>



النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    xunix2 غير متصل عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Nov 2008
    المشاركات
    15

    افتراضي ستة طواقم اردنية فـي رالي الشرقية السعودي


    عمان - هبه الصباغ - أعلنت ستة طواقم اردنية مشاركتها في رالي الشرقية السعودي، الذي يقام بين 10 و13 تشرين الثاني، كحدث مرشح للانضمام الى بطولة الشرق الاوسط العام القادم.
    وأعلن الاتحاد السعودي عن قائمة المشاركين التي ضمت 30 مشاركا عربيا واجنبيا بينهم ستة طواقم من الاردن هم : أمجد فراح ، وفريق المعماري المكون من عمار حجازي وملاحه عطا الحمود وفارس حجازي ومساعده عماد جمعه وابراهيم مهاوش ومساعده يوسف الاسمر بالاضافة السائق فارس بسطامي وصالح الباب وعيسى الدوسري ومساعده ميشيل موريسي . وستكون فرصة امام الفرق الاردنية لكسب مزيد من الخبرة في هذا الرالي خاصة وان معظم المشاركين يضعون ضمن برامجهم المشاركة في بطولة الشرق الاوسط العام المقبل.
    وبحسب عمار حجازي في اتصال هاتفي مع الرأي يعد هذا الرالي مهما بالنسبة للفريق الذي تشكل حديثا حيث من المهم كسب الخبرة خاصة في السعودية التي لها باع طويل في رياضة السيارات الامر الذي سينعكس ايجابيا عند المشاركة الرسمية فيه كجولة من بطولة الشرق الاوسط العام المقبل . وسيكون السائق السعودي يزيد الراجحي أحد أبرز الاسماء المشاركة في الرالي وإنضم أيضا نجم الراليات العالمية البرتغالي آرميندو أروخو، المشارك في بطولة العالم لسيارات الانتاج، الى لائحة المشاركين في رالي الشرقية السعودي، الى السعودي أحمد الصبان، والقطري خليفة العطية.
    وسيتم تنظيم الرالي بعد 3 أيام من إنطلاق الجولة السادسة من بطولة الشرق الاوسط للراليات في قبرص، حيث تتاح الفرصة للعديد من السائقين الذين لم ينالوا شرف الفوز باحدى جولات البطولة الشرق أوسطية هذه السنة، للمشاركة في الرالي السعودي ودعمه لاطلاقه في البطولة بدلاً من التوجه الى الجزيرة القبرصية.
    كما سيعرف الحدث مشاركة السائق السعودي أحمد الصبان على متن سيارته تويوتا ذات الدفع الامامي. والى جانب الراجحي والصبان سيتواجد أحد الاسماء الكبيرة في عالم الراليات وهو الاماراتي الشيخ عبدالله القاسمي، الذي سبق له أن فاز بلقب وصيف بطل الشرق الاوسط للراليات، كما فاز بلقب سيارات المجموعة ن في البطولة 4 مرات. وكان القاسمي غاب عن الجولة الاخيرة في الاردن ولكنه يخطط لدخول معترك منافسات رالي الشرقية الى جانب ملاحه البريطاني ستيف لانكستر، الفائز ببطولة الشرق الاوسط للملاحين مع السائق القطري ناصر صالح العطية في العام 2003.
    ووفقاً لمدير الرالي إيلي سمعان تمت إضافة كيلومترين من التنافس ستكون نواة مرحلة إستعراضية، وعلق قائلاً: هذه المرحلة ستكون عبارة عن بعض المنعطفات الحادة والمقاطع المستقيمة، الامر الذي يجعلها مرحلة تحدي وتعكس تقنية القيادة عند للسائقين.

  2. #2
    الصورة الرمزية grandv8
    grandv8 غير متصل الإدارة
    تاريخ التسجيل
    Jun 2006
    المشاركات
    28,640

    افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بالتوفيق لك الفرق المشاركة.

    تسلم اخوي

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

راعي اعلامي لمعرض اكسس 2016

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14