>



النتائج 1 إلى 5 من 5
  1. #1
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    Post شركة نقل للسيارات تطلق بورشه 911 كاريرا الجديدة


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    طرحت بورشه الجيل الجديد من طرازات 911 كاريرا وكاريرا 4. من أبرز ميزات طرازات كاريرا الجديدة ذات الدفع الخلفي والرباعي محركان من ست أسطوانات مسطحة يمتازان بقوة أكبر مع تقنية "حقن الوقود المباشر" Direct Fuel Injection (DFI). وتأتي هذه الزيادة في القوة مقترنة بحلول بيئية متقدمة، تتمثل بمستويات منخفضة من استهلاك الوقود وانبعاثات ثاني أوكسيد الكربون.



    زودت بورشه كاريرا وكاريرا 4 بمحرك من ست أسطوانات مسطحة سعة 3.6 ليتر مع تقنية "حقن الوقود المباشر"، ارتفعت قوته عن السابق بمعدل 20 حصان لتصل إلى 345 حصان. كذلك ارتفعت قوة محرك كاريرا إس وكاريرا 4إس سعة 3.8 ليتر بمعدل 30 حصان لتصل إلى 385 حصان، ما دفع بالسرعة القصوى إلى مستوى جديد يفوق 300 كلم/س.

    وعلى الرغم من ارتفاع القوة وتحسّن الأداء، استطاع مهندسو بورشه خفض استهلاك الوقود في مجموعة طرازات 911 كاريرا مرّة أخرى مقارنة بالجيل السابق. فعلى سبيل المثال، لا تستهلك 911 كاريرا كوبيه المزوّدة بعلبة تروس يدوية سوى 10.3 ليتر/100كلم، مقابل مصروف أقل هو 9.8 ليتر/100 كلم للنسخة المزوّدة بعلبة تروس بورشه دوبلكوبلونغ Porsche Doppelkupplung PDK ذات القابضين.

    وتأتي هذه الطرازات الجديدة كأوّل سيارات بورشه مخصصة للإنتاج التجاري بخيار علبة التروس المتطورة الفريدة بقابضين PDK Porsche Doppelkupplung بعد عشرين عاماً على تفوق بورشه في تقديم هذه التقنية الرائدة في سيارات السباق. وتتضمن علبة تروس PDK المعتمدة في 911 سبع نسب تُعشّق إلكتروهيدروليكيا بدون أدنى انقطاع بالقوة الدافعة.

    تشمل المزايا الأخرى في أجهزة حركة 911 كاريرا، مشعب سحب جديد بمراشح هواء أكبر يسمح بالاستفادة بشكل أفضل من قوة المحرك وعزم دورانه. ونجد أيضا "نظام بورشه المساند في الانطلاق" Drive-off Assist في الطرازات الجديدة كافة، ما يُساعد السيارة على التجاوب بشكل أفضل عند الانطلاق على منحدر علوي. كما يتوفر ترس تفاضلي محدود الانزلاق كتجهيز اختياري لتحسين التسارع.

    كذلك أصبح الجيل الجديد من كاريرا 4 يحتوي على "نظام بورشه للتحكم بالتماسك"Porsche Traction Management PTM، الذي يستطيع تحويل قوة المحرك وعزم دورانه المرتفعين إلى تسارع فعّال وتماسك متقدم في ظروف القيادة كافة. هذه التكنولوجيا كانت في الماضي حكراً على طراز 911 توربو فحسب.

    من جهة أخرى، تتوفر الآن طرازات كاريرا إس وكاريرا 4إس قياسياً بنسخة مُطوّرة من "نظام بورشه للتحكم الفعّال بالتعليق"Porsche Active Suspension Management PASM. وهو يؤمن راحة أكبر وديناميكية أفضل أثناء القيادة مقارنة بالسابق. في هذه الأثناء، تعمل المكابح الأكبر بشكل شديد الفعالية مع "نظام بورشه للتحكم بالتوازن"Porsche Stability Management PSM الذي يتضمن وظيفتي "الملء المسبق للمكابح" و"مساند الكبح".

    يرى ديش بابكي، العضو المنتدب في شركة بورشه الشرق الأوسط وإفريقيا التي تتخذ من دبي مقراً لها، مجموعة طرازات كاريرا الجديدة بأنها الأكثر تطوّراً لغاية الآن. "توفر كاريرا وكاريرا 4 بملامحهما اللافتة والمعهودة، أداءً مذهلاً مع مجمعة واسعة من أحدث التقنيات." وتابع قائلاً: "مع قوة إضافية ومجموعة بارزة من الابتكارات، يبرز جيل كاريرا الجديد بقوته واقتصاديته ليؤمن متعة أكبر في القيادة أكثر من أي وقت مضى".

    ومن جهته قال حسني السكسك، مدير عام مركز بورشه الأردن، في شركة نقل للسيارات، موافقاَ لهذا الرأي: "قام مهندسو بورشه بعمل مذهل بحق من أجل الارتقاء بمتعة قيادة سيارة متفوّقة من الأصل. وما خوّلهم تحقيق هذا الإنجاز المذهل هي مجموعة من المزايا الجديدة التي ارتقت بإسم بورشه الأسطوري إلى مستوى جديد من التميز غير معهود على الإطلاق".

    تتوفر طرازات الجيل الجديد من بورشه كاريرا حالياً في صالة عرض مركز بورشه الأردن.
    الصور المرفقة الصور المرفقة  

  2. #2
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    الدولة
    شوف النكنيم :)
    المشاركات
    1,143

    افتراضي

    30 حصان ونظام تراكشن ولمبة مغيرة ورنق يديد عند بورش هذا يعني تغيير جذري مب فيس لفت. من 50 سنة لين الحين وهم يحسنون صورة الضفدع . خوفي اخر شي يتحول فيل خخخ

  3. #3
    الصورة الرمزية Porsche Stuttgart
    Porsche Stuttgart غير متصل عضو فائق النشاط
    تاريخ التسجيل
    Aug 2007
    المشاركات
    3,790

    افتراضي

    جميله هالضفدع الكل يحسب لها حساب :)
    هذا الجيل حتى الآن 997 وليست 998

  4. #4
    الصورة الرمزية PORSCHE
    PORSCHE غير متصل عضو فعّال جداً
    تاريخ التسجيل
    Jul 2006
    المشاركات
    1,696

    افتراضي

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيناوي كوول مشاهدة المشاركة
    30 حصان ونظام تراكشن ولمبة مغيرة ورنق يديد عند بورش هذا يعني تغيير جذري مب فيس لفت. من 50 سنة لين الحين وهم يحسنون صورة الضفدع . خوفي اخر شي يتحول فيل خخخ
    فديت الضفدع بس

    في سيارات مكتوب عليها انها تحافظ على شكلها على مر العصور مع تغيرات بسيطه فقط

    ونادر تشوف هالنوع بين الشركات

    عندك الرانجلر من شركة جيب والبورش ومادري اذا فيه غيرهم

  5. #5
    mar7oum غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Feb 2007
    المشاركات
    9

    افتراضي

    متى راح يتغير شكلها يا اخوان اللى 998

المواضيع المتشابهه

  1. بورش 911 سبيدستر..........(جديد باريس)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 22-09-2010, 07:40 PM
  2. بورش 911 كاريرا GTS..........(جديد باريس)
    بواسطة AMG في المنتدى أخبار السيارات
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 20-09-2010, 09:04 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-09-2010, 01:27 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14