو أنه غير نادم على عدم التعاقد مع سائق رينو الإسباني فرناندو ألونسو رغم الأداء القوي الذي قدمه في السباقات الأخيرة ضمن بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا وان.

وكان ألونسو ضمن دائرة اهتمامات فيراري قبل أن يختار الأخير تمديد عقد سائقه الفنلندي كيمي رايكونن بطل العالم في الموسم الماضي ليبقى وزميله البرازيلي فيليبي ماسا مع حظيرة "الحصان الجامح" حتى 2010 على الأقل.

وأصر دي مونتيزيمولو على أن فريقه قام بالخيار الصحيح، وهو قال في حديث إلى صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الرياضية: "نحاول الآن الفوز باللقب مع سائق مختلف عن العام الماضي، وذلك بعدما كان رايكونن وماسا معاً وراء فوزنا ببطولة الصانعين. إذا كان هناك شيء وحيد لا يسبب لنا المشكلات فهو السائقين".

واعتبر دي مونتيزيمولو أن الصراع على اللقبين العالميين لم ينته بعد، معتبراً أن ماسا الذي يتخلف عن منافسه البريطاني لويس هاميلتون سائق ماكلارين مرسيدس بفارق سبع نقاط يمكنه خطف لقب السائقين في المرحلة الثامنة عشرة الأخيرة في البرازيل (2 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل): "بما أن اسم البطل سيحدد في البرازيل دعونا نأمل أن نسجل هدفاً في الدقيقة التسعين (في إشارة منه إلى البلد المضيف الذي يتنفس كرة القدم)".

وختم: "أضع كل ثقتي في الفريق، كيمي يقوم بعمل مميز، وماسا اعتاد تقديم أداء جيد في سباق بلاده".